X
القوس والأسد الأقل حظاً ونشاطاً من بين الأبراج لليوم

القوس والأسد الأقل حظاً ونشاطاً من بين الأبراج لليوم

فلك وأبراج

القوس والأسد الأقل حظاً ونشاطاً من بين الأبراج لليوم 26 يناير 2022، أما السرطان والعذراء الأكثر حظاً

 

الحمل
يوم به كثير من الاعمال و قد يكون اكثر من يوم امس و بالاخص في الصباح و الظهيرة ، قد يجلب لك الهدوء في ساعات ما بعد الظهر والمساء الكآبة لعدم وجود ما تفعله، لكن هنالك حدثاً غير متوقع سوف يغير من مزاجك للافضل في المساء و بالاخص لمواليد 11 الى 19 نيسان .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الثور

ان اوضاعك ليست جيدة وخاصة الصحة منها لذلك عليك الانتباه . مزاجك لن يكون في افضل حالة لذلك ننصح من يحبك بان لا يكثر من الاسئلة عليك وخاصة انك ستفقد اعصابك معه. يوم قد يحتوي على بعض المشاكل في فترة الصباح و التعطيلات في فترة الظهيرة . و من كان لديه حبيب فالافضل عدم الخروج معه بالمساء.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الجوزاء
كثرة المواعيد و الاعمال سوف تجعلك في حيرة من امرك لكن كل الاوضاع جيدة حولك . في فترة ما بعد الظهر قد تستقبلك اخبار مشجعة في العمل مما يجعلك نشيطا اكثر . اما المساء سوف تضغط على نفسك وتفعل اموراً لا تحبذها لارضاء من حولك لكن لا بأس عليك و حاول ان تستمتع بوقتك اذا خرجت .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل :9 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 9 من 10

السرطان
يوم جيد يا مولود السرطان لتسير جميع امورك ويبدو افضل من الامس فحاول عدم اضاعة اي فرصة تأتي امامك ، قد تظهر مشكلة فجأة امامك في فترة الظهيرة مما يجعلك عصبيا لكنها تحل سريعا فلا تفقد اعصابك ً. المساء هادئ بعض الشيء لكنك سعيد بهذا فانت تعبت من الخروج المتكرر و تريد الجلوس مع عائلتك
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الاسد
انتبه على صحتك جيداً ولا تكن مهملاً في نفسك فالتعب بادٍ على وجهك، ان الامور التي تحدث حولك في صباح و ظهيرة هذا اليوم لن تجعلك تستطيع ان تميز ما تفعل او ما تقرر وخاصة ان المفاجآت كثيرة فالافضل عدم اعطاء اي قرار و الاكتفاء بفعل اعمالك . المساء لن يكون على مزاجك ايضاً لان الغاء موعد بينك وبين من تحب او احد اصدقائك قد يجعلك عصبياً.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

العذراء
ان العمل ما زال يضغط عليك يا صديقي لكن انت سعيد و تلاحظ ان كل شيئ يسير معك كما تريد بل افضل . في فترة الظهيرة و ما بعدها قد تشعر بحاجة الى فعل الكثير من البرامج المسلية برفقة اصدقائك و هذا ما قد تفعله بالمساء فهو سيكون مسلي جدا و شعبيتك في أعلى مستوى لها و بالاخص مواليد 3 الى 12 أيلول
.نسب النجاح لهذا اليوم.
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10\

الميزان

يوم هادئ جداً وانت كسول جداً ولا تحب ان تفعل شيئاً سوى النوم مما يجعل الاعمال تتراكم عليك في فترة الصباح . المصاريف تكثر عليك اليوم وخاصة في فترة بعد الظهر حيث تقوم بكثير من التبضع للمنزل و شراء بعض الامور الكمالية . اما بالنسبة للحياة العاطفية فهي ممتازة اليوم لما تلقاه من دعم وتفاهم مع من تحب
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

العقرب
ان لديك الكثير من النقاط الايجابية لهذا اليوم، الذي تصحو به باكراً لتنفيذ مشاريعك العملية والمؤجلة من فترة طويلة لعدم وجود وقت لديك لفعلها ، يوم افضل من يوم امس للقيام ببعض الامور الصعبة و عمليات البيع و الشراء بما فيها الاسهم و البورصة . قد تصطدم بأحد افراد عائلتك في فترة المساء فحاول الحفاظ على دبلوماسيتك المعهودة ً.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 9 من 10

القوس
لا تنفعل كثيراً وحاول ان تبقى هادئاً، من المفضل ان تبقى ساكتا لان ما تفعله اليوم سوف يقلب ضدك ، لذلك عليك بتقليل الاخطار قدر ما تستطيع و بالاخص في فترة الصباح و ما بعد الظهر . قد يكون هنالك بعض التعطيلات و التأجيل لبعض الاخبار التي تنتظرها . في المساء يعرض عليك الاصدقاء الخروج لكنك تردهم خائبين لعدم رغبتك بالخروج .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

الجدي
ان هذا النهار متقلب يا عزيزي الجدي فلا تغتر بهذه الصباحية الهادئة لان ما بعدها سوف يكون مختلف جدا وخاصة في مجال العمل الذي ستضغط به الاحداث و تكثر عليك الاعمال بكل قوة لكنك سوف تكون هادئا و سعيدا رغم ذلك . المساء سوف يكون جيداً لمن لديه حبيب و لمن ليس لديه فسوف تكون الاجواء العائلية و الالتزامات هي المسيطرة .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الدلو
تخطر على بالك افكار غريبة، قد تستغرب منها انت نفسك، تبدأ نهارك بداية غير طيبة وبمناقشة حادة مع احد زملائك في العمل مما ينبؤك بنهار ليس جيداً. قد تواجه بعض التغييرات في المواعيد في فترة الظهيرة و ما بعدها مما يجعلك عصبيا بعض الشيئ . المساء قد لا يكون افضل فحاول الخروج و الترفيه نفسك و عدم السماح للمل بالتسرب اليك .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 6 من 10

الحوت
لديك الكثير من الطاقة لتستخدمها لمصلحتك كما ان الحظ ما زال يدعمك من يوم امس . العمل و الاحداث ما تزال تضغط عليك لكنك سعيد للاحداث و الاخبار التي تجري حولك . المساء قد يشهد ضغطاً اجتماعياً ملحوظاً لديك، مفاجأة تنتظرك في ساعات الليل تجعلك تغير برامجك ليوم غد و بالاخص مواليد 2 الى 11 أذار
النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

توقعات الأبراج لتاريخ 22 مايو : من هي الأبراج الأكثر والأقل حظاً
فلك وأبراج

توقعات الأبراج لتاريخ 22 مايو : من هي الأبراج الأكثر والأقل حظاً

البث المباشر

تحديثات الطقس