"واو البلد" يعود من جديد إلكترونياً - فيديو

أهم الأخبار

"واو البلد" يعود من جديد إلكترونياً - فيديو

يعيد مسرح البلد اطلاق مجلة واو البلد الكترونياً من جديد، و التي كان اول اصداراتها عام ٢٠٠٩ وتستمر لغاية ٢٠١٣ بشكل مطبوع و الان على شكل موقع الكتروني و تطبيقاً للأجهزة الذكية بحيث يكون متاح حالياً على متجري أبل و اندرويد ابتداء" من ١٥/١٢/٢٠٢٠.

علماً أن المجلة قد اثبتت حضوراً لافتاً على منصات التواصل الاجتماعي (فايسبوك و انستاغرام) كصفحة ترصد الفعاليات الثقافية و الفنية المحلية و العالمية خلال فترات الإغلاق العام من نيسان الماضي ولغاية الوقت الحالي كما قامت واو البلد بإعداد نشرة واو البلد الأسبوعية على مزاج اف ام ، و  كشريك إعلامي لعدد من الفعاليات كـ مهرجان بلدك للفنون البصرية و مهرجان عمان جاز محلياً و مبادرة مرسم اونلاين و مهرجان أرابيسك عالمياً و غيرها ... 

واو البلد بشكلها الحالي تمثل منصة الكترونية  تحتوي على أجندة الفعاليات الثقافية و الفنية المحلية و العالمية، اضافة للإنتاج محتوى اصلي مسموع، مرئي و مكتوب يعنى بالثقافة والفنون باللغة العربية ومترجم للإنجليزية.

و الجدير بالذكر ان هيئة التحرير لمجلة واو البلد  بحلتها الجديدة مكونة من مجموعة من المشاركين بمشروع حكايا بلدك و هو مشروع بناء قدرات و تدريب لشباب و شابات من خمس من محافظات المملكة على صناعة المحتوى الإعلامي المسموع، المرئي و المكتوب.

 و قد أطلقت المجلة استعاداً للعودة فرص منح انتاجية صغيرة لصناع المحتوى الشباب في ايلول الماضي إذ فاز بهذه المنح ٨ تقارير مرئية و سلسلتي بودكاست تحتوي كل منها ٥ أو ٦ حلقات سيتم بثها جميعها تباعاً على المنصة.

استمرارا لرسالة مسرح البلد كونه مساحة امنة للشباب الفنانين و المثقفين، تجدد واو البلد الدعوة لكل صناع المحتوى و المهتمين بالثقافة و الفنون للمساهمة بمشاريعهم و نشرها عبر فضاء هذه المنصة.