X
السرطان والحوت الأقل حظاً لليوم 13 يناير 2022

السرطان والحوت الأقل حظاً لليوم 13 يناير 2022

فلك وأبراج

الدلو الأكثر حظاً من بين الأبراج لليوم 13 يناير، أما السرطان والحوت الأقل حظاً ونشاطاً 

الحمل
"ابو عجقة" هذا انت بتصرفاتك وكلامك والعجقة التي تحدثها حولك منذ الصباح، انت مشغول وتريد اشغال الاخرين معك، يوم جيد لك وقد لا يوجد به منغصات، لكن عليك بعدم اتخاذ الكذب كمهرب لك و بالاخص في فترة ما بعد الظهر لانك قد تكشف و تعكر صفو يومك . في المساء الاجواء جيدة للخروج و الاستمتاع بوقتك مع الاخرين .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الثور
تبدأ نهارك ببطء شديد وذلك لعدم رغبتك في الحراك، لكن ضغط الاعمال وسير الاحداث تجعلك تسرع في حركتك لكي تتجاوب مع الضغوط وتنهي ما عليك من اعمال متراكمة من يوم امس . في فترة ما بعد الظهر قد يخرج من جيبك بعض المال . اما في المساء فقد يشغلك امر عائلي لتلغي لاجله موعدا مع حبيبك او مع احد أصدقائك .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10


الجوزاء
قوتك تتعزز اكثر واكثر يا صديقي الجوزاء وتسيطر بشكل محكم على كل اعمالك، يوم جيد للقيام بالاجتماعات والمبادرات وايضا بعمليات البيع والشراء، اما في فترة ما بعد الظهر فعليك الحذر من بعض الامور حولك و خاصة في العمل و لا تتسرع في ردك و استنتاجاتك . في المساء فأنت تركز اكثر على تصليح امورك العائلية وايضا العاطفية لكن شخصيتك العملية لن تفلح في ذلك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8من 10

السرطان
يبدو اليوم من اوله ليس على ما يرام لذلك عليك متابعة الاحتراس يا صديقي السرطان من اي عمل تقوم به لان نسبة الخسارة عالية جدا. في فترة ما بعد الظهر قد تحدث مناقشة كلامية حامية الوطيس بينك وبين احد زملائك في العمل . اما في المساء فقد تشعر ببعض التعب فحاول اراحة نفسك و عدم الخروج من البيت أذا امكن وخاصة مواليد 1 الى 9 تموز
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

الاسد
تتابع امورك على ما يرام واليوم هدوؤك يكون اكثر من المعتاد حيث انك تلتزم الصمت في اغلبية ساعات هذا اليوم. في فترة ما بعد الظهر تهتم ببعض امورك الشخصية وقد تكون مدعوا لمناسبة اجتماعية، اما المساء فمشاعرك العاطفية لأعلى مستوى لها لتصلك مع من تحب و تتمتع معه بأحلى الاجواء.
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 8 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

العذراء
انت مكروه اليوم و متحاشى من من حوله، لديك شخصية لا تطاق فأنت صارم جدا و مزاجي اكثر من يوم امس. لديك ايضا مشاكل كثيرة في العمل و بالاخص في فترة الظهيرة و ما بعدها . احذر من الاشاعات فقد تطالك في فترة ما بعد الظهر لتجعلك مزاجيا و عصبيا اكثر . المساء جيد للخروج مع الاصدقاء والترفيه قليلا عن نفسك.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 7 من 10

الميزان

انفعالاتك الكثيرة تعطيك بعض العدوانية تجاه الاخرين يا صديقي الميزان فحاول ان تكون أهدا و تمتع بهذا النهار الجميل وما قد يعطيك اياه من دعم . عدم اعطائك اهمية لاي شيء وبعض التصرفات الصبيانية في فترة ما بعد الظهر قد توجه اليك بعض الانتقادات من رؤسائك . اما المساء فهو جيد للخروج و التمتع بوقتك وخاصة مواليد 2 الى 11 تشرين الاول
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

العقرب
يوم جيد، وهو افضل بكثير من يوم امس . تكون اليوم اكثر جدية وتركيزا في اعمالك وقد تقوم ببعض الامور التي تجعلك تحوز على اعجاب رؤسائك او تكسبك بعض المال الاضافي ، لكن لا تتوقع ان تذهب الى البيت في ساعة مبكرة لان العمل لن ينتهي مبكرا . في فترة المساء تحسن الامور العاطفية يتابع بشكل جيد معك أذا اعطيت من تحب حقه .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

القوس
تخرج لديك اخطاء من اين لا تعلم، فالمفاجآت غير السارة و المشاكل لن ترحمك طول اليوم و لكن بالاخص في فترة الصباح و الظهيرة لذلك عليك بان تحترس على اوضاعك العملية وايضا على صحتك التي قد تتطلب اهتمامك ابتداءا من فترة ما بعد الظهر ، اما في المساء فان المزاجية والكآبة قد تجعلك تبقى في البيت .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الجدي
اليوم يعطيك بعض الدفعات الى الامام لكي تسير في اعمالك وفي امورك الخاصة مثل يوم امس و ربما افضل بقليل . قد يكون لضغط العمل في الظهيرة السبب في عصبيتك وعدوانيتك فحاول ان تبقى دبلوماسيا كي لا تغضب احد منك . اما المساء فان الاوضاع العاطفية قد تكون في وضع حرج وخاصة لمواليد 7 الى 12 كانون الثاني.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الدلو
يوم مهم جدا لبعض مواليد الدلو الذين قد يستقبلون اخبارا جيدة في صبيحة هذا اليوم، او يقومون بمبادرة تغيير في مجرى حياتهم، يوم ممتاز لاي شيء وتكون حركتك الجسدية والكلامية كثيرة . نحذرك في فترة ما بعد الظهر من قيادتك لسيارتك و عدم السرعة في قيادتك . اما في المساء فان اصدقائك قد يضعونك في مزاج رائع
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الحوت
خذ حذرك يا صديقي الحوت باي فعل قد تتخذه لانه قد يكلفك غاليا بهذا اليوم، يوم لا تعطيه الامان وخاصة في فترة الصباح والظهيرة لان المفاجئات غير المستحبة و التعطيلات ما تزال موجودة . في فترة ما بعد الظهر قد تتحسن الامور قليلا لديك لكنها ترجع لتسوء في فترة المساء لتلاسن كلامي بينك و بين من تحب او احد من أصدقائك .
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

"أصحاب ولا أعز" فيلم جديد يُثير الغضب ويُخالف العادات
ترند

"أصحاب ولا أعز" فيلم جديد يُثير الغضب ويُخالف العادات

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

القوس والأسد الأقل حظاً ونشاطاً من بين الأبراج لليوم
فلك وأبراج

القوس والأسد الأقل حظاً ونشاطاً من بين الأبراج لليوم

تعرفوا على توقعات أبراجكم الفلكية للأسبوع الأخير من شهر يناير - فيديو
فلك وأبراج

تعرفوا على توقعات أبراجكم الفلكية للأسبوع الأخير من شهر يناير - فيديو

البث المباشر

تحديثات الطقس