web statisticsvisitor activity monitor
X
علاء زلزلي يكشف لـ دنيا يا دنيا قصة إطلاق لقب "زلزال" عليه

علاء زلزلي يكشف لـ دنيا يا دنيا قصة إطلاق لقب "زلزال" عليه

أخبار المشاهير

- علاء زلزلي ضيف برنامج دنيا يا دنيا في عيد الأضحى 

- ما حكاية لقب "زلزال" الذي أُطلق على علاء زلزلي

 

كشف الفنان اللبناني علاء زلزلي حكاية لقب "زلزال" الذي أُطلق عليه، وذلك خلال استضافته في برنامج "دنيا يا دنيا" على قناة رؤيا في عيد الأضحى المُبارك لعام 2022. 

وقال إن لقب "زلزال" أُطلق عليه بعد إقامته واحدة من الحفلات الكبيرة في وحدة من الدُول العربية و وقوع المسرح به وبالجمهور، مُعتبرين أن وقوع المسرح حدث بسبب الزلزال الذي أحدثه علاء زلزلي خلال غنائه القوي على المسرح، لـ يُطلق عليه بعد تلك الحفلة لقب "زلزال". 

عودة علاء زلزلي لزوجته بعد سنتين من الطلاق 

وحول عودته لـ زوجته بعد طلاق وإنفصال بينهما دام سنتين، تحدث عن أهمية العائلة واستقرارها النفسي بالنسبة للأبوين والأولاد، مُشيراً إلى نسبة الطلاق الكبيرة التي بات العالم يشهدها، مُتناسين الأهل مصلحة ونفسية الأطفال. 

علاء زلزلي فاجأ جمهوره على الهواء مباشرة خلال حلوله ضيفا على "برنامج تعا ننسى" مع الإعلامي طوني بارود، بإعلان خبر عودته لطليقته رنيم مخلوف بعد عامين من انفصاله عنها، وطلب النجم اللبناني علاء زلزلي يد طليقته على الهواء مباشرة، فيما كان ردها بالإيجاب.

وهنا طلب مقدم البرنامج من النجم اللبناني الرد على طليقته وتوجيه رسالة لها من القلب، لتبدو ملامح الارتباك عليه قائلا :"كل الكلام الحلو بينقال لرنيم"، ثم طلب منها الزواج مجددا، ومن أجل مصلحة أولادهما الثلاثة ايضا، لترد رنيم بالإيجاب وتوافق على العودة لطليقها.

علاء زلزلي كان قد أعلن نبأ انفصاله عن زوجته رنيم مخلوف يوم 29 اكتوبر عام 2020 في بيان مطوّل نشره مكتبه الإعلامي عبر حساباته على السوشيال ميديا لافتاً الى أن الزواج والطلاق نصيب فقال في بيانه :"الإنسان العاقل والحكيم يكون شهماً حتى في المواقف الصعبة .. فكيف الحال إذا كان قراراً مصيرياً مثل قرار الانفصال زوجياً .. ويكون محافظاً على المودة والعشرة والود من أجل طليقته وأولاده .. فالحياة قسمة ونصيب .. وكثيرة هي الزيجات التي قامت على الحب وكانت خواتيمها محزنة لأن القدر شلّع أغصانها".

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس