web statisticsvisitor activity monitor
X
"النمبر ون" يشعل مسرح أيلة العقبة.. والجمهور يتفاعل

"النمبر ون" يشعل مسرح أيلة العقبة.. والجمهور يتفاعل

ترند

 

أحيا الفنان المصري " النمبر ون" محمد رمضان حفلا غنائيا في المملكة، وتحديداً في مدينة العقبة، والتي أشعل بها الأجواء الغنائية، على مسرح "أيلة" العقبة، مرحبا الجمهور به بحفاوة كبيرة، متفاعلين مع أغنياته التي قدمها خلال الحفل.
وتفاعل الجمهور مع الفنان المصري محمد رمضان بطريقة واسعة، حيث ومنذ صعوده على المسرح وبدأه الغناء، تصدر اسمه مواقع وشبكات التواصل الاجتماعي على المستوى المحلي والإقليمي، وذلك بسبب مقاطع الفيديو التي شاركها الجمهور من الحفل.
اقرأ أيضاً دنيا الشربيني تظهر بإطلالة جرئية ومثيرة للجدل


إقرأ أيضاً الاستيلاء على ملابس هنادي مهنا.. هل يعرضها لشكوى قانونية؟



العقبة ترحب بمحمد رمضان بحفاوة


وعمل الفنان المصري محمد رمضان الملقب بـ "النمبر ون" من خلال حفله الغنائي الذي أحياه في مدينة العقبة على مسرح "أيلة"، في امتلاء حجوزات فنادق المدينة، وتنشيط السياحة داخلها، نظرا إلى الشعبية والمحبة الكبيرة التي يتمتع بها "النبمرون".
وحرص الفنان المصري محمد رمضان على الترويج لحفله خلال الأيام الماضية، من خلال نشره مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على منصة "الإنستجرام"، ظهر فيه متجها إلى أرض المملكة وعلق عليه قائلا: "في طريقي إلى أقوى حفلة في المملكة الأردنية الهاشمية، جمهوري الأردني الحبيب الغالي أشوفكم على خير وبخير الجمعة القادمة".
كما أن الفنان المصري محمد رمضان شارك عبر حسابه في "إنستغرام" لحظة وصله إلى أرض المملكة الأردنية الهاشمية، وترحيب الجمهور به، من خلال مقطع فيديو علق عليه قائلاً: "كل الحب للمملكة الاردنية الهاشمية ملكاً و شعباً".


إقرأ أيضاً: عبدالله السدحان يعترف: اضطررت لتقديم التنازلات بعد طاش ما طاش



ويذكر أن حفل "النمبر ون" محمد رمضان، في المملكة يعد حفله الأول الذي انتظره جمهوره منذ فترة، والذي أعلن عنه من خلال عدة فيديوهات وصور عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام".
ويشهد الفنان المصري محمد رمضان فترة نشاط كبيرة، وإحياءه عدة حفلات غنائية في الأيام القادمة، وكان لجمهوره الأردني نصيب منها، كما أنه قام الفنان المصري محمد رمضان الأيام الماضية بطرح البرومو الرسمي لأغنيته الجديدة "تنطيط" التي من المقرر طرحها عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" الفترة المقبلة.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

أخطر من الكورونا .. الصحة العالمية تحذر من انتشار هذه العدوى بين البشر
ترند

أخطر من الكورونا .. الصحة العالمية تحذر من انتشار هذه العدوى بين البشر

مشاهد فريدة لكميات الأمطار الخارقة التي شهدتها الإمارات
ترند

مشاهد فريدة لكميات الأمطار الخارقة التي شهدتها الإمارات

موجة الذهب تجتاح مواقع التواصل .. ووسم "الذهب" الأول في موقع "إكس"
ترند

موجة الذهب تجتاح مواقع التواصل .. ووسم "الذهب" الأول في موقع "إكس"

البث المباشر

تحديثات الطقس