X
الملكة إليزابيث ترحب بحفيدها الأمير هاري وزوجته ميغان لحضور اليوبيل البلاتيني

الملكة إليزابيث ترحب بحفيدها الأمير هاري وزوجته ميغان لحضور اليوبيل البلاتيني

أخبار دنيا

ذكرت مصادر إعلامية أن الملكة إليزابيث ستستقبل الملكة هاري وميغان بذراعين مفتوحين الأسبوع المقبل حيث تجتمع العائلة الملكية للاحتفال باليوم البلاتيني التاريخي.

لا سيما و إن الملكة البالغة من العمر 96 عامًا "تتطلع " لرؤية أحفادها ، أرشي ولليليت و من المحتمل أن تقضي بعض الوقت معهم على انفراد يوم السبت المقبل ، عندما تحتفل ليليبت بعيد ميلادها الأول.
من المقرر أن يقيم دوق ودوقة ساسكس وأطفالهما في Frogmore Cottage ، منزلهم في وندسور - على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من شقق Queen الخاصة في القلعة.

ويقال أن الملكة أوصّت بأنها لا تريد ظهور أي نوع من الدراما أثناء الاحتفال الوطني الذي يستمر أربعة أيام في نهاية الأسبوع المقبل.

وتحتفل المملكة المتحدة باليوبيل البلاتيني للملكة (الذكرى السبعين) لتربعها على العرش، وهي مناسبة يحضرها جميع أفراد المجتمع في البلاد، وسيأتي هاري، 37 عامًا ، وميغان ، 40 عامًا لحضور هذه المناسبة، لتقديم واجباتهم في الملكية، لعيد الشكر للملكة في كاتدرائية القديس بولس يوم الجمعة. ومن المفهوم أن دوق ساسكس سيحضر على الأقل مشاركة عامة واحدة أخرى ، على الرغم من أن المصادر أنذرت بعدم حدوث ذلك.

كما سيقضون بعض الوقت مع أفراد العائلة المالكة بشكل خاص ، حيث يقدمون أمير ويلز إلى ليليبت لأول مرة. كما أراهم لم يرى أرشي ، ثلاث سنوات ، منذ أن كان طفلاً.
ولا يزال من غير الواضح ما إذا كانت عائلة ساسكس ستقضي بعض الوقت بمفردها مع دوق ودوقة كامبريدج وأطفالهما الثلاثة. من المعروف أن ويليام قد تضرر بشدة من خيانة أخيه المتصورة.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

مسلسل عوالم خفية والمسلسل التركي حلو ومر قريباً على رؤيا
أخبار دنيا

مسلسل عوالم خفية والمسلسل التركي حلو ومر قريباً على رؤيا

البث المباشر

تحديثات الطقس