web statisticsvisitor activity monitor
X
فيديو قديم يكشف حقيقة رفض جادا الزواج من ويل سميث

فيديو قديم يكشف حقيقة رفض جادا الزواج من ويل سميث

أخبار المشاهير

ويل سميث وجادا بينكيت سميث لديهما واحدة من أطول الزيجات الدائمة في هوليوود ، لكن هذا لا يمنع أن علاقتهما واجهت الكثير من مراحل الصعود والهبوط، ولعل آخرها حادثة الأوسكار، والتي في حين يقترف ويل سميث خطأ فادح بصفع مقدم الحفل كريس روك بسبب مزحته حول شعر جادا، تفاجىء جادا الجماهير بأنها غير موافقة على تصرف سميث،

ليقوم رواد مواقع التواصل الإجتماعي بالإفصاح عن مقابلة قديمة لها منذ عام 2018، بأنها لم تكن ترغب بالزواج بويل سميث، وإن زفافهما كان مريعاً.
وما اضطرهما لاتخاذ هذه الخطوة هو حملها في ابنها الأكبر جادين البالغ من العمر الآن 23 عاماً.

زواج استمر 20 عاماً، وبداياته بالأساس غريبة!

حفل زفاف ويل سميث وجادا بينكيت سميث

بدأت القصة بين جادا وسميث عندما تم اختيار جادا لتلعب دور صديقة ويل في مسلسله الشهير The Fresh PRince of Bel-Air، ثم قاما بإستبدالها بممثلة أخرىـ بسبب فرق الطول الواضح بينها وبين ويل.
إلا أن علاقتهما الفعلية بدأت عام 1995 وكانت جادا تبلغ من العمر 19 عاماً.
وعلى الرغم من أن جادا وويل لم يلعبا يوماً دور زوجين على التلفزيون، بدأ الإثنان بناء صداقة حقيقية آنذاك، وكان ويل لا يزال متزوجاً من شيري زامبينو، ولديهما طفل اسمه تري، انفصل ويل وشيري في عام 1995 وبدأ ويل وجادا المواعدة في نفس العام.

وفي عام 1997 تزوج الإثنين، والذي أِنتشرت فيديوها تنقل حديثاً لجادا من برنامج تقول فيه أنها لم ترغب في الزواج من سميث، وأن زفافهما كان مريعاً، والحقيقة أن هذا الفيديو خرج إلى السطح مؤخراً بعد حادثة الأوسكار وبعد أن ارتبط اسم جادا بأغنية مع مغني آر آند بي أوغست السينا، والذي اعترف الزوجين منذ عامين أن جادا ربطتها به علاقة حميمة.

قالت جادا أنها ندّمت على علاقتها بويل سميث لأنها عندما تعرفت عليه كان لايزال متزوجاً من شيري زامينو قبله.
وأضافت في برنامج ظهرت فيه عام 2018 Red Table Talk والذي جمعها بأمها بينكيت سميث أنها لم تكن تفهم الزواج بعد، لذا لم تكنّ تفهم أيضاً ما الذي يعنيه الطلاق؟
وكانت بداية علاقتها مع ويل غاية في الصعوبة..لأن شيري كانت مشتركة في هذه العلاقة أيضاً، وأن جادا شاركت شيري أيضاً مشاعر الأمومة آنذاك في تربية تيري معها، ليقرروا الثلاثة ومعهم تيري أنهم يودون إنشاء علاقة لم يشهدها أحد من قبل.

حتى حملت في طفلها جادين، واتخذ قرار الزواج، وتقول عن هذه التجربة، لا أريد الزواج ولا أريد حفل زفاف، أردت فقط أن نكون أنا وإياه" لكن والدتي رفضت، وقالت أنني أنانية، كونها وحيدتها.

تزوجت جادا وويل في قلعة كلوسترز ذات الطراز القوطي في إحدى ضواحي مسقط رأسها ، بالتيمور ، ماريلاند. وعلى الرغم من مكانها الخلاب ، اعترفت بينكيت سميث ووالدتها أنها كانت أقل من رائعة.

