مرحبا بك في موقع دنيا يا دنيا، حيث تجد كل ما تحتاجه من معلومات ونصائح .

تحسّن ملحوظ على أوضاعك اليوم يا مولود الأسد .. توقعات الأبراج لليوم 30 مايو

تحسّن ملحوظ على أوضاعك اليوم يا مولود الأسد .. توقعات الأبراج لليوم 30 مايو

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|

 

الحمل

يوم كئيب بعض الشيء لمواليد الحمل الذين يعانون من كآبة وملل فنفسيتك ليست مرتاحة . لذلك من المفضل ان لا تفعل شيئا بهذا اليوم و بالاخص القرارات الهامة و المبادرات التي لن تجدي نفعا . في فترة المساء احذر من ان ترى من تحب لأن كلامك سوف يكون كالسيف كما انك قد تصاب ببعض التعب فاحذر على صحتك.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

الثور

بعد الايام المتوترة التي مرت عليك جاء اليوم كي يغير نفسيتك و يهدي الاجواء من حولك و بالاخص على نطاق العمل . قد يكون لديك هدوء في فترة الصباح لكن في فترة ما بعد الظهر قد تضغط عليك الاعمال مرة اخرى و تجعلك تذهب متاخرا الى البيت . المساء جيد للتقرب من حبيبك او لحضور مناسبة اجتماعية تنال اعجابك
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الجوزاء
وين رايح يا عزيزي الجوزاء، عليك الهدوء و الدبلوماسية وخاصة اثناء تعاملك مع زملائك في العمل و رؤسائك لان شخصيتك اليوم عدوانية و لا تفكر قبل كلامك ، فعليك الحذر من افعالك المتهورة في فترة ما بعد الظهر فقد تخسرك الكثير . في المساء الافضل البقاء بالبيت و الاعتناء بصحتك وبالاخص مواليد 28 أيار الى 4 حزيران فهم الاكثر تأثرا بهذه الظروف.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 7 من 10

السرطان
عليك بأن تكون اكثر ليونة هذا اليوم وتأخذ الاحداث بسهولة وبدون اي تعقيد، لان اليوم هادئ و الحظ يدعمك في كل المجالات وخاصة في فترة الصباح وحتى الظهيرة فاستغل ذلك بالعمل و الدراسة اذا كنت طالبا . في فترة ما بعد الظهر تنطلق للتفكير بمشاريع لعملها هذه الليلة لتحريك الاجواء قليلا ، فاستمتع يا صديقي بسهرة من العمر هذا المساء
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الاسد

يطرأ تحسن ملحوظ على اوضاعك في هذا اليوم فهي افضل من اليومين السابقين و قد تلحظ ذلك منذ نهوضك من النوم. تنهمك بأمورك العملية و المسؤليات المعلقة منذ فترة لذلك فانت لا تستطيع حك رأسك من كثرة العمل و لساعة متاخرة . في فترة المساء كن سلسا اثناء تعاملك مع من تحب او مع احد اصحابك كي لا تقضي السهرة لوحدك هذه الليلة.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10

العذراء

من المفضل ان تبقى هادئا يا عزيزي العذراء فالسكوت هو السبيل الافضل للهروب من المشاكل و العواصف التي تمر عليك منذ الصباح و حتى المساء . الاعمال قد تكون مرهقة لك و هنالك صمت و ركود على اخبار تنتظرها . عليك ايضا بعدم استخدام صراحتك كثيرا في فترة ما بعد الظهر و بالاخص مع أصدقائك . المساء مزاجك لا يحتمل الكلام و ترفض اي دعوة للخروج .
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 5 من 10

الميزان
الامور جيدة هذا اليوم و بالاخص في مجال الاعمال الذي يلقى تقدما و اسعا و قويا في فترة الصباح و الظهيرة و ما يساعدك في ذلك كلامك الدبلوماسي و شكلك الحسن ، لكن عليك ان تعلم بأنك ستنهمك باعمالك الى فترة متاخرة من هذا النهار و قد تتطر الى الغاء أو تأجيل موعد مع صديق او حبيب في فترة المساء .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 فمن 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 9 من 10

العقرب
تصحو باكرا لأن لديك الكثير من البرامج المخطط لها منذ الامس ، العمل سوف يكون ناجحا اليوم و سوف تتلقى اخبارا سعيدة تخصك في فترة ما بعد الظهر، الابتسامة تظهر على شفتيك جليا واي شخص يقدر ان يطلب منك اي شيء دون ان تقول له لا، حضر نفسك لسهرة جيدة في المساء وخاصة لمواليد 1 الى 12 تشرين الثاني فهم الاكثر حظا.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

القوس

لا يوجد اي شيء خططت له سوف يسير معك كما تريد فكل برامجك سوف تغير وخاصة ان امرا طارئا قد يحدث في فترة الصباح او الظهيرة يكون السبب في ذلك . في فترة المساء تزداد مزاجيتك وعصبيتك لكل كلمة قد توجه اليك حافظ على صحتك ايضا وخاصة مناطق الضعف لديك و الافضل ايضا ان لا تتناقش مع عائلتك .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الجدي

لديك العديدي من الاعمال لتقوم بها و منذ الصباح الباكر فحاول ان تكون مرتبا في مواعيدك و في ادائك لاعمالك كي لا تخطئ . اما الاخبار الجيدة فهي سوف تكون من نصيبك في فترة الظهيرة لخبر طال انتظاره على المستوى الشخصي . في المساء قد يفيدك عدم التكلم و الفتن على الناس كي لا توقع نفسك بالمشاكل ، لكن من الموكد ان سهرة الليلة مميزة .
. نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الدلو
الامور العاطفية هي الاكثر تركيزا لديك يا مولود الدلو، لذلك فقد لا تركز في اعمالك مما يجعلها تتراكم عليك في فترة الظهيرة و ما بعدها . احذر من المصاريف الزائدة وخاصة بمشترياتك لانك قد توقع نفسك في مشاكل مالية و منذ بداية الشهر . في المساء حاول ان تتقرب من حبيبك فانت عاطفي جدا و مبدع في كلامك وخاصة اذا كنت لمواليد 20 الى 31 كانون الثاني.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الحوت
تبدأ باسترجاع طاقتك قليلا قليلا يا مولود الحوت ، ترتاح من الضغوطات النفسية و المشاكل التي رافقتك في الايام الماضية . اليوم جيد للمبادرات و اعطاء القرارات المهمة حيث ان الحظ يقف الى جانبك ، لكن احذر ان يتضايق منك احد اصدقائك في فترة ما بعد الظهر لكلمة تخرج من فمك. اما المساء فجيد للاستمتاع بوقتك بسهرة مع الاصدقاء.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10