web statisticsvisitor activity monitor
X
ابنة الفنان الراحل إبراهيم يُسري تتصدر الترند بأغنيتها "بنت أبويا"

ابنة الفنان الراحل إبراهيم يُسري تتصدر الترند بأغنيتها "بنت أبويا"

أخبار المشاهير

  • أغنية "بنت أبويا" تتصدر الترند في العالم العربي
  • مَن هي صاحبة أغنية بنت أبويا؟

 

تصدرت أغنية "بنت أبويا" للفنانة المصرية الشابة هنا يُسري الترند على منصات التواصل الاجتماعي في شتى أنحاء العالم العربي خلال الأيام الماضية والتي ظهرت ضمن أحداث مُسلسل مصري.

ولاقت أغنيتها تداول ورواج كبير على منصات السوشيال ميديا في مصر والعالم العربي، حيث استخدمت الفتيات مقاطع تلك الأغنية للتعبير عن حبهن الكبير لأبهاتهن.

وبدأ يتساءل الكثير من رواد السوشيال ميديا عن هوية صاحبة صوت الأغنية الأشهر في الوقت الحالي على منصات السوشيال ميديا والتي ظهرت خلال أحداث مسلسل مصري لاقى رواج كبير.

صاحبة الأغنية شابة ابنة فنان مصري شهير

استطاعت المطربة الشابة المصرية هنا إبراهيم يسري، أن تخطف الأنظار بعد تقديمها أغنية "بنت أبويا" بالجزء الثاني من مسلسل مصري، وحققت من خلالها نجاحًا ملحوظًا أبكت من خلاله الجمهور بكلمات أغنيتها.

وأبكت هنا يُسري ملايين الأشخاص بكلمات أغنيتها المؤثرة عن الأب، حيث فقدت هنا والدها الفنان المصري الراحل إبراهيم يُسري عام 2015 بعد صراع طويل مع المرض.

واحتلت الأغنية الترند رقم 3 على موقع "اليوتيوب"بعد ساعات من طرحها كما حققت أكثر من نصف مليون مشاهدة.

وتقول كلمات الأغنية: "صوت رنة المفتاح في الباب ساعة أما توصل .. ومكالمة نص اليوم لما من غير داعي تسأل .. والزعيق من ورا قلبك لما أصالحك وتتقل .. وحضنك اللي بنسى قبله ليه كنت بزعل .. رأيك اللي كله حكمة صوتك حفظته .. كل موقف يوم زعلني وبعدين فهمته".

وقالت الفنانة هنا يسري في تصريحات لها: "مبسوطة أوي بردود فعل الجمهور على أغنية بنت أبويا، وطايرة بتعليقاتهم، والحمد لله ده كله رزق من ربنا والأغنية دي غالية عليا جدًا، وعلى كل الناس اللي اشتغلت عليها، وربنا مضيعش مجهودنا".

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by HANA (@hanayousry)

مَن هو والدها الفنان إبراهيم يُسري؟

والدها هو الفنان الكبير الراحل إبراهيم يسري، الذي رحل عن عالمنا في 20 أبريل 2015 بعد صراع مع المرض، وكانت هنا يُسري في عمر الـ 16 عام عند وفاته.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

اليوم ليس يوم حظّك يا مولود العقرب .. توقعات الأبراج لليوم 21 أبريل
فلك وأبراج

اليوم ليس يوم حظّك يا مولود العقرب .. توقعات الأبراج لليوم 21 أبريل

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس