web statisticsvisitor activity monitor
X
أفكار بسيطة لحديقة منزل رائعة - صور

أفكار بسيطة لحديقة منزل رائعة - صور

ديكور وحِرف

أدوات بسيطة وقديمة تستطيعوا الإستفادة منها في ديكورات حديقة المنزل

لاشك أن الحدائق من أكثر الأمور المُبهجة في الحياة، فـ حديقة بسيطة في منزلك بإمكانها أن تصنع لك السعادة. ولكن هل تعطي لحديقتك الصغيرة الاهتمام الذي تستحقه منك؟ هل قمت بعمل ديكورات   بسيطة فيها من وقت لآخر لكي تشعري حقا بالانتعاش. إن كنت لا تعلمين كيف تفعلي ذلك شاهدي الصور التالية لتستلهمي العديد من الأفكار لتنسيق ديكور حديقة المنزل.

إعادة استخدام الديكورات القديمة في حديقتك: ديكور حديقة المنزل لا يحتاج منك تكاليف باهظة فبإمكانك استغلال قطع الأخشاب القديمة وتجميعها معا لتكون أشبه بصندوق أو عربة الشاي الصغيرة لتزيين مدخل الحديقة. أو تجربة استخدام الدراجة القديمة لأطفالك وتزينها بالورد بشكل جذاب.

large_garden-decoration-fustany-8

أصيص الزرع الخوص للزهور النباتات في الحديقة: هل تعلمين أن الأسبتة أيضا بإمكانها أن تغير من ديكور حديقتك   بأقل الخطوات الممكنة؟ فقط اعتني بوضعها داخل أصيص مناسبة ثم ضعيها داخل الأصيص الخوص التي يمكن أن تغير من شكل حديقة منزلك خاصة إن تم ضعها على المداخل.

garden-decoration-fustany-27

استخدمي طاولة القديمة في حديقة المنزل: إن كنت تبحثين عن أماكن لوضع أصيص الزرع وفي نفس الوقت تغير من شكل الديكور الحديقة التقليدية، يمكنك تجربة وضع الطاولة وتزيينها بالزهور بشكل رائع. فيمكنك القيام بتغير لون الطاولة باللون الأبيض لضمان أن تتناسب مع ديكور الحديقة أي كان لونه.

3910807814

افكار لتعليق النباتات والزهور في حديقة منزلك: يمكنك عمل شبكة معدنية وتثبيتها على أحد الحوائط بحيث يظهر من خلفها الزهور الملونة بطريقة رائعة. أو استخدام أصيص الزرع التي تتميز بذراع طويل كي يتسنى لك تثبيتها على أي حائط أو جدار خشبي.

hqdefault (1)

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

بين الفخامة والعمليّة: أفضل أنواع الأقمشة للكنب في عام 2024 - فيديو
ديكور وحِرف

بين الفخامة والعمليّة: أفضل أنواع الأقمشة للكنب في عام 2024 - فيديو

البث المباشر

تحديثات الطقس