بينكيت سميث ، قالت: "لقد كنت مستاءة للغاية لدرجة أنني اضطررت إلى إقامة حفل زفاف. كنت غاضبة جدًا لدرجة أنني ذهبت أبكي في الممر، بل بكيت طوال الطريق" .
على العكس من ذلك ، كان سميث - الذي حصل نهاية شهر مارس ، على أول أوسكار له عن تصويره الرائع لفينوس، في لقاء سابق له بأنه كان سعيداً لدرجة الشعور بالدوار في يوم زفافهما. حيث قال لم يكن هناك يوم في حياتي أردت فيه أي شيء آخر غير الزواج وتكوين أسرة". "منذ كان عمري 5 سنوات حرفيًا ، كنت أتخيل كيف ستكون عائلتي."


إقرأ أيضاً: بعد "صفعة الأوسكار".. عقوبة "قاسية" بحق ويل سميث


ويل سميث.. هل هو زوج مسيطر؟

وكان هناك فيديو قد انتشر في عام 2019، لويل سميث ينهر زوجته جادا بالتوقف عن تصويره، وكيف أغضبه أنها قامت بنشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي دون إذن منه. حيث قال سميث " لا تقومي بتصويري دون أن تسأليني"، وعندما أجابته أن هذه "سخافة" أجاب، أن ظهوره على مواقع التواصل الإجتماعي هو ملح وزبدة، وهو لا يود أن يكون كذلك، وعندما يريد الظهور ليس وهو يتدحرج في منزله.

لم تكن هذه القواعد الوحيدة التي يضعها ويل سميث في حياتهما، فذات يوم تقول أيضاً جاداً، أنه صاحت به وحاولت منعه من دعوة 20 شخصاً من أصدقائه أمام الجميع، فطلب منها الذهاب إلى غرفة ثانية وقال لها "لقد نشأت في منزل كان والدي يضرب أمي، وأنا لن أسمح أن يحدث في منزلي، لن أقبل العنف أو الإهانة، وإذا ما حدث ذلك مجدداً لن يمكننا الاستمرار، وبالفعل عاشا 20 عاماً لم يرفع أحدهم صوته بوجه الآخر بعد هذه الحادثة"

الجدول الزمني لعلاقة الثنائي المثيرة للجدل!

ويل سميث وزوجته جادا سميث
في عام 2011 أشيع أن جادا تخون ويل مع مارك أنتوني وأنهما في طريقهما للطلاق، لكن أيضاً أصدر ويل بيان مع جادا بأن هذا الأمر غير حقيقي.
في عام 2013، قالت جاداً لويل عبر هوف بوست لايف لويل أنه يستطيع أن يكون مع أياً من كان في علاقة، وأنه سيبقى للأبد رجلها، وشريكها، فالمهم عندما ينظر إلى المرآة يشعر أنه هذا أنا وليس أحداً آخر"
وقالت أنا وويل سنغير بياننا، يمكننا أن نفعل ما نريد لأننا نثق في بعضنا البعض"

وفي 2015 عاداً ونفيا شائعة الطلاق بينهما مع انتشار أخبار عن مشاكل زوجية بينهما
وفي 2018 قال ويل "لا يمكنني أنا وجاد أن نقول أننا متزوجون بعد الآن ولكننا شركاء حياة، ندخل لمنزل واحد ومكان واحد وليس من بيننا شخص يفسد حياة الآخر"
بعدها اعترف الزوجين في عام 2020 أنهما في علاقة مفتوحة وأن جادا ربطتها علاقة حميمة مع أوغست، ثائب ذلك قول ويل "أنني وجادا لا يمكننا اعتبار الزواج سجنا، ولكن حرية قدمناها لبعضنا البعض مع الدعم غير المشروط"

حتى الآن ، لم يعلق ويل ولا جادا بينكيت سميث علنًا على مقاطع الفيديو التي ظهرت على السفح..

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس