web statisticsvisitor activity monitor
X
انطلاق النسخة الحادية عشر من أسبوع الموضة العربي على تيك توك

انطلاق النسخة الحادية عشر من أسبوع الموضة العربي على تيك توك

أزياء وجمال

ينطلق أسبوع الموضة العربي من 24 إلى 26 يونيو 2020، وللمرة الأولى على الإطلاق، ويجري إقامة الحدث بأكمله،  وعرض جلسات النقاش ولجنة العروض وما بعدها مباشرة على الموقع الإلكتروني الخاص بالحدث من خلال بثها مباشرةً لمئات الآلاف من الجماهير بالشراكة مع منصة Tiktok Arabia الرائدة في وسائل التواصل الاجتماعي.

وبين رامي زيدان، رئيس الفيديو والإبداع في مؤسسة "تيك تيك" في الشرق الأوسط، أن "تيك توك" تقدم إبداعاً فريداً بصفتها المنصة الرائدة في تقديم الفيديوهات القصيرة الرائدة، قائلاً:"لقد رأينا منشئي المحتوى يقدمون محتوى جذابًا ومبتكرًا يتعلق بالموضة،  تماشياً مع مهمتنا في إلهام الإبداع وجلب الفرح، وكانت المنصة هي المكان المناسب لعشاق الموضة من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعرض كل ما يتعلق بالجمال والموضة. مع ذلك ، من الطبيعي أن نعمل مع أسبوع الموضة العربي لبث النسخة 11 من الحدث إلى مجتمعنا بالتعاون مع منشئي المحتوى الذين أبدوا اهتمامًا كبيرًا بالمحتوى المرتبط بالموضة."

وسيتمكن الجمهور هذا الموسم من مشاهدة جميع العروض، ليكون بمقدورهم أيضًا التسوق واختيار ما يحبونه من المجموعات التي ستعرض على مدرج الأزياء، وذلك مباشرةً من خلال shop.arabfashionweek.com التي تضع اتجاهًا جديدًا لسلوك المستهلك وتمكنه من ارتداء المجموعة قبل 6 أشهر على الأقل من توزيعها للبيع المباشر. بالإضافة إلى ذلك، سيظل بإمكان العملاء غير المتصلين بالإنترنت شراء المجموعة من الأرفف في متجر مخصص لهذا الحدث.

وبالإضافة إلى عروض الأزياء والعروض التقديمية وحلقات النقاش؛ أبرم أسبوع الموضة العربي شراكة مع العلامة التجارية الإيطالية، "كيكو ميلانو" كشريك  رسمي للمكياج، وستنشر KIKO Milano كتاب Makeup Trend FW20 / 21 ، في نهاية أسبوع الموضة، لتسليط الضوء على أحدث اتجاهات الموسم.

وفيما يلي لمحة عن بعض المصممين الذين سيشاركون في أسبوع الموضة العربي:

-أماتو: أماتو هي أول علامة تجارية عالمية للمصممين في الإمارات العربية المتحدة .
unnamed (2)-1

-صوفيا نوبيس: مصممة إيطالية عرضت في دبي 5 إصدارات من مجموعاتها للأزياء ولم تفوت أي موسم، وهي مناصرة لحقوق المرأة مرئية من خلال مجموعاتها، ويتجلى ذلك من خلال الأناقة والجمال في كل مجموعة جديدة.
unnamed (1)-3

 

مؤسسة فاشن فارم: فاشن فارم فاونديشن (FFF) هي منظمة غير ربحية تأسست في عام 2012، من قبل مجموعة من رواد الأعمال المتحمسين للأزياء ومعلمي الأزياء في هونغ كونغ.

 

FromClothingOf: تأسست في عام 2015 بهدف الابتعاد عن الأفكار التقليدية حول أزياء المرأة وجمالياتها، ويميز القطع أنها مصممة بدقة، وتتميز بطبقات وتفاصيل دقيقة تمتلك أسلوبًا قويًا ولكن أنثويًا.

unnamed (3)-2

AAVVA Fashion: علامة تجارية للأزياء مقرها دبي جلبت نظرة معمارية إلى الموضة، والمعروفة بوضوح باسم العلامة التجارية التي تمزج الجذور العربية مع تفاصيل أمريكا اللاتينية ضمن البيئة الثقافية الإماراتية الغنية. وقوبل AAVVA بشعبية كبيرة من خلال تمييز الهواة من المجتمع الواعي في دبي.
unnamed (4)

نويفي: العلامة التجارية التركية التي سيتم عرضها لأول مرة في الشرق الأوسط، ينصب تركيزهم على التواء المفاهيم المعروفة للفن والموضة في إبداعات غير مستكشفة وفريدة من نوعها.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

كوريا الجنوبية: 65% من الطلبة يذاكرون ساعات أكثر من المطلوب في اليوم
أخبار دنيا

كوريا الجنوبية: 65% من الطلبة يذاكرون ساعات أكثر من المطلوب في اليوم

زوجان يكتشفان أكثر من 60 ألف نحلة في جدار غرفة ابنتهما!
أخبار دنيا

زوجان يكتشفان أكثر من 60 ألف نحلة في جدار غرفة ابنتهما!

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

أحدث صيحات الصيف 2024: موديلات تجمع بين العصرية والأناقة - فيديو
أزياء وجمال

أحدث صيحات الصيف 2024: موديلات تجمع بين العصرية والأناقة - فيديو

ستينية تتحدى التقدم بالعمر وتتأهل لمسابقة ملكة جمال الأرجنتين
أزياء وجمال

ستينية تتحدى التقدم بالعمر وتتأهل لمسابقة ملكة جمال الأرجنتين

البث المباشر

تحديثات الطقس