عبدالله بالخير يفاجئ الجمهور بتسريحة شعره - فيديو

أهم الأخبار

عبدالله بالخير يفاجئ الجمهور بتسريحة شعره - فيديو

حظيت أحدث إطلالات الفنان عبدالله بالخير بتفاعل واسع بين الجمهور، كونه ظهر بتسريحة شعر جديدة، ليتم تداول الصورة بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

و انتشر مقطع فيديو طريف ظهر فيه بأحد المولات وجمعه بالإعلامية والفنانة الإماراتية مشاعل الشحي. وظهر عبدالله بالخير في الفيديو الذي قام بتصويره الإعلامي أحمد خميس زوج مشاعل الشحي، حيث أوقفه وطلب منه عدم الالتفات خلفه حتى يفاجئ زوجته بوجوده.


وظهر عبدالله بالخير في الفيديو الذي على ما يبدو قام بتصويره الإعلامي أحمد خميس زوج مشاعل الشحي، حيث أوقفه وطلب منه عدم الالتفات خلفه حتى يفاجئ زوجته بوجوده.
وعند وصول مشاعل الشحي فقد أبدت صدمتها، كما كانت ردة فعل عبدالله بالخير طريفة، وهي الصراخ، وهو أسلوب معروف عنه عندما يبدي صدمته من شيء ما.
فيما جاء في تعليقات الجمهور: " روعة هذا الرجل دائما مبتسم ومتفائل"، "لما أشوف الفنان بضحك لا إراديا،، بتختفي الطاقة السلبية عندي"، و"يا أبو عبدالله متألق إطلالة شبابية وانت اصلا شباب بروحك وضحكتك، بس شو اسمها التسريحة الجديدة"، و"الفنان المميز والمبتسم دائمًا شو بنحبك"، "لوك غريب للفنان بس والله جاي عليه صح"، "عامل تسريحة الشجرة أو الشمسية".


وقبل يومين وثق الفنان عبدالله بالخير مقطع فيديو لزيارته معرض الرياضة والعضلات في دبي، حيث التقى بعدد من الشخصيات خلال جولته، كما التقط الصور مع عدد من معجبيه داخل المعرض.