web statisticsvisitor activity monitor
X
الحكم باعدام المُتهمين بقتل الاعلامية شيماء جمال

الحكم باعدام المُتهمين بقتل الاعلامية شيماء جمال

أخبار المشاهير

  • الحكم باعدام قاتلي شيماء جمال
  • بعد قتلها بطريقة وحشية .. ما عقاب قاتلي شيماء جمال؟

 

أعلنت محكمة جنايات الجيزة حكمها بالإعدام شنقًا للقاضى ايمن حجاج وشريكه حسين الغرابلى بعد إدانتهما بقتل المذيعة المصرية شيماء جمال زوجة القاضي ايمن حجاج وذلك بعد ورود الرأى الشرعى لـ مفتى الديار المصرية.

وأظهرت تحقيقات في الواقعة أن المتهم الأول أيمن حجاج قرر التخلص من زوجته بعد أن قامت بتهديده بإفشاء أسرارهما، وقامت ايضا بـطلب مبلغ مالي منه للعدول عن ذلك وبينت التحقيقات أن أيمن الحجاج عرض على المتهم الثاني حسين الغرابلي معاونته في قتلها مقابل مبلغٍ مالي.


إقرأ أيضاً هاشتاغ وفاة هند القحطاني يتصدر الترند والقحطاني ترد


وتبين من التحقيقات أن المتهمين عقدا العزم وبيتا النية على إزهاق روح الإعلامية شيماء جمال، ووضعا لذلك مخططا اتفقا فيه على استئجار مزرعة نائية لقتلها بها وإخفاء جثمانها بقبر يحفرانه فيها.

وأشارت النيابة إلى أن المتهمين اشتريا أدوات لحفر القبر، وأعدا مسدسا وقطعة قماشية لإحكام قتل المجني عليها وشل مقاومتها، وسلاسل وقيودا حديدية لنقل الجثمان إلى القبر بعد قتلها، ومادة حارقة لتشويه معالمه قبل دفنه.


إقرأ أيضاً محمد رمضان يؤجل طرح أغنيته الجديدة حدادًا على الملكة إليزابيث


وقالت والدة المغدورة وتدعى ماجدة الحشاش"بنتى جت لىّ في المنام، وقالت لىّ: أنا عطشانة يا ماما.. توجهت لها بعد حكم الإعدام علشان أسقيها مياهًا"، وخلال زيارة الأم لقبر ابنتها بعد حكم الإعدام على زوجها وشريكه رفقة أفراد أسرتها، لم تفارق الدموع عينيها ممسكةً مصحفًا وصور الضحية، وهى تردد: "جبت حقك يا حبيبتى النهارده، الاتنين خدوا إعدام قتلوا بنتى".

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس