web statisticsvisitor activity monitor
X
لغة جسد شيرين عبد الوهاب خلال عقد القران .. ماذا تعني؟ - فيديو

لغة جسد شيرين عبد الوهاب خلال عقد القران .. ماذا تعني؟ - فيديو

أخبار المشاهير

  • لغة جسد شيرين عبد الوهاب 
  • ماذا تعني لغة جسد شيرين عبد الوهاب يوم زفافها

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا ومقاطع فيديو للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب خلال عقد قرانها للمرة الثانية على طليقها السابق حسام حبيب بعد مرور عام على انفصالهما.

وظهرت شيرين عبد الوهاب في الصور ومقاطع الفيديو وهي تقوم بحركات غريبة أثارت دهشة وتساؤل الكثير من رواد السوشيال ميديا، حيث أكد الجميع أن لغة جسدها وتعبيراتها أوضحت أنها مُجبرة على ما تقوم به.


إقرأ أيضاً شيرين عبد الوهاب تعاني من اضطراب الشخصية الحدية فما هو


ماذا تعني لغة جسد شيرين عبد الوهاب؟

وفسر المصري مصطفى مسلم خبير لغة الجسد، سبب رجوع شيرين وحسام حبيب وشعور كل منهما لحظة عقد القران من خلال لغة الجد الخاصة بكل منهما.

ونشر "مصطفى "عبر صفحته الخاصة على موقع فيس بوك فيديو خاص بتحليل لـ شخصية شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب من لغة جسد كل منهما أثناء عقد القران

وتضمن الفيديو لحظة عقد قران شيرين وحسام حبيب وكان فى البداية يجلس حسام حبيب أثناء عقد القرن وغلق يديه جيدا مما كشف أنه يريد الانغلاق على نفسه فى هذه اللحظة.


إقرأ أيضاً التهاب الزائدة الدودية السبب في إصابة الشيف بوراك بالنحافة المُفرطة فما هي الأعراض


أما شيرين فكانت تتذكر أحداث من الماضى أثناء عقد القران وكانت غير منتبهة لكلام المأذون وإغلاق عينيها دليل على أنها تحاول فصل نفسها عن العالم المحيط بها والتركيز على فكرة معينة تدور بداخلها كما أنها تحاول التركيز على الأفكار السلبية

وتُبين اللقطات أثناء عقد القران أن شيرين كانت غير سعيدة على الإطلاق ودخلت فى حالة تفكير عميقة تفصلها عن العالم وهو سبب إغلاق عينيها وتحريك رأسها للوراء أو الأمام كما أن طريقة ضم يديها تدل على أنها تعانى من التوتر.


إقرأ أيضاً بعد إصابتها بسرطان الثدي دينا حايك تظهر بشعر مُستعار وتبكي


ويتضح من تصرفات شيرين المختلفة أنها تعانى من اضطراب الشخصية الحدية و متلازمة ستوكهولم حيث يتعاطف هؤلاء الأشخاص مع معنفيهم وهذا عكس الخوف والرعب والازدراء المتوقع من الضحايا فى مثل هذه المواقف

أما حسام حبيب ويمتلك شخصية نرجسية وكلا الشخصيتان تنجذبان لبعضهما بقوة لذا تعود شيرين له مرة أخرى رغم كل ما حدث فـ النرجسي لديه إحساس بالعظمة وصاحب الشخصية الحدية لديه إحساس بالدونية.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

عمليات التجميل تشوه وجه وفاء سالم..إلى أين وصلت خطورة عمليات التجميل؟ - صور
أخبار المشاهير

عمليات التجميل تشوه وجه وفاء سالم..إلى أين وصلت خطورة عمليات التجميل؟ - صور

سيرة ذاتية جديدة تكشف السبب الحقيقي لوفاة الملكة إليزابيث..الشيخوخة لا علاقة لها
أخبار المشاهير

سيرة ذاتية جديدة تكشف السبب الحقيقي لوفاة الملكة إليزابيث..الشيخوخة لا علاقة لها

البث المباشر

تحديثات الطقس