مفاجأة كبيرة .. رونالدو ومايك تايسون في أشهر نزال بالعالم في السعودية

أهم الأخبار

مفاجأة كبيرة .. رونالدو ومايك تايسون في أشهر نزال بالعالم في السعودية

  • رونالدو وتايسون يخطفان الأنظار في أشهر نزال
  • السعودية تجمع رونالدو وتايسون في نزال عالمي

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية والعالم صورًا ومقاطع فيديو تجمع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو وبطل الملاكمة السابق مايك تايسون في أشهر نِزال بالعالم جمعهما في السعودية.

وخطف رونالدو وتايسون الأضواء على المدرجات بعدما ظهرا يتجاذبان أطراف الحديث والتقاط الصور، وهو ما جعل تواجدهما عرضًا آخر، خصوصًا أن رونالدو كان برفقة نجله كريستيانو جونيور.

والتقطت كاميرا النزال رونالدو وهو يقوم بتعليم نجله جونيور بعضا من حركات الملاكمة، خلال مشاهدة نزال بول ضد فيوري، وسط تفاعل كبير من الجماهير المتواجدة.

وتعرض جيك بول لأول خسارة في مسيرته الحديثة بالملاكمة على يد تومي فيوري الأحد، في الدرعية بالسعودية، تحت أنظار نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو وبطل الملاكمة السابق مايك تايسون.

وتفوق نجم تلفزيون الواقع البريطاني على منافسه الأمريكي أحد مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي بعد انقسام آراء الحكام في "نزال الحقيقة".

ووسط ضيوف لامعين، مثل النجم البرتغالي رونالدو الذي انتقل للعب مؤخرا مع فريق النصر السعودي، وتايسون فيوري الأخ غير الشقيق لتومي وبطل العالم الحالي بوزن الثقيل استغل تومي هفوات بول خلال ثماني جولات.