نازي الصايغ: "زوجي ميشيل الصايغ الداعم الأول لي في حياتي"

أهم الأخبار

نازي الصايغ: "زوجي ميشيل الصايغ الداعم الأول لي في حياتي"

  • لقاء خاص مع السيدة نازي الصايغ 
  • ماذا قالت نازي الصايغ عن دعم زوجها لها

 

التقت الزميلة غادة سابا، في السيدة نازي الصايغ في مقابلة ضمن برنامج دنيا يا دنيا، والذي يبث على شاشة رؤيا من السبت إلى الخميس في تمام الـ8 صباحا، لتجاذب أطراف الحديث مع السيدة أم فايق التي روت بعض التفاصيل عن حياتها العائلية.

وقالت السيدة نازي الصايغ ردا على سؤال وجهته الزميلة غادة، يدور حول نجاح علاقتها بزوجها السيد ميشيل الصايغ الذي مر على زواجهم 47 عاما، وصفته بمشوار العمر وشراكتها مع زوجها كان يملؤها العديد من التحديات والصعوبات في بعض الأحيان من تربية أطفال وتأسيس مؤسسة، وأن الحافز الكبير الذي كان لها في تلك الصعوبات، دعم زوجها لها.

وقالت السيدة نازي الصايغ إن دعم زوجها كان سببا في إكمال تعليهما، حيث عند زوجها من السيد ميشيل الصايغ كانت عند مرحلة الثانوية العامة، وكان دعمه لها سببا في إكمال دراستها، لافتة خلال المقابلة اعجابها في تلك المرحلة.

وأضافت نازي الصايغ أن دراستها لـ تخصص إدارة الأعمال، كان سببا لنجاحها في الواقع العملي، حيث شغلت عدة مناصب من علاقات عامة و تسويق، بالإضافة إلى الـ qa.

أما عن مشروع السيدة نازي الصايغ، والذي يخدم الهدف الإنساني، قالت إنها تسعى إلى تأسيس مشروع وموقع لكبار السن، هدفه ترفيه هذه الفئة العمرية عند وصولها إلى سن التقاعد، ودفعهم إلى حب الحياة.
وفي نصيحة وجهتها السيدة نازي الصايغ إلى الشباب ، قالت إن الصبر على الحياة والحماس هو سر من أسرار النجاح، مضيفة إلى أن الحياة تحتاج إلى نفس طول لفهم الثقافات المختلفة ، مشيرة إلى أن الحياة أحيانا لا تخلو من التنازلات .

وعن أهمية العائلة كشفت السيدة نازي الصايغ، إنها تعيش مع جميع أفراد عائلتها في مكان واحد، وان أهم وقت في يومها و اجتماعها مع عائلتها على وجبة الغداء، المعدة جميعها من خيرات حديقة منزلها.