web statisticsvisitor activity monitor
X
مجلة فوربس: "مراهنات كأس العالم 2022 قد تصل 160 مليار دولار"

مجلة فوربس: "مراهنات كأس العالم 2022 قد تصل 160 مليار دولار"

دنيا الرياضة

  • مراهنات كأس العالم 2022 .. إلى اين وصلت؟ 
  • كيف تتم المُراهنات على كأس العالم 2022؟

 

يتجه الكثير من الأشخاص حول العالم لـ "الرهانات" في الكثير من الألعاب الرياضية المُختلفة، وبالتزامن مع فعاليات كأس العالم لعام 2022 تزداد كمية المُراهنات بين الشركات والأصدقاء لـ توقع اسم الفائز في لقب كأس العالم "مونديال قطر" مُقابل مبالغ مالية كبيرة.

مجلة فوربس تتوقع حجم المُراهنات لكأس العالم 2022

توقع تقرير لمجلة "فوربس" الأميركية أن يصل حجم المُراهنات الدولية على مباريات كأس العالم 2022 إلى قرابة 160 مليار دولار وفقًا لسعر الصرف في ذلك الوقت لكأس العالم 2018، وهي أكبر حصيلة مراهنات متوقعة في تاريخ الرياضة العالمية.

وذكرت فوربس في تقريرها: "يُقدّر أن يراهن الأمريكيون على رقم قياسي يبلغ 1.8 مليار دولار في بطولة 2022 ، والتي كانت البرازيل والأرجنتين المرشحتان لها مرة أخرى.

توقعات شركات المُراهنات لكأس العالم 2022

بناءً على آخر رصد لتوقعات أكبر شركات المراهنات حول العالم ظهر اسم البرازيل كـ مرشحة أولى لحصد اللقب، بينما انصبت مراهنات الهداف على الفرنسي كيليان مبابي، بعد أن كان الإنجليزي هاري كين هو المرشح الأول قبل انطلاق المسابقة.

وتطابقت توقعات أكبر ثلاث شركات مراهنات عالمية على الترتيب المتوقع لـ حظوظ المنتخبات التي قد تحقق لقب البطولة الحالية، حيث جاء منتخب راقصي السامبا البرازيلي في المركز الأول تبعًا للأداء الحالي لهم في المونديال، ومن بعده جاره الأرجنتيني بطل "كوبا أميركا" بقيادة النجم ليونيل ميسي بالرغم من الأداء المتواضع لهم حسب ما وصفه الجماهير، ثم في المركز الثالث بالترتيب الأقرب إلى حصد اللقب جاء المنتخب الفرنسي حامل لقب البطولة في النسخة الماضية 2018، وذلك بالرغم من غياباته العديدة.


إقرأ أيضاً المغربي ياسين بونو يتصدر الترند ويحصل على لقب أفضل لاعب في اللقاء


واحتل المنتخب الإسباني حامل لقب المونديال في 2010 المركز الرابع في القائمة بعد الأداء المتذبذب الذي قدمه خلال مرحلة المجموعات، وأخيراً جاء المنتخب الإنجليزي خامساً.

مراهنات مونديال روسيا 2018

وعلى هامش مونديال روسيا 2018 فقد بلغ إجمالي المراهنات 156 مليار دولار، وتأمل شركات الرِهان في انتعاش أكبر لبطولة هذا العام، على الرغم من الحظر المفروض على المراهنات في قطر.


إقرأ أيضاً المنتخب المغربي يتصدر الترند بعد فوزه على إسبانيا بـ ركلات الترجيح


تاريخ المُراهنات في العالم

بدأت المراهنات في القرن الثامن عشر في بريطانيا وتحديدا في سباق الخيول ودخلت المراهنات في كرة القدم مطلع القرن الماضي وشرعت في انجلترا عام 1960 ويعتقد الكثير أن التسجيل في المراهنات أمر صعب للغاية، إلا أنه على العكس هو أمر سهل بفضل الانترنت الذي وفر تطبيقات متعددة ما عليك فقط إلا تسجيل الدخول.

كيف تتم عملية الرِهان؟

  • التوقع بناءً على نتائج فيتم وضع بطل كأس العالم السابق فرنسا على رأس قائمة المتوجين في البطولة وإذا حقق اللقب سوف يحقق من راهن على انتصار الديوك عائد مالي كبير وغير ذلك يكون أيضاً خسارة للمراهن
  • المفاجأة غير المتوقعة على منتخب غائب عن التوقعات واعين الجميع وقام بتحقيق اللقب الأغلى فإن ذلك يعود على المراهن بعائد مالي كبير جدا لان توقع المفاجأة في الرهان يعمل على رفع الربح المالي، وعلى العكس صحيح في حال خسارة الرهان تكون خسارة المال أكبر من التوقع الصحيح.

إقرأ أيضاً مُدرب إسبانيا طلب من لاعبيه التدريب على 1000 ركلة ترجيحية قبل كأس العالم


  • تختلف المراهنات من دور إلى آخر في كأس العالم حيث تكون الاحتمالات في دور المجموعات على ثلاث نتائج محتملة فقط انتصار وخسارة وتعادل أما المراهنات في دور خروج المغلوب تكون فقط أما انتصار أو خسارة فالمراهنات بدور خروج المغلوب أكثر حماس وإثارة .
  • المراهنات ليست على النتيجة فقط إنما على عدد الركنيات والبطاقات وعدد الأهداف واي من الفريقين يتمكن من التسجيل أولا وجائزة أفضل لاعب في المباراة فأي كرت أصفر على لاعب معين قمت بترشيحه لينال البطاقة الصفراء قادر على أن يزيد من أرباحك خلال المراهنة
  • التسجيل في المراهنات لا يحتاج إلى خبرة ودورات وصعوبة فهو سهل المنال يكون بناء على توقعات ونتائج سابقة وأداء اللاعبين ويتكئ الربح على الحظ في أكثر الأوقات
  • توضع الفرق المميزة على رأس القائمة مثل البرازيل وفرنسا في حال حقق كل منتخب منهم الفوز سيكون لكل مّن راهن عائدا مالياً، إذا راهن أحد الأشخاص على منتخب غائب عن أعين الجميع ولن يرشح للفوز بكأس العالم وانتصر المنتخب بكأس العالم فإن ذلك الشخص سيفوز بعائد مالي كبير جدا
  • المراهنات في كأس العالم في دور المجموعات تكون على ثلاث نتائج محتملة فقط انتصار وخسارة وتعادل أما المراهنات في دور خروج المغلوب تكون فقط أما انتصار أو خسارة فالمراهنات بدور خروج المغلوب أكثر حماس وإثارة
  • المراهنات ليست على النتيجة فقط إنما على عدد الركنيات والبطاقات وعدد الأهداف وافضل لاعب في المباراة

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

الثور والعذراء لا يُحالفهما الحظ .. توقعات الأبراج الفلكية لليوم 27 يناير
فلك وأبراج

الثور والعذراء لا يُحالفهما الحظ .. توقعات الأبراج الفلكية لليوم 27 يناير

كيكة البرتقال المنزلية على طريقة الشيف غادة التلي - فيديو
وصفة دنيا

كيكة البرتقال المنزلية على طريقة الشيف غادة التلي - فيديو

جلسوا على طاولة واحدة .. عروس صينية تدعو أصدقائها السابقين لحفل زفافها
أخبار دنيا

جلسوا على طاولة واحدة .. عروس صينية تدعو أصدقائها السابقين لحفل زفافها

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس