web statisticsvisitor activity monitor
X
من هو الشاب الذي أنهت حياته رصاصة طائشة يوم نتائج التوجيهي؟

من هو الشاب الذي أنهت حياته رصاصة طائشة يوم نتائج التوجيهي؟

أخبار دنيا

  • وفاة شاب يوم إعلان النتائج 
  • رصاصة طائشة تقتل شاب يوم النتائج


انتظر في صفوف الثانوية العامة ليفرح بنجاحه، لكن نتيجته في صفوف المتوفيين كانت أسبق، ليموت معه أمله في دراسة تخصص الفنون الجميلة في الجامعة، بعد تخطيه امتحان الرياضيات للفرع الأدبي.


إقرأ أيضاً منحة للدراسة الجامعية لصالح فتى الزرقاء



الشاب سهل خطاب ذو العشرين عاما، توفي يوم إعلان نتائج الثانوية العامة، برصاصة طائشة في منطقة أبو نصير في العاصمة عمان، ليواري الثرى على وقع صدمة عائلته ومحبيه.

تفاصيل الفاجعة

زيد قطيشات خال الشاب المتوفى يروي أحداث الفاجعة التي هزت الأسرة، وخلفت حزنًا في بيوت الأردنيين أجمع. يقول: "لقد تحدث سهل إلى صديقه ليلة الإعلان عن نتائج التوجيهي، واتفقا أن يلتقيا فجرا ليحصلا على نتيجتيهما في ذات الوقت، وبعدها يذهب سهل برفقة صديقه إلى أحد محال الحلويات ليساعده في بيعها تزامنا مع إعلان النتائج، لكن الموت كان له أسرع".

ويتابع: "ذهب سهل إلى منزل صديقه وانتظره خارجا، وبعد دقائق خرج إليه وقد وجده سقط على الأرض، وشاهده وقد تلفظ بالشهادة ولم يعلم حينها أنه قد غادر الحياة".


إقرأ أيضاً ما المعدل الذي أحرزه فتى الزرقاء في الثانوية العامة


على الفور تواصله الصديق مع شقيق سهل، لإبلاغهم بما حدث وأنه قد سقط مغشيًا عليه، ولم يكن يعلم أن رصاصة قد استقرت في جسده معلنة وفاته، ليتم نقله للمشفى فورًا.

إعلان الوفاة رسميًا 

هرعت عائلة الشاب إلى المستشفى، وكان سهل قد فارق الحياة. لكن بعد نحو 7 ساعات أخبر الأطباء العائلة بأن سهل توفي نتيجة لرصاصة طائشة أدت إلى توقف قلبه.

وأوضح قطيشات بحسرة غالبة على صوته أنه في الأثناء وصلت رسالة إلى هاتف سهل من أحد أصدقائه يخبره بنجاحه جاء فيها "مبروك سهل انت نجحت"، وكانت روحه قد صعدت إلى بارئها، فلم تكتمل فرحة النجاح.

من هو سهل؟ 


إقرأ أيضاً ضحية جديدة في مصر تقتل على طريقة قتل نيرة أشرف


وفي سرد الخال قصته الشاب سهل، قال أنه يحفظ القرآن الكريم عن ظهر قلب، ويتردد في صلواته على المسجد القريب من مكان سكنه، كما كان يساعد من يرغب في التسميع وحفظ القرآن وتشجيعه.

كان سهل محبا للآخرين ويحب المساعدة ، مطيعا لوالديه ويتميز بصوت جميل، ويقوم بتسجيل آيات من القرآن الكريم بصوته، مشيرا إلى أن له 6 أشقاء و3 شقيقات يعيشون أمام مرارة الألم والحسرة على فراق شقيقهم الذي أراد أن يُحقق طموحه ولكن الموت كان له أسرع.

القبض على الجاني

ألقت القوى الأمنية القبض على مطلق الرصاصة الطائشة التي أنهت حياة سهل يوم الاثنين، وقد تابعت فرق التحقيق المشكلة وواصلت عملها في التحقيق وجمع المعلومات والأدلة التي قادتها لتحديد القاتل، وإلقاء القبض عليه وضبط السلاح المستخدم.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

تحدي جراحي مذهل في الأردن .. إجراء جراحة في دماغ شاب عشريني وهو يهاتف عائلته!
أخبار دنيا

تحدي جراحي مذهل في الأردن .. إجراء جراحة في دماغ شاب عشريني وهو يهاتف عائلته!

البث المباشر

تحديثات الطقس