واتساب وفيسبوك: خدمة جديدة لمزامنة المعلومات

أهم الأخبار

واتساب وفيسبوك: خدمة جديدة لمزامنة المعلومات

أعلنت شركة واتساب أنه أصبح منذ الآن بإمكان ربط أي شركة صفحتها على فيسبوك بواتساب للأعمال، وذلك لمزامنة المعلومات منها، وتشغيل إعلانات فيسبوك التي تنقر على واتساب.

 

وكانت شركة واتساب، التي تمتلك أكثر من ملياري مستخدم حول العالم، قد أتاحت قبل عامين الفرصة لتطبيق واتساب للأعمالWhatsApp Business""، الذي بدوره قدم للشركات طريقة مستحدثة للتواصل مع العملاء.

 

مع الإضافة الجديدة سيتمكّن مستخدمي WhatsApp Business من ربط صفحتهم على فيس بوك واختيار مزامنة التفاصيل مثل ساعات العمل وعنوان الموقع وروابط موقع الويب والمزيد.

 

وللقيام بذلك، عليك ان تنتقل إلى إعدادات الأعمال وصولًا إلى خيار الحسابات المرتبطة، كما ويمكنك اختيار أكثر من فئة لعملك من خلال الانتقال إلى إعدادات العمل ومن ثم الملف الشخصي للأعمال وصولًا إلى تعديل الملف الشخصي وانتهاءً بالفئات، حيث يمكنك مشاهدة التصنيفات التي تريد أن يراها عملاؤك والبحث عنها.

 

أخيرًا، ستكون هذه الإضافة إضافة قوية لأصحاب الأعمال وذلك من خلال مساعدتهم على تسريع عبء العمل على الإنترنت، وسيتيح ربط الحسابات أيضًا للشركات تشغيل إعلانات فيس بوك، وتجدر الإشارة أنك ستحتاج إلى تحميل أحدث إصدار من فيس بوك وواتساب للأعمال لكي تستفيد من هذا الدعم.