web statisticsvisitor activity monitor
X
أفضل 10 زهور تختارين منها باقة زفافك.. اعرفي معنى كل منها

أفضل 10 زهور تختارين منها باقة زفافك.. اعرفي معنى كل منها

لايف ستايل

إذا كنت تفكرين في باقة زفاف يبقى عبقها على مرّ الزمان، وتعبر عما يدور في خلدك في هذا اليوم، فإليك 10 خيارات من الزهور لاختيار باقة الزفاف 

 

1. الورود الجوري
تعتبر منذ فترة طويلة رمزا للجمال والحب، وقدمها الكتاب والشعراء الرومانسيون كرمز للعاطفة والجمال والعاطفة والحب الحقيقي. الوردة هي نجمة في عالم الأعراس ، فهي بعيدة كل البعد عن الملل ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالألوان - فالورود متوفرة بألوان موحدة وأنواع ثنائية الألوان،  متاحة على مدار السنة وبأسعار معقولة بشكل مدهش. وعلى الرغم من ارتباط الورود بالعطور الفاخرة، إلا أن كل وردة ليست معطرة.

هناك ثلاثة أنواع رئيسية من الورود الأكثر شيوعًا لزهور الزفاف: ورود الشاي (التجارية الكلاسيكية ، وردة الرش (وردة بها خمسة إلى عشرة رؤوس صغيرة على كل ساق) ورود الحديقة (ثمنها مرتفع)

2. الزنبق
باقات الزنبق الملونة الزاهية (التوليب)
على الرغم من أن الزنبق غالبًا ما يرتبط بهولندا، إلا أن هذه الزهرة هي في الواقع من بلاد فارس. يمثل الخزامى "عيش الحب" و "السنوات السعيدة" ، ويمكن أن يكون خيار مميز للزفاف.  تتوفر زهور التوليب الأكثر شيوعًا خلال معظم أوقات العام ، وتكون ميسورة التكلفة للغاية ، على الرغم من أن الأنواع النادرة قد تكون باهظة الثمن.

3. زنابق كالا
يُعرف أيضًا باسم زهرة الزنبق ، هذا الزهرة الأنيقة على شكل بوق نشأت في إفريقيا وترمز إلى "الجمال الرائع" في لغة الزهور . ويأتي زنبق الكالا باللون الأصفر والبرتقالي والبنفسجي والبنفسجي الداكن (اختيار مذهل لباقة الزفاف الأكثر وتحديداً في الطقس البارد).

4. الزنبق
مع زهور صغيرة على شكل جرس تتدلى من جذع رفيع ، يطلق على زهر الزنبق "أدراج الجنة". الرائحة المعطرة المنعشة من أزهارها الصغيرة، وفي الميثولوجيا الإسكندنافية ، ترتبط هذه الزهرة بأوستارا ، إلهة فصل الربيع - وقد اختارتها كيت ميدلتون في عام 2011. وما يميزها بالرغم من كونها زهرة ربيعية أنها متوفرة على مدار العام.  

5. الكوبية
باقة العروسة الكوبية الزرقاء
ذات رأس كثيف بالبراعم،  وظلال كثيفة من اللون الوردي والأزرق والبرجندي والأرجواني ، فلا عجب أن الكوبية تمثل "الكبرياء" في اللغة الفيكتورية للزهور وتتميز بألوانها، الوردي والأزرق السماوي، ستجد الكوبية باللون الأبيض وظلال من الأخضر والوردي والبرغندي والأزرق.

6. الفاوانيا

تشتهر زهرة الفاوانيا برقتها وجمالها، ولها عطر قوي فواح ولون مشرق. ولكن على الرغم من جمالها الخارجي ، اكتسبت الزهرة المعنى الفيكتوري لـ "الخجل". تُزرع الفاوانيا في آسيا منذ أكثر من ألف عام وقام الفرنسيون بتطويرها ، وهي متوفرة بنوعين رئيسيين ، العشبي وشجرة الفاوانيا، والباقة المصنوعة فقط من الفاوانيا رائعة ؛ يمكن أيضًا استخدام الزهرة لإنشاء قطع مركزية وترتيبات جميلة. يزرع هذا الزهر الغالي في أنماط الأزهار الفردية والمزدوجة ، وهو متاح موسمياً من أواخر الربيع إلى أوائل الصيف ولكن يمكن استيراده في الخريف.

7. الحوذان

هل تبحث عن بديل فعال من حيث التكلفة للورود أو الفاونيا؟ جرب الحوذان المورقة متعددة البتلات ، وهي أحد أقارب الحوذان الجاهزة للزفاف. شوهدت هذه الزهرة ذات الرائحة الخفيفة لأول مرة من قبل الغربيين في الشرق الأقصى القرن الثالث عشر ، وتتميز بعدة أزهار على ساق بها أوراق شجر السرخس. ويعني الرانونكولوس بلغة الزهور الفيكتورية ، "أنا منبهر بسحرك" وينتشر استخدام الحوذان لباقات العروس أو وصيفات الشرف في أوروبا ومتوفر بألوان عديدة بما في ذلك الأبيض والأصفر والبرتقالي والوردي.

8. ستيفانوتيس

المعنى الفيكتوري لهذه الزهرة هو "السعادة الزوجية" ، مما يجعل ستيفانوت الأبيض اختياراً رائعاً لحفلات الزفاف. تنمو الأزهار الشمعية ذات الشكل النجمي على كرمة مزهرة، وبالإمكان إيصال كل كرمة على حدة أو وضعها على حامل خاص قبل ترتيبها. باقة من أزهار ستيفانوتيس هي واحدة من أكثر الزهور التي يمكن للعروس حملها ، كما أن عروسة ستيفانوتيس هي خيار كلاسيكي لحفل زفاف رسمي. إنه معطر بشكل معتدل ومتوفر على مدار العام وبأسعار معتدلة (لكنك ستدفع مقابل العمالة إذا كان بائع الزهور الخاص بك يقوم بتجميع باقة).

9. البازلاء الحلوة
بازلاء حلوة بنفسجية في مزهرية فضية
تم إحضار البازلاء الحلوة ، التي تعني "المتعة الدائمة" ، لأول مرة إلى إنجلترا من صقلية في عام 1699 ، ومنذ ذلك الحين كان للإنجليز علاقة حب مع هذه الزهرة الرقيقة. رائحتها الشبيهة بالحلوى وأزهارها المتلئة تجعلها من الطراز القديم المفضل في باقات للعروس ووصيفات الشرف. تتنوع ألوان البازلاء الحلوة من الأبيض إلى الوردي والبنفسجي الغني، ولها رائحة حلوة وقوية. 

10. الغردينيا
زهور الزفاف الجاردينيا البيضاء

تحيط بها أوراق الشجر الخضراء الداكنة والشمعية، وتنضح برائحة قوية ورائعة، ولهذا النوع من الزهور قصة حيث كان قباطين البحر الإنجليز يسافرون بها عبر جنوب إفريقيا عام 1754. . الغردينيا جميلة تصلح لأن تكون اكسسوار شعر أو على طاولات المعازيم. 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

خطوات آمنة وفعالة لتهدئة فروة الرأس الحساسة - فيديو
لايف ستايل

خطوات آمنة وفعالة لتهدئة فروة الرأس الحساسة - فيديو

أفضل الطرق لتخزين ملابس الشتاء الثقيلة لتجنب التلف والتعفن - فيديو
لايف ستايل

أفضل الطرق لتخزين ملابس الشتاء الثقيلة لتجنب التلف والتعفن - فيديو

البث المباشر

تحديثات الطقس