web statisticsvisitor activity monitor
X
ريهام عبد الغفور تتحدث عن تعرضها للتحرش في طفولتها

ريهام عبد الغفور تتحدث عن تعرضها للتحرش في طفولتها

أخبار المشاهير

  • ما حكاية ريهام عبد الغفور مع التحرش؟
  • الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور تتحدث عن تعرضها للتحرش

 

سردت الممثلة المصرية، ريهام عبد الغفور، للمرة الأولى، قصة تعرضها للتحرش الجنسي في فترة طفولتها، عندما كانت في السابعة من عمرها، من رجل كبير السن.

وقالت عبد الغفور، خلال استضافتها ببرنامج "ABtalks"، عبر "يوتيوب"، ويقدمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، إن زوجها وصديقتها المقربة هما الوحيدان اللذان يعرفان قصة تعرضها للتحرش، ولم تتخط الواقعة إلا هذا العام رغم مرور سنوات طويلة على الواقعة.

وأضافت الممثلة المصرية: "تعرضت للتحرش.. كانت حاجة صادمة بالنسبة لي لإنه كان بعمر جدي، وكان بالنسبة لأهلي حد موثوق فيه".


إقرأ أيضاً هيفاء وهبي تتصدر الترند بأغنيتها الجديدة ولد




ولفتت إلى أنها تعرفت على إحساس "الشماتة" فور موت هذا الشخص: "كان شخص غليظ وكبير وأذاني.. وأنا كنت جبانة من إني أحكي الموضوع.. كنت أشوفه أستخبى تحت السفرة ومش عارفة أقول اللي حصل".

وبينت أنها تجاوزت هذه الواقعة خلال العام الجاري، بعدما قررت رواية ما واجهته لزوجها وصديقتها، معتبرة أن هذا الموقف جعلها تحمي أبناءها بشكل مضاعف، لعدم ثقتها بأي شخص مقرب من محيط الأسرة سوى أبويها وأشقائها.

وفي سياق آخر، كشفت ريهام عبد العفور عن سر فشل تجربتها في الزواج المبكر، قائلة إنها كانت تخفي عن زوجها ما تعاني منه اعتقادا منها أنه آخر شخص يمكن أن تلجأ إليه، وهذا يرجع إلى تربيتها ونشأتها التي كانت منغلقة تماما.


إقرأ أيضاً نوال الكويتية بشكل مُختلف وغريب هل خضعت لـ عمليات التجميل




وأضافت أنها كانت تعامله مثل "العدو"، مشيرة إلى أنه ليس له ذنب في فشل زواجهما، بالإضافة إلى صغر عمرها وعمر زوجها وكثرة المسؤوليات.

كما علقت: "لم يكن لي أي ثقافة أو وعي، وأنا حافظة مش فاهمة، ولكن مع زوجي الثاني شريف فوجئت به يروي لى مشكلة حدثت معه في عمله، فتوقفت عند ذلك الموقف، وقلت أنا أقرب شخصية له، ولذلك تحدثت معه عن واقعة تعرضي للتحرش".

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس