X
كيف ستكون حظوظ الأبراج 29 مايو 2022

كيف ستكون حظوظ الأبراج 29 مايو 2022

فلك وأبراج

 

 

تعرفوا على حظوظ الأبراج في 29 مايو للعام 2022 مع عبود للأبراج

 

الحمل

الامور العملية هي اكثر ما يهمك اليوم يا مولود الحمل، فاحرص على ان تؤدي اعمالك بكل دقة وحرص لأن لديك بعض التعقيدات قد تطرأ في فترة الظهيرة وما بعدها، في فترة المساء تخصص وقتك لامورك الشخصية والتبضع لكن احذر على نفسك من المصاريف الزائدة وخاصة لمواليد 25 الى 31 اذار.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الثور

الامور تتجه معك الى الاحسن يا مولود الثور واليوم تشعر بالطاقة والنشاط منذ ساعات الصباح الاولى، مشكلة فجائية في فترة الظهيرة قد تغير مزاجك ولكن لوقت محدود، في فترة ما بعد الظهر، يصلك خبر جيد على المسار العاطفي مما يجعل مساءك على ما يرام اكثر المواليد عاطفة هم مواليد 25 الى 30 نيسان.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الجوزاء

عليك بتمرير الساعات الاولى من الصباح وتهدئة اعصابك لأن كل ما تريد سوف يحدث.
لكن عليك بانتظار المساء حينها تتغير جميع الموازين لصالحك وتكون اكثر قوة وحكمة.
لكن لا تحاول فرض القوانين والاحكام على من تحب في المساء فلن يعجبك رده بالمرة.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل :8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10

السرطان

وضعك لا تحسد عليه في هذا اليوم فأنت لست على مزاجك وتخرج عصبيتك على اي كلمة . مشاكل قد تستقبلك منذ الصباح في محيط عملك مما يجعلك متوترا، في فترة الظهيرة الاوضاع تصبح اكثر تعقيدا مما تعتقد فلا تحاول ان تمشي بعكس الامواج قد تصيبك الكآبة في فترة المساء وخاصة لمواليد 25 الى 30 حزيران.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

الاسد

دائما لا تأخذ بالنصيحة يا اسد واليوم سوف تكتشف انك فعلت اخطاء جمة مما يصيبك بحالة توتر لكن لن تستمر معك طويلا، في فترة ما بعد الظهر تركز على امورك العائلية التي انت مهملها منذ وقت طويل، المساء تخصصه لمن تحب فهو بحاجة اليك اليوم وخاصة اذا كان من مواليد القوس او الحمل.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

العذراء

قد تفيدك قوة الشخصية هذا اليوم وخاصة في اجواء العمل حيث تنجح في بعض الامور التي كانت مستعصية في ما قبل، لكن في فترة ما بعد الظهر قد تواجه بعض المشاكل في العمل و قد تسيطر عليك العصبية فعليك الحذر ، في المساء احذر من ان ترى من تحب فإن الهدوء لن يكون بينكما وخاصة مواليد شهر آب.
.نسب النجاح لهذا اليوم.
العمل : 8 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 9 من 10

الميزان

انتبه في كل خطوة تقوم بها يا صديقي فإن افعالك لا تروق لاناس كثيرين و بالاخص زملائك في العمل اللذين يشكون معاملتك الفضة معهم ، تمر بمغامرة لم تكن تتوقعها في فترة ما بعد الظهر لكنها سوف تجعلك تعيد حساباتك، المساء هادئ بعض الشيء فحاول الترويح عن نفسك قليلا.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 9 من 10

العقرب

عليك تمرير فترة الصباح على خير لانه عند الساعة الحادية عشرة سوف تتحسن الامور بشكل كبير جدا . الاعمال تضغط بكل ثقلها عليك وبالاخص في فترة الظهيرة التي تعد الاصعب خلال هذا اليوم في المساء تتحسن اوضاعك بشكل ملحوظ وتبدو مبتسما اكثر من الايام الماضية وخاصة مواليد شهر تشرين الاول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 7 من 10

القوس

هدئ من روعك يا صديقي وحافظ على صحتك اهم شيء في هذا اليوم. فالتعب سوف يأخذ الكثير من قوتك ونشاطك مما يدفعك الى عدم القيام بأعمالك بالشكل الصحيح. حاول ان ترتاح بشكل جيد في فترة ما بعد الظهر ترفض دعوات للخروج في فترة المساء لعدم وجود مزاج لديك لذلك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الجدي

لديك مواعيد وامور مهمة لتفعلها منذ الصباح وحتى فترة ما بعد الظهر و الحظ قد يدعمك و يجعل امورك سهلة لكن حاول ان لا تطلق الاحكام بسرعة وخذ بالنصيحة فقد تنفعك ، المساء تخطط لقضاء ليلة شاعرية مع من تحب لكن تحدث مفاجآت عكس توقعاتك تماما فالافضل ان لا تراه و تخرج مع اصدقائك .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 9 من 10

الدلو

عليك بتمرير فترة الصباح و ما بها من احداث قد لا تعجبك لان عند الظهيرة تتغير الامور و تبدأ الامور بالتوجه لمصلحتك كما ان الحظ سوف يبدأ بدعمك ليسير لك كل الامور التي تريدها فحاول ان تقوم بكل ما هو صعب ، في المساء الوقت الممتع ينتظرك فاستغل الفرصة لتغير الاجواء حولك وخاصة مواليد شهر كانون الثاني.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الحوت

مزاجي بطريقة مخيفة يا صديقي الحوت فأنت كل دقيقة بقرار وبرأي مخالف، حاول ان تركز على ما تريد ولا تجعل تسارع الاحداث يرهقك ويفقدك تركيزك، لا تستغرب اذا ألغي بعض المواعيد في فترة ما بعد الظهر والمساء لأن كل شيء سوف يكون ممكن وخاصة اذا كنت من مواليد 27 شباط الى 6 اذار.
النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس