مرحبا بك في موقع دنيا يا دنيا، حيث تجد كل ما تحتاجه من معلومات ونصائح .

احتفال بمرور عشرين عامًا على تأسيس عابدين هوم سنتر: مسيرة نجاح وتفوق في عالم الأدوات المنزلية

احتفال بمرور عشرين عامًا على تأسيس عابدين هوم سنتر: مسيرة نجاح وتفوق في عالم الأدوات المنزلية

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|

 

  • احتفال بمرور عشرين عامًا على تأسيس عابدين هوم سنتر: مسيرة نجاح وتفوق في عالم الأدوات المنزلية

 

يحتفل عابدين هوم سنتر هذا العام بمرور عشرين عامًا على تأسيسه، ليستذكر رحلة مميزة مليئة بالنجاحات والإنجازات في عالم الأدوات المنزلية.

منذ انطلاقته الأولى، وضع عابدين هوم سنتر لنفسه هدفًا رئيسيًا يتمثل في تلبية احتياجات عملائه من خلال توفير أفضل المنتجات المنزلية بجودة عالية وأسعار تنافسية.

 

البدايات والتطور

تأسس عابدين هوم سنتر في عام 2004، كمتجر متخصص في الأدوات المنزلية، وسرعان ما تمكن من التوسع والنمو ليصبح أكبر الأسماء في هذا المجال على مستوى المملكة. جاء هذا النجاح نتيجة لتفاني الإدارة وفريق العمل في تقديم خدمة عملاء متميزة، وضمان رضا العملاء عبر تقديم منتجات متنوعة تلبي كافة الأذواق والاحتياجات.

 

الرؤية والرسالة

تمحورت رؤية عابدين هوم سنتر منذ البداية حول تقديم تجربة تسوق مريحة وممتعة للعملاء، مع التركيز على الابتكار والجودة. وقد انعكست هذه الرؤية في رسالة الشركة التي تتلخص في تقديم مجموعة واسعة من الأدوات المنزلية التي تضيف قيمة إلى حياة العملاء اليومية، وتسهم في تحسين جودة حياتهم.

 

التوسع والانتشار

لم يقتصر نجاح عابدين هوم سنتر على فرعه الرئيسي بالمقابلين، بل توسع ليشمل عدة فروع في مختلف مناطق المملكة، فرع السلط / فرع شفا بدران / فرع اربد / فرع خلدا بالاضافة لفرع العبدلي مول للوكالة الحصرية الخاصة بهم ( اوتانتك )
مما ساهم في وصول منتجاته إلى قاعدة أكبر من العملاء. هذا التوسع لم يكن فقط على مستوى الفروع،
يمتلك عابدين هوم سنتر بالوقت الحالي علامات تجارية خاصة به بالمنتجات كـ ( جوليا / صوفيا / A home / فيولا )
كما انه يحرص أيضًا على تطوير منصات التجارة الإلكترونية لتلبية احتياجات العملاء في العصر الرقمي.

 

المستقبل والتطلعات

مع دخول عابدين هوم سنتر عقده الثالث، تظل الشركة متمسكة برؤيتها الطموحة، وتسعى إلى تحقيق المزيد من النجاحات من خلال استكشاف فرص جديدة في السوق، وتبني أحدث التقنيات، وتوسيع نطاق منتجاتها لتشمل أحدث الابتكارات في عالم الأدوات المنزلية.

يبقى عابدين هوم سنتر نموذجًا يحتذى به في ريادة الأعمال، حيث تمكن من بناء سمعة قوية وثقة كبيرة لدى العملاء بفضل التزامه بالجودة والابتكار. ومع مرور عشرين عامًا على تأسيسه، يستمر في تقديم أفضل الحلول المنزلية، ويعد بأن يبقى الخيار الأول للعملاء في المملكة لعقود قادمة.