web statisticsvisitor activity monitor
X
منتجات تجميل عليك الاحتفاظ بها في الثلاجة

منتجات تجميل عليك الاحتفاظ بها في الثلاجة

أزياء وجمال

هل تسائلت يوماً عن سر الثلاجة الصغيرة التي تتواجد في غرف النجوم والفاشينيستات؟

هل خطر في بالك أن هذه الثلاجة ليست للأطعمة والمأكولات فقط وقوارير المياه؟
نعم، فهناك منتجات تجميل يتحتم عليك وضعها في الثلاجة للحفاظ على فعاليتها، إطالة عمرها، وإبعادها عن أشعة الشمس مثل كريمات العين، المرطبات، الريتينول، وأدوية حب الشباب، للمحافظة على درجة حرارة باردة وثابتة، إلا أن منتجات أخرى يجب أن لا تكون في الثلاجة مثل زيوت البشرة، والماكياج
أن وجود الثلاجة في غرفتك يمنحك عدة فوائد على المدى القصير، مثل وضع المياه فيها لشربها في الصباح، وأيضاً الاحتفاظ بمنتجات تجميل، ووضع منتجات باردة مثل كمادات الثلج، والتي تساهم في شد البشرة، إغلاق المسامات الواسعة، تهدئة تهيج البشرة ولسعات الحشرات، وأكثر وقت فعال لها هو فترة الصباح الباكر، أو ما قبل النوم، لذا فإن الثلاجة تختصر عليك الكثير وتجعلك أكثر تحديداً، بالإضافة إلى بعض منتجات التجميل تصبح أكثر فاعلية عند وضعها في الثلاجة، فيما يلي خمسة أنواع من المنتجات التي يمكنك الاحتفاظ بها في الثلاجة ، وواحد يجب أن يكون خارجها

كريمات ومرطبات العيون
هل سمعت عن تقنية المعلقة الباردة، لعلاج الهالات السوداء، وشد البشرة أسفل العين، والتقليل من انتفاخات العين؟ هذه مثلاً يجب أن تكون في ثلاجتك، إلى جانب كريمات العين والتي بوضعها باردة، يساهم ذلك في تقلص الأوعية الدموية، تقليل الانتفاخ وأي تورم حدث أثناء نومك.
والشيء نفسه ينطبق على المرطبات العادية ، حيث يمكن لدرجة الحرارة الباردة أن تعزز ثبات درجة حرارة البشرة وتقليل الالتهابات.

الأقنعة الورقية Sheet masks

تصبح أقنعة الوجه الورقية أكثر فعالية عند حفظها في الثلاجة، لأن تأثير التبريد يساهم في تهدئة بشرتك وتخفيف الاحمرار، والحد من أي تهيج على المدى القصير.
بالإضافة إلى أن برودة هذه المنتجات وتركها على البشرة، يمنحها انتعاش خاص سواء في الصباح أو بعد مجهود يوم طويل
المنتجات ذات التركيبات الطبيعية
سواء كانت الخلطات المنزلية التي تصنعينها بنفسك، أو منتجات التجميل الطبيعية والنظيفة والتي لا تحتوي على المواد الحافظة في تركيباتها ، ولكن هذا لا يعني أن وجودها في الثلاجة لا يحدد مدة صلاحيتها، فالكريمات المصنوعة منزلياً عليك التخلص منها بعد 3 أيام، وبمجرد تغير لونها وملمسها، أما المنتجات الطبيعية التكوين فعليك أن تعرفي مدة الصلاحية الموجودة خلف العبوة، لا سيما تلك التي تحتوي على مكونات كيميائية مثل البارابين.
بشكل عام فإن التركيبات النظيفة في الثلاجة تساهم في إطالة عمرها الافتراضي ، حيث تكون أقل قالية للتلف، لا سيما إذا تم تخزينها في درجات حرارة ثابتة وباردة، مثل أنواع من زبدة الشيا على سبيل المثال.
منتجات الريتينول وفيتامين سي
تأكد من ترك مساحة في ثلاجتك للعناية بالبشرة باستخدام الريتينول وفيتامين سي، فهذه المواد المضادة للأكسدة يمكن أن تتحلل بشكل أسرع وتصبح غير مستقرة عند تعرضها للحرارة وأشعة الشمس، يحافظ تخزين هذه المنتجات في الثلاجة على ثبات تركيبتها ويساهم في طول عمرها.
بكرات الوجه وأدوات الغواشا
بينما تحافظ بكرات الوجه المصنوعة من اليشم والكوارتز الوردي وأدوات غوا شا على برودتها بشكل طبيعي ، إلا أن وجودها في الثلاجة يكون فعالاً وعملياً، حيث استخدام هذه الأدوات إلى تعزيز التصريف اللمفاوي ، الذي يوجه السوائل في وجهك ويساهم في شدها وتحسين ملمسها.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

تحدي الصلع: كيف تقاوم تساقط الشعر من مقدمة الرأس؟ - فيديو
أزياء وجمال

تحدي الصلع: كيف تقاوم تساقط الشعر من مقدمة الرأس؟ - فيديو

كيف تحافظين على بشرتك الحساسة بنعومة وجمال طوال الوقت؟ - فيديو
أزياء وجمال

كيف تحافظين على بشرتك الحساسة بنعومة وجمال طوال الوقت؟ - فيديو

فن الأناقة مع أسماء بني عيسى: تصاميم تحاكي الفخامة في الأزياء - فيديو
أزياء وجمال

فن الأناقة مع أسماء بني عيسى: تصاميم تحاكي الفخامة في الأزياء - فيديو

البث المباشر

تحديثات الطقس