web statisticsvisitor activity monitor
X
أكرم حسني يخطف الأنظار مع ابنته في مهرجان القاهرة للدراما - فيديو

أكرم حسني يخطف الأنظار مع ابنته في مهرجان القاهرة للدراما - فيديو

أخبار المشاهير

  • أكرم حسني وابنته في الدورة الأولى لمهرجان القاهرة للدراما 
  • الفنان المصري أكرم حسني وابنته يخطفان الأنظار في مهرجان القاهرة للدراما

خطف الفنان المصري أكرم حسني وابنته الأنظار في افتتاح الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدرما، حيث ظهرا سويًا على السجادة الحمراء أمام الحضور. 

وحرص الفنان أكرم حسني على حضور المهرجان بدورته الأولى بصحبة ابنته الذي بدأ بتقبيلها أمام عدسات الكاميرات والحضور. 

وخطف حضورهم الأنظار، ولاقت صورهم تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي فور نشرها من قبل الصحفيين والإعلاميين المتواجدين في المهرجان. 

وحضر عدد من الفنانين على السجادة الحمراء فى مهرجان القاهرة للدراما فى دورته الأولى، برئاسة الفنان القدير يحيي الفخرانى، وبمشاركة نقابة المهن التمثيلية برئاسة دكتور أشرف زكى، منهم، هلا رشدي، هاجر أحمد، محمد رياض وزوجته رانيا محمود ياسين، مصطفى أبو سريع، حسني شتا، كارولين عزمي، محسن محيي الدين.

ويمنح المهرجان فرصة المشاركة لأى مسلسل مصرى من إنتاج شركة مصرية، أو تدور أحداثه فى مصر، أو الممثلين من المصريين حتى وإن كان من إنتاج شركة غير مصرية، وذلك فى عدة فئات هى أفضل مسلسل، أفضل مسلسل كوميدى، أفضل مخرج، أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أفضل ممثل دور ثان، أفضل ممثلة دور ثان، أفضل ممثل صاعد، أفضل ممثلة صاعدة، أفضل مؤلف، أفضل تصوير، أفضل ديكور، أفضل موسيقى تصويرية، وأفضل تتر.

وتتكون لجنة تحكيم مسابقة مهرجان القاهرة للدراما من نخبة من أفضل صناع الدراما فى مصر، برئاسة المخرجة القديرة إنعام محمد على، وبمشاركة السينارست حاتم حافظ، والموسيقار راجح داوود، والفنان أحمد السقا، والفنان محمد ممدوح، ومدير التصوير محسن أحمد والناقدة خيرية البشلاوى، والمخرج تامر محسن، والفنانة صابرين.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by EGYPT | CELEBRITY (@egypt.celebrity)

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

طريقة عمل فطائر الدجاج بالتورتيلا والجبنة - فيديو
وصفة دنيا

طريقة عمل فطائر الدجاج بالتورتيلا والجبنة - فيديو

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس