web statisticsvisitor activity monitor
X
جلطة في الدماغ تُجبر الفنان عثمان علي على الانسحاب من دراما رمضان

جلطة في الدماغ تُجبر الفنان عثمان علي على الانسحاب من دراما رمضان

أخبار المشاهير

أزمة صحية طارئة تعرض لها الفنان المصري عثمان محمد علي، بعد أن أصيب بجلطة في المخ خلال تصوير دوره بمسلسل "بابلو" المقرر عرضه في شهر رمضان.

وظل بالمستشفى 3 أيام كاملة، حيث جرى إذابة الجلطة والتعامل مع الأمر بشكل طبي ناجح، ولكنه يتواجد في الوقت الحالي بالمنزل من أجل الراحة التامة.

تأثير على حركة القدم

وأوضحت أن الجلطة كان لها تأثير على حركة القدم، وهو ما أخبرهم الأطباء أنه أمر يحتاج إلى جلسات علاج طبيعي، ما جعلها تؤكد أن والدها سيبدأ تلك الجلسات يوم الخميس.

وأنه ملتزم بكافة التعليمات الخاصة بالأطباء من حصول على راحة تامة، والخضوع لجلسات العلاج الطبيعي، أملا في أن تعود القدم إلى الحركة بشكل طبيعي.


إقرأ أيضاً: ماريتا الحلاني: "كلي فخر بعرض أغنيتي أنا بنت في أوسكار الرائدات في الاردن" - فيديو


وفيما يتعلق بمسلسل "بابلو" الذي يقوم ببطولته حسن الرداد ويشارك عثمان محمد علي في بطولته، أكدت سلوى عثمان أنه من المرجح أن يعتذر والدها عن الدور لأسباب صحية.

وذلك على الرغم من قيامه بتصوير عدد من المشاهد في المسلسل، ولكنها لا تتوقع أن يتمكن من استكمال تصوير المشاهد الخاصة به، وإن كانت تتمنى أن تعود قدمه إلى طبيعتها سريعا ويتمكن من العودة لتصوير المشاهد، وهو أمر صعب نظرا لضيق الوقت.


إقرأ أيضاً: وفاة والدة الفنانة السورية شكران مرتجى


وفي ختام حديثها قالت سلوى عثمان مازحة "هو خد عين.. عشان طالع حلو في الدور"، متمنية لوالدها أن يتجاوز تلك الأزمة الصحية سريعا.

من جانبه، تمنى حسن الرداد بطل مسلسل "بابلو" اكتمال الشفاء للفنان عثمان محمد علي، ونقل له تحيات فريق عمل المسلسل بأكمله، وذلك من خلال منشور كتبه عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك".

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس