مرحبا بك في موقع دنيا يا دنيا، حيث تجد كل ما تحتاجه من معلومات ونصائح .

خبر سار لمُحبي الحيوانات: إطلاق خطوط جوية خاصة بالكلاب فقط!

خبر سار لمُحبي الحيوانات: إطلاق خطوط جوية خاصة بالكلاب فقط!

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|

 

  • خطوط جوية خاصة بالكلاب: تجربة فريدة لمحبي الحيوانات
 

لا مزيد من الأقفاص في حجرة الأمتعة أو تهريب الحيوانات بالسر، إذ بات للكلاب أخيرًا طيرانهم الخاص الذي يصطحبون به مالكيهم دون أية تعقيدات أو شكوى من قبل المسافرين الآخرين.

أعلنت إحدى الشركات المتخصصة بمنتجات الكلاب مثل الألعاب والأطعمة والحلويات، أنها افتتحت شركة طيران جديدة توفر للكلاب عرضًا حصريًا وتجربة مدللة.

تستوعب الطائرة 15 كلبًا وشخصًا، ولكن من أجل سلامة وراحة الركاب، لا تبيع الشركة أكثر من 10 تذاكر لكل رحلة.

يمنح شراء التذكرة تصريحًا لكلب واحد ومالِكه، فيما تتوفر تصاريح بشرية أخرى مقابل تكلفة إضافية.

تقتصر المسارات حاليًا بين نيويورك ولوس أنجلوس ولندن، لكن الشركة ستسمح للعملاء باقتراح مسارات على موقعهم الإلكتروني، على أمل تضمين وجهات أخرى قريبًا، حيث تم تقديم أكثر من 15,000 طلب طريق حتى الآن.

يقوم فريق الخدمات في الشركة بإرشاد العملاء (وكلابهم) خلال عملية التسجيل والأمن، حيث يزوّدون الشخص بأي شيء قد يحتاجه لقضاء الرحلة مع الكلب الخاص به، بما في ذلك مستلزمات الكلاب.

يتم تجهيز مقصورة الطائرة نفسها بالموسيقى والمناشف المعطرة بالخزامى، وتُقدَّم المشروبات المفضلة للكلاب أثناء الإقلاع والهبوط لتجنب الانزعاج في الأذن بسبب التغيرات في ضغط الهواء.

ترحب الشركة بالكلاب من جميع الأشكال والأحجام، لكنها تستفسر مع المالكين عن مزاج كلابهم قبل الصعود إلى الطائرة، إذ تحتوي الطائرات على أماكن محددة مخصصة للكلاب الأكثر خجلًا.

أخيرًا، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالسفر على تلك الرحلات، ولم توضح الشركة ما إذا كانت ستفتتح خطوط طيران للقطط في المستقبل.