web statisticsvisitor activity monitor
X
تصريحات نارية لشيرين عبدالوهاب عن حقيقة طلاقها من حسام حبيب

تصريحات نارية لشيرين عبدالوهاب عن حقيقة طلاقها من حسام حبيب

أخبار المشاهير

  • حسام حبيب هو سبب حلاقة شيرين عبدالوهاب لرأسها على "الصفر"
  • شيرين تعترف "كذبت على جمهوري واستغفر الله على ما فعلت

من جديد تطلق الفنانة شيرين عبدالوهاب أزمتها مع طليقها حسام حبيب إلى العلن، من خلال لقاء جمعها مع الاعلامية المصرية لميس الحديدي، لتتحدث وأخيراً بكل صراحة، عن تفاصيل حياتها الزوجية مع حسام، وتؤكد الكثير من الشائعات التي كانت كذبتها مؤخراً عن الاعتداء عليها وعلى أموالها. 


إقرأ أيضاً حسام حبيب برفقة تامر حسني في حفل زفاف، فهل يكون هناك تعاون مشترك بينهما


سرقة سيارة شيرين

فقالت في مداخلة هاتفية لها "حسام حبيب سرق سيارتي اليوم صباحاً، وكان يشاجرني كل خميس، وقام برفع السلاح علي كما أبلغت ثم برأته "لأنني بنت أصول" وحتى يتزوج ويبتعد عني". 

وأضافت شيرين قائلة:  "عاوزة أستغفر ربنا على الكذب اللي كذبته عشان أخلّي صورة إنسان تبقى كويسة، وأنا كذبت ودي أكتر حاجة ربنا مبيحبهاش".

وعند سؤال لميس الحديدي لها "بتحبيه ولا ما بتحبيهوش" قالت في تصريح صادم "حب لما يلهفه، أنا ما كرهتش انسان مثله"


إقرأ أيضاً شيرين عبدالوهاب هل ممكن أن تقدم دويتو مع عمرو دياب؟


شيرين عبدالوهاب واجهت العنف المنزلي

وتقول "اشتريت له أغاني على حسابي ليتمكن من العمل، لكنه لا يريد أن يعمل ولا يخرج من المنزل، فحسام أكثر شخص آذاني في حياتي" وأضافت تعرضت للضرب والسحل على الأرض وشتائم لا يقبلها انسان" وتنمر علي وقال لي "تخنت" وأصبحت شبه أمك، وأنا عايزواحدة أتباهى بها"، وقالت أوقع بيني وبين عاملتي المنزلية، وسائقي وحتى بيني وبين أمي وأخي وأختي وكنت أصدقه، فكان يشك في كل شخص ويشعر بأن الجميع يتآمر عليه"

وتروي شيرين عبدالوهاب موقفاً، بأنه وفي أحد المرات ذهبت للنوم في أحد الفنادق الخاصة لأنها كانت على خلاف معه، فذهب إلأيها وظل يضغط عليها ليذهبا لمأذون الطلاق، بينما ترتدي ملابس النوم.

لدرجة أوصلتها معه لحالة نفسية سيئة وفي كل مرة كانت تؤذي نفسها، حتى أن حلاقة شعرها كانت بسببه كما قالت "في كل مرة كان يضايقني بها كنت امسك ماكينة وأقوم بحلاقة شعري" 


إقرأ أيضاً شيرين عبد الوهاب تطلب مساعدة الشرطة لأخذ تعهد من حسام حبيب بعدم التعرض لها


السر في حلاقة شعر شيرين

كان يحاول أن يدمر نجاحي، ففي كل مرة أقوم بإحياء حفل أو زفاف ناجح، كان يوبخني ويضايقني و "ينكد علي" 

وقالت الفنانة شيرين عبدالوهاب أنها لن تنسى سؤال العديد من الأشخاص عنها في أزمتها، ومنهم الإعلامية لميس الحديدي والفنانة ياسمين عبدالعزيز ومنة شلبي، متابعةً أنها تعلم جيدًا بوجود مشاكل أهم من مشاكلها الشخصية لدى المواطنين وبدأت تشعر أن موضوعها "بوّخ".

وأكدت أنها ظلت "محبوسة في منزلها" لكون حسام حبيب "لا يعمل، وهو شخص عاطل بالوراثة"، وهي من كان يتكفل بمصاريف منزلها ومنزل والديه. وكشفت أنها لم تكن تستطيع العمل وتقديم الأغنيات "بسبب ردة فعل والديه". واعتبرت أن والد حسام حبيب "كان يعمل كمتحدث رسمي للعلاقة" بينها وبين زوجها. كما كشفت عن كونها من كانت تقوم بشراء الأغاني التي تعجب حسام حبيب.

وبررت شيرين تحملها لحياة تعيسة بهذا الشكل قائلة صبرت لأني كنت بحاول أنجّح الحب ده، ومكنتش بحب أتهزم، وأنا بطبعي بكون خدامة الراجل اللي بعيش معاه".

وألمحت إلى كونها تجاوزت هذه المرحلة بأكملها، حيث تحضر للعديد من الأعمال الفنية، ولكن ما أغضبها هو اكتشافها للسرقة واتهامها هي بالأمر، لتوجه رسالة إلى حسام حبيب قائلةً: "فوق يا ابني.. فوق يا ابني واعرف انت بتتكلم مع مين".

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس