web statisticsvisitor activity monitor
X
ما هو مرض مشهور السوشيال ميديا السعودي الراحل "عزيز"؟

ما هو مرض مشهور السوشيال ميديا السعودي الراحل "عزيز"؟

أخبار المشاهير

  • ما هو مرض السعودي عزيز الأحمد؟ 
  • وفاة السعودي "عزيز" تتصدر الترند

 

توفي في الساعات القليلة الماضية مشهور السوشيال ميديا السعودي "عزيز" والمعروف باسم "عزيز القزم" عن عمر يناهز الـ 27 عامًا.

وتصدرت أخبار وفاته الترند على منصات التواصل الاجتماعي وبين رواد السوشيال ميديا في السعودية والعالم العربي، حيث خيّم الحزن بين رواد السوشيال ميديا مُعبرين عن حُزنهم الكبير على خسارة السعودي عزيز.

تميز عزيز السعودي بمقاطع الفيديو الخاصة به التي كان ينشرها على منصات التواصل الاجتماعي، والتي اشتهر فيها بأسلوبه وأدائه الكوميدي، حيث سيفقده الكثير من المُتابعين.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

توجه عزيز الأحمد إلى ساحة السوشيال ميديا، ومواقع التواصل الاجتماعي وقدم العديد من الفيديوهات، ومقاطع الفيديو الكوميدية خلال ظهوره مع عدد من أصدقائه، ما جذب إليه العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح ضمن أشهر البلوجر واليوتيوبر بالمملكة العربية السعودية، وضمت صفحاته على منصات التواصل الاجتماعي العديد من الأشخاص داخل وخارج السعودية، وأصبح لديه فئة ضخمة من المتابعين.

وبعد وفاته تساءل الكثير من الأشخاص عن سبب وفاته والمرض الذي كان يُعاني منه مُنذ ولادته، فما هو مرض السعودي عزيز الأحمد؟

نقص الهرمون الذي أصيب به عزيز الأحمد منذ الطفولة، رافقه طوال حياته ما أثر على نموه الطبيعي، وأثر على جسده، وخلال الفترة الأخيرة قبل وفاته افتقد متابعو عزيز الأحمد فيديوهات اليوتيوبر، ما كشف فيما بعد أنه تعرض لوعكة صحية دخل على إثرها إلى أحد المستشفيات لتلقي الرعاية الصحية، وما هي إلا أيام حتى فارق الحياة وانتشر خبر وفاته، فسادت حالة من الحزن والأسى بين أصدقائه ومتابعيه.

التركي كوكسال بابا يُعاني من نفس المرض

مرض نقص هرمون النمو الذي عانى منه عزيز الأحمد طوال حياته، لم يصاحبه هو فقط ولكن تبين أن البلوجر كوكسال بابا يعاني من نفس المرض، وهو مرض اضطراب الهرمونات الذي ولد به كوكسال باب منذ الطفولة، ويعد النجم كوكسال باب أحد نجوم السوشيال ميديا، ويلقبه متابعوه بالفكاهي سريع الغضب.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

الحظ يدعم العقرب والحوت .. توقعات الأبراج الفلكية لليوم 24 يناير
فلك وأبراج

الحظ يدعم العقرب والحوت .. توقعات الأبراج الفلكية لليوم 24 يناير

سلطة البندورة بالزعتر على طريقة الشيف نضال بريحي - فيديو
وصفة دنيا

سلطة البندورة بالزعتر على طريقة الشيف نضال بريحي - فيديو

"العبقري الصغير" .. طفل بريطاني تحدث 7 لغات بعمر الـ 3 سنوات
أخبار دنيا

"العبقري الصغير" .. طفل بريطاني تحدث 7 لغات بعمر الـ 3 سنوات

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس