web statisticsvisitor activity monitor
X
بعد سوريا .. "قطر ترفض محمد رمضان" .. هاشتاغ يتصدر الترند

بعد سوريا .. "قطر ترفض محمد رمضان" .. هاشتاغ يتصدر الترند

أخبار المشاهير

  • بعد سوريا .. قطر ترفض استقبال محمد رمضان 
  • قطر ترفض استقبال محمد رمضان

 

تصدر هاشتاغ "قطر ترفض محمد رمضان" الترند على منصات التواصل الاجتماعي في قطر، وذلك بعد أن أعلن محمد رمضان عن حفله الجديد الذي سيُقيمه في قطر عبر حسابه الخاص على تويتر.

وعبر الشعب القطري عن غضبه من خلال تفاعله مع هاشتاغ "قطر ترفض محمد رمضان" في إعلان صريح منهم عن رفضهم القاطع استقبال الفنان المصري محمد رمضان بسبب مواقفه السابقة.

وقد تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في قطر، مقطع فيديو قديم لمحمد رمضان، وصف فيه قطر بالدولة المغرضة والكارهة، ووجه إليها انتقادات حادة، وذلك خلال إحدى حفلاته لدعم مسيرة التنمية في مصر.

وزارة الثقافة القطرية تنفي

من جانبها نفت وزارة الثقافة القطرية، منحها تراخيص لتنظيم حفل الفنان محمد رمضان على الأراضي القطرية يوم 25 من نوفمبر المقبل، حيث ردت على استفسارات الجمهور الغاضب الرافض لإقامة الحفل.

أزمات مُتكررة لحفلات محمد رمضان

وتعد هذه الأزمة ليست الأولى التي يواجهها محمد رمضان بشأن حفلاته، إذ واجه نفيًا أيضًا من نقابة الموسيقيين السورية بإقامته حفلًا غنائيًا في دمشق، والذي من المقرر إقامته يوم 6 من شهر أكتوبر.

وفي مصر، تعرض محمد رمضان إلى دعاوى شديدة مطالبة بإلغاء حفله في مدينة الإسكندرية والتي من المقرر إقامتها يوم 7 من شهر أكتوبر المقبل، إلا أن رمضان تعامل بذكاء مع الموقف وأكد أنها حملة موجهة ضدة، إذ نزل إلى شوارع الإسكندرية بدون حراس وشهد إقبال جماهيري كبير من محبين وعشاق محمد رمضان في الإسكندرية.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس