X
مصممة الأزياء فرح بسيسو أول أردنية  تشارك في أول أسبوع أزياء أونلاين

مصممة الأزياء فرح بسيسو أول أردنية تشارك في أول أسبوع أزياء أونلاين

أزياء وجمال

أعلنت مصممة الأزياء الأردنية فرح بسيسو، المدير الفني لدار الأزياء "ميسون المدائن"، عن مشاركتها في النسخة الحادية عشر من "أسبوع الموضة العربية" الذي أقره مجلس الأزياء العربي في دبي في الفترة من 24 إلى 26 يونيو 2020.

وستعرض بسيسو مجموعتها لخريف وشتاء عام 2020 - 2012، في أول أسبوع للأزياء "أونلاين" عبر منصتي Tiktok و Instagram ، لعرض سحر إطلالة فترة الخمسينات من القرن الماضي بحلة جديدة، من خلال تقديم صور للأنوثة المجسدة بالدبابيس، والكتفين الناعمين، والزينة الكاملة، والمختلفة الأحجام، وأضافت نعومة على مجموعتها باستخدام الحرير الخام، التول، والأقمشة المتسلسلة.

وتتعاون "مدائن" مع مجموعة مجوهرات "سعد" التي تتخذ من باكو مقراً لها، وذلك من أجل تنسيق إطلالات عارضات الأزياء على المدرج، إذ تضم مجموعة المجوهرات قطعاً تمثل الحياة والمخلوقات البحرية، وتم إنشاء المجموعة لتجسيد جمال الطبيعة، مثل الترميز إلى الماء الذي يمثل جوهر الحياة.

وتم  تصنع قطع المجوهرات من الذهب عيار 22 قيراط، والبرونز المطلي بالروديوم، والمرصعة بأحجار الزركونيا المكعبة عالية الجودة، ولؤلؤ المياه العذبة.

وبينت فرح بسيسو أنها سعيدة لكونها أول مصممة أزياء أردنية تمثل الأردن على مستوى العالم، من خلال مشاركتها في أول أسبوع أزياء رقمي بالكامل، بعد جائحة كورونا، مؤكدة على التزام "ميسون مدائن" بعرض آخر ما تطلقه الموضة، ومقدمة رسالة إلى زملائها المصممين للوقوف بقوة في ظل الأوضاع الراهنة.

وللمرة الأولى ، ستكون منصة عرض الأزياء بأكملها متاحة للجمهور، لتمكنهم من التسوق مباشرة من خلال أسبوع الموضة العربية "Shop the Runway" على shop.arabfashionweek.com

والجدير بالذكر أن أسبوع الموضة العربي يعد أحد أهم خمسة عروض أزياء في العالم، إلى جانب نيويورك ولندن وميلانو وباريس.

 

unnamed-13

 

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

القوس والأسد الأقل حظاً ونشاطاً من بين الأبراج لليوم
فلك وأبراج

القوس والأسد الأقل حظاً ونشاطاً من بين الأبراج لليوم

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس