شاب سعودي يشفق على آمبر هيرد ويعرض عليها الزواج

أهم الأخبار

شاب سعودي يشفق على آمبر هيرد ويعرض عليها الزواج

تم تداول مقطع صوتي لشاب سعودي يطلب من الممثلة الأميركية آمبر هيرد الزواج لأجل أن "يستر عليها" على حد قوله، لا سيما بعد  حملة التنمر الكبيرة التي تتعرض لها، بعد خسارتها الدعوى القضائية ضد زوجها السابق الممثل الأميركي جوني ديب.

ناشطون وصفوا التسجيل بأنه طريف, وجاء كنوع من الفكاهة وليس لأن العريس يطلب يدها حقاً.

وكان الشاب السعودي مجهول الهوية حتى هذ اللحظة، قد نشر التسجيل على حساب آمبر هيرد الخاص في مواقع التواصل الاجتماعي، واعداً إياها، بحياة سعيدة ملؤها بالفرح في حال وافقت على عرضه.

وفي التسجيل ينادي الشاب السعودي آمبر بـ "آمبورتي" مضيفاً لها باللهجة السعودية "يا بعد قلبي أنت، ما دام إن الدنيا قفلت في وجهك، فخلاص ليس لك سواي".

وأخبرها عن مشاهدته لكمية التنمر الذي باتت تتعرض له، وكراهية الناس لها، ليضيف في رسالته، إنه قرر أن "يستر عليها"، داعيًا الله أن يكتب الخير لهما، كما تضمنت الرسالة الصوتية انتقادًا للممثل جوني ديب، حيث قال الشاب السعودي: "أنا أفضل من السايب الذي كنت تعيشين معه".


إقرأ أيضاً النجوم العرب يحتفون بإنتصار جوني ديب في محاكمته


لا يبدو أن الشاب السعودي خفيف الظل، يمتلك الكثير من الفرص بوصول رسالته الصوتية للفنانة، آمبر هيرد، التي على الأرجح استلمت ملايين الرسائل من حول العالم، بعد إعلان نتائج المحاكمة وحتى خلالها، فكيف برسالة صوتية من لغة مختلفة.

 

وانتهت المحاكمة الدرامية للزوجين السابقين، ديب وهيرد، بعد ستة أسابيع على بدء المحاكمة، لصالح ديب، حيث قررت هيئة المحلفين، منح ديب عشرة ملايين دولار كتعويض، وخمس ملايين دولار أخرى كتعويضات عقابية.