مرحبا بك في موقع دنيا يا دنيا، حيث تجد كل ما تحتاجه من معلومات ونصائح .

أوضاعك ممتازة اليوم يا مولود الجدي والعذراء يعيش أفضل أيامه .. توقعات الأبراج لليوم 15 فبراير 2024

أوضاعك ممتازة اليوم يا مولود الجدي والعذراء يعيش أفضل أيامه .. توقعات الأبراج لليوم 15 فبراير 2024

نشر :  
منذ 5 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 5 أشهر|

 

  • ماذا يقول برجك اليوم؟

 

الحمل

الاوضاع الى تحسن ملحوظ يا عزيزي الحمل وخاصة على الاوضاع المادية التي كانت في حالة تدهور خلال الاسابيع الماضية، فمبلغ مالي قد يصلك في فترة ما بعد الظهر . عليك بالحرص على عملك و خاصة انه قد تقع في الخطأ مما يسبب لك بعض التوتر في فترة ما بعد الظهر . المساء جيد لجلسة هادئة مع الحبيب لإصلاح الاوضاع فيما بينكم وخاصة مواليد شهر اذار.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الثور
واخيرا جاء هذا النهار لكي تتحسن امورك يا مولود الثور فبعد هذه الفترة القاسية جاء اليوم لترتاح و لتنفس عن غضبك. القوة من خصالك هذا اليوم ، تملكك وتسلطك قد يجعلانك تفتعل مشاجرة في فترة ما بعد الظهر مما قد يغير مزاجك المريح منذ الصباح و لكن لا تخف فانت الفائز . لكن المساء تشعر بحاجة الى الراحة وترفض اي دعوة للخروج و تريد البقاء مع عائلتك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الجوزاء
لا احسدك ابدا على هذا اليوم فأنت سوف تتشاجر مع الطير الطاير . عليك الهدوء وعدم التحسس لأي كلمة تخرج من فم غيرك وخاصة زملاءك في العمل . الامور قد تصبح اسوأ في فترة ما بعد الظهر والمساء لذلك من الافضل ان تبقى في البيت لكي تقلل الاخطاء التي من الممكن ان تحدث في هذه الفترة و خاصة مواليد 21 الى 30 أيار.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل :5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

السرطان
انتبه الى وضعك العائلي فله الاولوية وخاصة ان امورا مهمة قد تحدث في هذا اليوم وسوف تطرح العديد من الامور لن تنال اعجابك. في فترة الصباح عليك بالحذر على امورك العملية جيدا فقد تقع بالخطا ؟. تهدأ الامور في المساء وتصبح الاجواء خالية من اي احداث مهمة لذلك احذر ان يصيبك الملل وخاصة لمواليد 22 الى 28 حزيران.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الاسد
فأنت قوي جدا وشخصيتك قد تبدو ديكتاتورية نوعا ما وخاصة في العمل فشعبيتك قد تنزل الى ادنى مستوى لها فلا تستغرب ان يتحاشاك الأخرون هذا اليوم. الاعمال تعاني من بعض المشاكل فعليك الحذر في فترة الظهيرة و ما بعدها . في المساء من المستحسن ان لا ترى حبيبك لأنه لا يوجد تفاهم بينكم اليوم، مواليد 23 تموز الى 1 آب الاكثر توترا لهذا اليوم.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 9 من 10

العذراء
يوم ممتاز جدا يا صديقي العذراء للقيام بما تريد فعله فالحظ الى جانبك في كل ما تريد فعله . الاعمال جيدة و تبدو شخصيتك المرحة هي السبب في كل ذلك . في فترة ما بعد الظهر احذر من العدوانية فقد تخسرك بعض الاصدقاء . اما المساء فيحمل العديد من المفاجآت السارة التي قد تغير مجرى حياتك وخاصة لمواليد شهر آب.
.نسب النجاح لهذا اليوم.
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الميزان
جاء وقت الراحة يا ميزان فبعد يومين من التعب الجسدي والنفسي جاء اليوم لكي يلطف عليك الاجواء. سوف تركز على اعمالك وسوف تجهد نفسك بالعمل لما يوجد من عمل متراكم لديك وخاصة في فترة الظهيرة. في المساء تستقر الاجواء تماما وتتفرغ لنفسك ولأمورك الخاصة المؤجلة منذ مدة، لكن احذر المصاريف الزائدة.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10

العقرب

«ما تعمل و لا شي » لأن اي خطأ صغير سوف تحاسب عليه لان الحظ لا يقف الى صفك بل يعاكسك . حاول ان تأخذ قسطا من الراحة ولا تتعب نفسك اكثر من طاقتها لأنك قد تصبح خارج السيطرة و خاصة في فترة ما بعد الظهر . في فترة المساء التي تشهد اصعب فترة خلال هذا اليوم عليك بالبقاء في البيت لمصلحتك وخاصة لمواليد 23 الى 31 تشرين الاول.
نسب النجاح لهذا اليوم

العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

القوس
تعتني بنفسك وبطريقة هندامك لأنك تريد ان تبدو في افضل طلة لما لديك من مواعيد مهمة وبالاخص العملية التي قد تكون هي الفيصل للايام القادمة . العنادة لن تنفعك يا عزيزي في فترة المساء فحاول ان تساير الناس قدر ما تستطيع لكي تنال ما تريد، و قد تحصل على دعوة للعشاء تسعد بها كثيرا وبالاخص مواليد تشرين الثاني.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الجدي
الاوضاع ممتازة لديك يا مولود الجدي وعليك استغلال وضعك هذا اليوم لتقوم بما تريده من الاعمال فكل الامور تسير معك بسهولة ويسر لكن لا تجعل العصبية تأخذ مجراها لديك في الظهيرة فقد تفقد فرصة كبيرة في العمل بالنسبة اليك. المساء ممتاز و فيه الكثير من الامور التي سوف تنال اعجابك، مواليد 21 الى 28 كانون الاول الاكثر حظا.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الدلو
"والله ما انت عارف شو عم بيصير حواليك " انت في حيرة من امرك فالمفاجآت كفيلة هذا اليوم بتغيير مخططاتك وتفكيرك كل ساعة والاخرى . مزاجيتك تصل الى اعلى مستوياتها ولا احد يستطيع ان يفهم ماذا تريد. فالافضل الابتعاد عن القرارات المهمة في العمل . في المساء انتبه الى صحتك جيدا وحاول ان تأخذ قسطا من الراحة في البيت فهذا سيفيدك.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 5 من 10

الحوت
الكثير من ضغوطات العمل تصحبك منذ الصباح الباكر مما يجعلك لا تجد الوقت لتحك رأسك. تهمل امورك الشخصية والعائلية مما يجعلك تتلقى انتقادات من المقربين لك . فترة ما بعد الظهر لن تكون موجودة بالنسبة اليك لأن العمل سوف لن يجعلك تشعر بالوقت . المساء جيد للترفيه عن نفسك وهذا بالضبط ما تخطط اليه، اكثر المتأثرين بهذه الظروف مواليد 20 الى 26 شباط.
النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10