مرحبا بك في موقع دنيا يا دنيا، حيث تجد كل ما تحتاجه من معلومات ونصائح .

أغرب حالة طلاق .. مهندس يطلق عروسه في اليوم التالي للزفاف والسبب لون عينيها!

أغرب حالة طلاق .. مهندس يطلق عروسه في اليوم التالي للزفاف والسبب لون عينيها!

نشر :  
منذ شهرين|
اخر تحديث :  
منذ شهرين|

 

  • مهندس يطلق عروسه في "الصباحية" بسبب لون عينيها
  • تدخل الأهل لم يحل الأزمة
  • أغرب حالة طلاق .. طلق عروسه بعد الزفاف بيوم واحد بسبب لون عيونها!

 

في واحدة من أغرب أسباب الطلاق، شهدت محكمة الأسرة في القاهرة حادثة غير تقليدية، حيث قام مهندس بتطليق زوجته في "الصباحية" بسبب لون عينيها، الحادثة أثارت استغراب الكثيرين وتداولتها وسائل الإعلام بشكل واسع.

وفقًا لما ذكرته المحامية نهى الجندي، التي تتولى الدفاع عن العروس، فإن الزوجة وهي طالبة في كلية الحقوق، استيقظت في صباح اليوم التالي للزفاف بدون عدساتها اللاصقة، ما كشف عن لون عينيها الحقيقي البني، في حين كان الزوج يعتقد أن عينيها خضراء.

 

اتهام بالخداع

فوجئت العروس بشجار عريسها في "الصباحية"، حيث اتهمها بالخداع والكذب بسبب لون عينيها، على الرغم من محاولة الزوجة إفهامه بأنها ترتدي العدسات اللاصقة بشكل دائم لأسباب صحية تتعلق بمشكلة في النظر، إلا أنه لم يقبل تبريراتها وأصر على طلاقها.

 

تدخل الأهل

تدخل الأهل من كلا الطرفين في محاولة لحل الخلاف وإعادة الأمور إلى نصابها، لكن الزوج تمسك بموقفه مصرًا على ضرورة توفر شرط "لون العينين" لتحسين النسل، على حد تعبيره.

على الرغم من توضيحات أهل العروس بأن لون عينيها لا يضمن أن أطفالهم سيكونون بنفس الصفة، وأن الجينات تلعب دورًا كبيرًا في تحديد صفات الأطفال، إلا أنه أصر على موقفه ورفض التراجع عن الطلاق.

 

حكم المحكمة

حكمت المحكمة لصالح العروس بالخلع من زوجها، بعدما تبين أنه يرفض إعطاءها حقوقها الشرعية ومنقولاتها الزوجية.