X
متى يكون الدلال بين الأزواج مُبالغ فيه؟ - فيديو

متى يكون الدلال بين الأزواج مُبالغ فيه؟ - فيديو

دنيا الحياة

عادةً ما يُعتبر الزواج إستقرار وحياة عائلية أسرية جديدة بحاجة للبناء بالشكل الصحيح والصحي، حيث تُبنى تلك العلاقة الأسرية على عدد من عوامل النجاح التي لا شك من أنها باتت عوامل بديهية لدى الجميع. 

وكثيراً ما نرى الأزواج في حالة و وضعية الدلال، حيث يُقدم كُل طرف للآخر الدلال والإحترام والحُب، ولكن ما هو مفهوم الدلال الصحيح، ما هو وقته الصحي، ومتى يكون دلال الزوج أو الزوجة مُبالغ فيه ويُصبح أمر سلبي. 

يخلط العديد من الأشخاص بين مفهوم الدلال والدلع، فـ دلال الزوج أو الزوجة هو الإحترام وتقديم كل ما هو جيد وصحي للعلاقة الزوجية المنزلية، وهو ما يُعطى بشكل منطقي لـ كلا الزوجين، أما الدلع أو الدلال المُفرط هو إظهار الحب الزائف والمشاعر الكاذبة وتقديم كُل ما هو مرغوب من أجل الوصول لـ هدف أو أمر معين، أول من أجل إظهار السعادة أمام العائلة والأقرباء والأصدقاء. 

ويُصبح الدلال مُفرط أو مُبالغ فيه، في حال تقديم كل ما يملك أو يستطيع الطرف الآخر تقديمة دفعة واحدة ودون عقلانية، فـ هنا انتبه ايها الزوج أو الزوجة، سينقلب السحر على الساحر، ويُصبح شريككم قد إعتاد على الدلال المُفرط وتقديم كُل ما تملكون وإن كان دون رغبتكم. 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

الحب المشروط.. أو الزواج المشروط.. متى يُمكن تقبُله؟ - فيديو
دنيا الحياة

الحب المشروط.. أو الزواج المشروط.. متى يُمكن تقبُله؟ - فيديو

البث المباشر

تحديثات الطقس