مرحبا بك في موقع دنيا يا دنيا، حيث تجد كل ما تحتاجه من معلومات ونصائح .

نفسيتك ومزاجك في أحسن حال اليوم يا ميزان .. توقعات الأبراج لليوم 18 مايو

نفسيتك ومزاجك في أحسن حال اليوم يا ميزان .. توقعات الأبراج لليوم 18 مايو

نشر :  
منذ شهرين|
اخر تحديث :  
منذ شهرين|

 

الحمل
يوم ليس جيدا بالنسبة اليك يا مولود الحمل، فليس لديك قابلية لفعل اي شيء وتشعر بالتعب في انحاء جسمك قد تكون فترة الصباح والظهيرة هي اكثر اوقات العمل ضغطا لديك، احذر اتخاذ اي قرار في فترة ما بعد الظهر فانها فترة حرجة . اما في المساء فانه ليس من المفضل ان تخرج مع من تحب لانك لست في مزاج يسمح بسماع تعليقاته .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الثور
يوم جيد للمناقشات والتفاوض يا عزيزي، فاذا لديك عمل يعتمد على الاقناع فانه يومك لان رأيك معمول به، كما اذا كان لديك امتحان فانك ستقوم به بكل براعة . جاذبيتك خاصة هذا اليوم ولكن هذا لن يساعدك في تفادي بعض المشاكل التي قد تواجهك مع من تحب في فترة المساء و بالاخص مواليد 24 الى 30 نيسان.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الجوزاء
ان التغيير واضح في صبيحة هذا اليوم الجميل و الذي يحتوي العديد من الاحداث الجيدة . الحظ يلعب معك في فترة الظهيرة لينجيك من مأزق كبير في العمل او مشكلة شخصية . في المساء تنتظرك ليلة جيدة للسهر مع الاصدقاء، اكثر المواليد حظا لهذا اليوم 21 الى 30 ايار.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل :9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

السرطان
انت لست في وضع مريح و تشعر بهذا منذ الصباح ، فانتبه في تصرفاتك وافعالك ولا تكن متهورا بما تفعل لكي لا تفقد ما حصلت عليه من تقدم، المزاجية تؤثر عليك بشكل خاص في فترة ما بعد الظهر نظرا لكثرة المفاجئات و الاحداث التي لا تروقك . كما ان لديك موعدا قد يلغى في فترة المساء مما يزيد من مزاجيتك اكثر، وبالاخص مواليد 27 الى 30 حزيران.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الاسد
لديك الكثير اليوم لتقوم به فاستعد للمواجهة ومنذ ساعات الصباح الاولى، وخاصة ان لديك الكثير من التحديات لتقوم بها بالعمل و من الموكد انك ستنجح بكل ما تقوم به للحظ الذي يرافقك . في فترة الظهيرة قد يطرح موضوع يجعلك قلقا . اما في فترة المساء الاوضاع العائلية في منطقة الخطر فلا داعي لكلامك الجارح مع افراد عائلتك .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

العذراء

يوم ممتاز فهو مليئ بالاحداث لمصلحتك، كن على قدر المسؤولية اثناء توجيه بعض المسؤوليات لك من قبل رئيسك في العمل و لا تكن كسولا و غير مبالي . كما عليك حفظ قرشك في فترة ما بعد الظهر والمساء ولا تكن مسرفا، العاطفة على اوجها في المساء وهناك تقدم عاطفي ملموس وخاصة لمواليد 23 الى 31 آب.
.نسب النجاح لهذا اليوم.
العمل : 8 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الميزان
يتحسن مزاجك ونفسيتك تدريجيا خلال هذا اليوم يا مولود الميزان وخاصة ان القمر يدعمك على كل المجالات، تعود ثقتك الى نفسك وتبدأ الافكار السوداء بالنزوح عن تفكيرك، يصلك خبر سار في فترة ما بعد الظهر مما يرسم الابتسامة على شفتيك . اما خلال هذا المساء فنك قد ترجع الامور الى نصابها مع حبيبك وبالاخص لمواليد شهر ايلول فهم الاكثر حظا اليوم.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 8 من 10

العقرب

كثير من الاسئلة تدور في عقلك من دون ان تجد الاجابة عليها و شكك بكل الذين حولك يشعرك بالوحدة والظلم. قد تسيطر عليك العصبية في فترة الظهيرة، كما ان مشاكل وضغوطات في العمل تبدأ في التأثير عليك ابتداء من فترة ما بعد الظهر لذلك عليك بالهدوء وعدم الانفعال . عليك الاعتناء بصحتك في المساء و الاخص لمواليد الاكثر توترا هم مواليد 23 الى 31 تشرين اول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

القوس

يوم هادئ بعض الشيء يا مولود القوس ولكن لديك بعض الحظوظ وخاصة على المستوى المالي فقد يصلك مبلغ لا بأس به يحسن من وضعك المالي، في فترة ما بعد الظهر قد تواجه بعض الصعوبات في العمل سببها كسلك و تراكم الاعمال لديك . اما المساء فانك تخصصه لمن تحب او لقضاء وقت جيد مع الاصدقاء.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الجدي

تشعر بالغضب والعصبية و من يوجه لك كلمة تبادره بمئة كلمة مقابلها، اهدأ وحاول ان تخبئ انفعالاتك وخاصة انك اليوم مربط اليدين على اعمالك المتراكمة . في المساء ليس هنالك تحسن و عليك الحذر اثناء قيادتك لسيارتك وبالاخص مواليد 26 الى 31 كانون الثاني.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 7 من 10

الدلو

"قوة شخصية، شجاعة، و حظ داعم بقوة " هذه مجمل شخصيتك لهذا اليوم يا مولود الدلو ، فأنت مدير ناجح و موظف مجتهد و نشيط ، تعرف كيف تصدر القرارات وكيف تعالج الامور عندما تواجهك في فترة الظهيرة، المساء سوف يكون جيد و سهرة غير متوقعة قد تقابلك.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الحوت

لقد انزاح عن كاهلك متاعب كثيرة وامور عانيتها في الايام السابقة لكن ضغوطات العمل ما زالت قائمة وبقوة فالضغوطات لن تحل عنك قبل ساعة متأخرة من هذا اليوم فلا تفكر بالعودة مبكرا الى البيت ؛ لكنك تحوز على ارضاء رؤسائك بالعمل، الهدوء في المساء وجلوسك في البيت قد يجلبان لك بعض الكآبة والملل.
النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 8 من 10