ما هو تأثير القمر الوردي على حياتنا.. ولماذا يهتم به العالم؟

أهم الأخبار

ما هو تأثير القمر الوردي على حياتنا.. ولماذا يهتم به العالم؟

شهدت ليلة السادس عشر من أبريل لهذا العام 2022، ظاهرة القمر الوردي الجميلة، والتي تعتبر فلكية تحدث في بداية فصل الربيع من كل سنة، عندما يكون القمر عند أقرب نقطة له من الأرض، بمسافة تعادل 366 ألف كيلومتر تقريباً. وتوافق الاحتفال بعيد الفصح المجيد.

 

هل القمر الوردي وردي فعلاً؟

هو ليس وردياً كلون، ولكنه مرتبط بسيادة اللون الوردي في الطبيعة في هذا الوقت من العام، حيث تم إطلاق هذا اللقب على القمر في الثلاثينات من القرن الماضي، وفقًا لتقويم المزارعين، حيث جاء لقب القمر الوردي نتيجة الإزهار الكبير للزهور البرية في أمريكا الشمالية والتي يطلق عليها اسم فلوكس الطحلب الوردي، وتحدث مرة خلال هذه الفترة من العام، ويتزامن انبثاقها مع ظهور البدر والمعنى الروحي له، والذي يشجع على الإزدهار، في العلاقات الإجتماعية والعملية.
ومن ألقاب اكتمال البدر في هذه الفترة من العام "القمر البيضة" أو قمر إنبات العشب Egg Moon و Sprouting Grass Moon ، وكلاهما يرمز أيضاً للنمو والتجديد، وهو ما يرمز إليها فصل الربيع ككل.

كما يرتبط هذا القمر بالولادات الجديدة لبعض فصائل الحيوانات، مثل بط اللاكوتا، تضع الأوز بيوضها، وضفادي الكري، وفي أماكن أخرى يطلق عليه قمر الصيادين، لأنه يكون موعد الصيد لأنواع معينة من الأسماك، والتي تعود إلى الجداول ومياه البحيرات للتكاثر.
وتقول الأساطير أن الأسماك تعود في الوقت لتنقية المسطحات المائية وإطعام الشعوب، ومساعدتهم على البقاء إحياء بعد إنتهاء أيام الشتاء.

ويعتقد خبراء الطاقة والباراسيكولوجي أن هذه القمر لديه طاقة مذهلة على الأرض والإنسان، كأول قمر فلكي في العام الفلكي الجديد، وهو وقت مثالي التركيز على أهدافنا وتجاوز الأوقات الحالكة، لإفساح المجال للبدايات الجديدة في حياتنا.

يكتمل القمر في برج الميزان، إحدى الأبراج التي يحكمها كوكب الزهرة الرومانسي، لذا فهو يركز على تحقيق العلاقات والتوازن في اتصالاتنا مع أحبائنا وشركاء الحياة، وثباتنا نحو رغبتنا في تحقيق التوازن في حياتنا.

هذا القمر في برج الحمل يلهمنا الرغبة في خلق السلام، في إيجاد تآزر متناغم بين الطرفين. يصادف أن يكون قمر الميزان هذا هو نقطة المنتصف بين القمر الجديد الناري في برج الحمل التي حدثت في بداية شهر أبريل والكسوف الشمسي في برج الثور الذي يختتم الشهر - ويتيح لنا فرصة لتحقيق الإنسجام الداخلي.
جانب خاص يُعرف باسم اقتران كوكب المشتري ونبتون في برج الحوت سيحدث أيضًا جنبًا إلى جنب مع القمر الوردي في أبريل ، وبسببه ، من المحتمل أن ننظر إلى العالم من خلال نظارات وردية اللون. هذه المحاذاة التي تحدث مرة واحدة في العمر تجلب المشاعر الحالمة والوفرة لجميع الأبراج ، وتحفز فترة النمو الروحي، الإلهام الإبداعي والبصري، الصحوة الفلسفية.
مع هذا البدر المضيء الذي يحدث خلال ذروة هذا العبور ، فإنه يمثل وقتًا قويًا للاستفادة من قوة البصيرة والرغبة في التوسع، حيث تتكون الطاقة الأثيرية.
كما ويأتي اكتمال القمر مدعومًا بالمريخ الموجه نحو العمل الخيري وزحل لتنمية التجارية، مع إمكانية العمل من أجل تحويل رؤانا إلى واقع.

كيفية العمل مع طاقة اكتمال القمر الوردي

 

بالإضافة إلى اتحاد الحوت بين كوكب المشتري المحظوظ ونبتون المخادع ، فإن الكواكب العاشقة فينوس والمريخ موجودة أيضًا في في برج الحوت في وقت اكتمال القمر ، ليشكلا معًا نجمًا قويًا للحوت يلقي بضباب مائي وردي اللون فوق برج الحمل. الأمر الذي يحفزنا على احتضان مشاعرنا، وتقبل أنفسنا وذواتنا، من خلال التركيز على شرب الماء، سقاية ما حولنا من شجر وحيوانات.
القيام بعمل تأملات عميقة يكون فيها عنصر الماء متوفراً، سواء بالاستماع له أو الحصول على استحمام بماء وافر، أو الماء للحصول على تأمل صاخب ، أو ببساطة وضع بعض الماء في الخارج لشحنه تحت ضوء القمر المكتمل، لتحقيق التوافق مع المعنى الروحي لهذا البدر.
وخلال التأمل قم بوضع نواياك الشخصية، وتصور أهدافك العظيمة، والتواصل مع روحك لا سيما ونحن في شهر رمضان الكريم حيث تزداد قوة الأهداف والطموحات والنوايا.

فالقمر الوردي بمساعدة الطاقة المركزة على التوسع من اقتران كوكب المشتري - نبتون - يمكن أن يساعدك على تصور أهدافك العظيمة والتواصل مع تطلعاتك.

 

 

 

أحجار كريمة ارتديها وقت اكتمال القمر الوردي

 

يوصي خبراء الطاقة الحيوية بإرتداء الكريستال، الكريستال الرودونيت. فهو يرمز للحب وليس الحب بمعناه الرومانسي فقط، بل الحب تجاه نفسك وجميع المخلوقات.
ركز على حبك لذاتك، وشعورك بالرضا تجاه جميع أحداث حياتك، والامتنان لذاتك وصورتك وعلاقاتك، خلال دورة القمر من 16 أبريل إلى 16 مايو، افتح المجال لعلاقات جديدة تدخل حياتك، وتواصل مع الأشخاص من حولك.
الرودونيت يساعدك أيضًا على تقدير الأشياء الصغيرة في الحياة. ابحث عن الفرح في الزهور الوردية المتفتحة وقطرات المطر والندى على براعم الورد. يمكن العثور على الحب في جميع أنحاء الأرض. يفتح الرودونيت عينيك على إمكانيات لا حصر لها.