ربيع الأسمر يتعرض لأزمة قلبية.. وصور توثق لحظة إسعافه

أهم الأخبار

ربيع الأسمر يتعرض لأزمة قلبية.. وصور توثق لحظة إسعافه

تعرض الفنان اللبناني ربيع الأسمر، لأزمة قلبية، ونُقل على إثر ذلك إلى المستشفى خلال تواجده في العاصمة السورية دمشق.

ونشرت الصفحة الرسمية للفنان اللبناني ربيع الأسمر، على موقع فيسبوك، صورًا خلال تقديم الإسعافات الأولية له، بعد أن تم نقله إلى المستشفى بشكل طارئ.

وتم التعليق على الصور بالقول: ”تعرض الفنان ربيع الأسمر لأزمة قلبية في دمشق منذ قليل وتم إسعافه إلى مشفى الأسدي في العاصمة دمشق إن شاء الله بالشفاء العاجل يارب“.

ولم يتم الكشف عن وضعه الصحي حتى الآن، وإن كان سيبقى في المستشفى لفترة طويلة، أو أنه سيخرج بعد ساعات قليلة.

وانهالت الرسائل من متابعي ربيع عبر مواقع التواصل، متمنيين له الشفاء العاجل والعودة إلى مواصلة مسيرته، في حين أبدى البعض قلقه على حالته نجمهم الصحية.

وعلى صعيد آخر ،كان الفنان ربيع الأسمر، قد أعرب مؤخرًا، عن سعادته بأصداء أغنيته التي طرحها وحملت عنوان ”عم خفف بدي بطل“، مضيفًا في حديث مع موقع ”فوشيا“ أن بعض المتابعين ظنوا أنه سيتوقف عن الغناء، لكن الأغنية مختلفة تمامًا عما فهمه البعض.

وكشف الفنان اللبناني، أنه يحضر لأغنية ”يا ناس يا هو“ بالتعاون مع علي حسون، ويعمل على تحضير فيديو كليب لها بطريقة مختلفة عما قدمه سابقًا.

وحول سبب طول الوقت بين طرح أغنية وأخرى قال: ”الوضع الحالي، والظروف الصعبة، وضعف الإنتاج هي السبب، فأنا أنتج لنفسي“ معزيًا هذه الأمور بأنها السبب وراء قلة تصوير الفيديو كليبات بشكل عام بين الفنانين.

وأضاف أنه ضد الألقاب، ولا يحب إطلاق الألقاب على الفنانين، إنما يجب أن تكون المنافسة لصالح العمل والأغنية نفسها، ولصالح الجمهور والمستمعين.


إقرأ أيضاً: ربيع الأسمر يُعلن إعتزاله الغناء تدريجياً


وأشار الفنان إلى أن المنافسة تغيرت اليوم، واختلفت عن السابق، وهو يحب التنافس السليم الناتج عن المحبة والشغف، وأن يفرح الفنان لنجاح غيره.

وبشأن أبرز الأصدقاء المقربين له في الوسط الفني، أجاب بأنهم كثيرون، لكن الأقرب إليه هو الفنان جورج وسوف، وأكد الأسمر أن الفن لم يؤثر على استقراره العائلي؛ لأن الفنان قادر على ترتيب حياته ووقته، بينما أوضح أن فكرة الديو بعيدة تمامًا اليوم عن تفكيره.