web statisticsvisitor activity monitor
X
طالب ينحت المنهج على 11 قلمًا ليغُش في الإمتحان - صور

طالب ينحت المنهج على 11 قلمًا ليغُش في الإمتحان - صور

أخبار دنيا

  • معلمة تكشف حيلة فنية لغش طلابها باستخدام أقلام الحبر
  • طالب يستخدم أقلام الحبر للغش في امتحان القانون

 

نشرت يولاندا دي لوتشي أستاذة القانون الإجرائي في جامعة مالقة بإسبانيا، صورًا لأغرب الأساليب التي يستخدمها بعض الطلاب للغشّ في الامتحانات.

وقام طالب قانون بنقش ملخص المنهج الدراسي على 11 قلمًا، واختار الطالب نوعية الأقلام الشائعة "بيك" حتى لا يلفت الأنظار في لجان الامتحان، لكنه ضُبط وتمت مصادرة الأقلام.

وغردت لوتشي على تويتر، قائلة: "أثناء ترتيب مكتبي، وجدت هذه الأقلام التي صادرتها من طالب قبل بضع سنوات.. قانون الإجراءات الجنائية في أقلام. يا له من فن!".

وحظي المنشور بتفاعل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، وتعجب المغردون من هذا الجهد الجهيد الذي بذله الطالب في الغشّ بدلا من المذاكرة.

حسب صحيفة لافانجوارديا الأسبانية lavanguardia.com، فقد شاركت أستاذة القانون الجنائي ، بجامعة ملقة، أسبانيا، وسيلة الغش التي استخدمها أحد طلابها أثناء الامتحان عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر.

تصف المعلمة يولاندا دي لوتشي Yolanda de Lucchi الطلاب الذين صنعوا وسيلة الغش المبتكرة قائلة: "إنهم فنانون" حيث قالت على طريقة الغش بأنها حيلة "فنية" وأن الأقلام " مبتكرة ".

كتبت لوتشي على تويتر: 'قانون الإجراءات الجنائية في أقلام بيك. يا له من فن! "، وأضافت "أوراق الغش ليست كما كانت من قبل."

و نشرت عددًا من الصور التي تُظهر لقطة مقربة للأقلام ويظهر بها التفاصيل المذهلة للحيلة، مع أحرف صغيرة تملأ كل مساحة متاحة بالقلم.

وعلقت : "كما يمكن رؤيته في الصور ، دون أدنى شك فـ المهمة الكاملة التي قام بها الطالب لا بد أن تكون استغرقت منه ساعات ليتمكن من كتابة محتوى الاختبار بالكامل على سطح ما يصل إلى أحد عشر قلمًا

قانون الإجراءات الجنائية في أقلام بيك

واستكملت: " الكتابة بهذا الشكل هي عمل هائل. مع الوقت الذي سيستغرقه ، كان بإمكان الطالب دراسة منهجه ، وعلى الأقل لو قرأ المنهج مرة واحدة ... "

لم تمر ساعات قليلة إلا واجتاحت التغريدة التي نشرتها الأستاذة الجامعية الأسبانية مواقع التواصل الإجتماعي بشكل فيروسي لتتحول تغريدتها لترند يستخدمه الطلبة الغشاشون وغير الغشاشين بمختلف دول العالم مبدين إعجابهم بحيلة أقرانهم ومهاراتهم.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

اكتشاف مستعمرة من البكتيريا شديدة العدوى قادرة على محو البشرية!
أخبار دنيا

اكتشاف مستعمرة من البكتيريا شديدة العدوى قادرة على محو البشرية!

البث المباشر

تحديثات الطقس