web statisticsvisitor activity monitor
X
أديل: "أحتاج 5 جلسات علاج نفسي يوميًا بعد الطلاق" - فيديو

أديل: "أحتاج 5 جلسات علاج نفسي يوميًا بعد الطلاق" - فيديو

أخبار المشاهير

  • أديل تعود لجلسات العلاج وتستذكر معاناتها بعد طلاقها
  • أديل تعود لـ تلقي العلاج النفسي بعد طلاقها

 

كشفت الفنانة والمُغنية العالمية أديل أمام جمهورها مُنذ أيام خلال حفلتها الموسيقية الأخيرة في لاس فيغاس أنها احتاجت لـ تلقي ما يُقارب 5 جلسات علاج نفسي في اليوم بعد طلاقها من زوجها السابق سيمون كونيكي.
وقالت إنها عادت لتتلقى العلاج بعد توقفها عن ذلك لسنوات عديدة إذ تريد أن تكون بأفضل حالاتها النفسية من أجل سلسلة عروضها التي تحييها في لاس فيغاس.

وتحدثت عن اختبارها الشخصي مع العلاج النفسي، مشيرة الى أنّها لاحظت أنّ وجود مكان تعمل فيه على مشاعرها وسط الصعوبات التي كانت تواجهها في علاقتها السابقة كان مفيداً للغاية.

وقالت: "لقد بدأت في تلقي العلاج مرة أخرى لأنني توقفت عن ذلك لبضع سنوات. كنت بحاجة للبدء من جديد. عندما كنت أمر بفترة طلاقي، كنت أخضع لخمس جلسات علاجية في اليوم. لكنني توقفت عن تحميل نفسي مسؤولية سلوكي والأشياء التي سأقولها".

وتابعت حديثها: "لكن اليوم، أقوم بذلك لأنني أريد أن أحرص أنني أقدم لكم أفضل ما عندي في كل أسبوع".

تشعر بالرهاب من المسرح

وأوضحت النجمة أنّها لا تزال حتى اليوم تشعر برهاب من الوقوف على المسرح وتشعر بالخوف أثناء إحياء الحفلات الضخمة وتتأثر بذلك، مشيرة إلى أنّها تتحدث مع معالجتها النفسية بهذا الخصوص على الدوام. وقالت لجمهورها متأثرة: "لقد كانت جلستي هذا الأسبوع مثيرة للاهتمام. فقد كانت تتعلق بهذه العروض".

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس