مرحبا بك في موقع دنيا يا دنيا، حيث تجد كل ما تحتاجه من معلومات ونصائح .

قصص طلاق بالجملة هزت الوسط الفني في الرّبع الأول من 2024

قصص طلاق بالجملة هزت الوسط الفني في الرّبع الأول من 2024

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|

 

  • قصص طلاق بالجملة تهز الوسط الفني في الأشهر الأولى من 2024
  • قصص طلاق مشاهير في عام 2024

 

تجارب إخفاقات جديدة، وأخبار طلاق بالجملة، شهدها الوسط الفني في الأشهر الأولى من هذا العام.

فقد امتلأت هذه الفترة بأخبار انفصال نجوم ونهاية قصص عاطفية جذبت إعجاب واهتمام الجمهور.

لم تكن بداية عام 2024 سعيدة بالنسبة للفنانة هند عبدالحليم، التي افتتحت العام بخبر انفصالها رسمياً عن زوجها كريم قنديل بعد زواج دام ثلاث سنوات، دون الكشف عن أسباب الانفصال.


إقرأ أيضاً: وفاة ممثلة تركية مشهورة بعد صراعها مع مرض عضال


ولعل الصدمة الكبرى للجمهور كانت إعلان انفصال الفنانة ياسمين عبدالعزيز في مطلع يناير 2024، عن الفنان أحمد العوضي بعد زواج سعيد استمر خمس سنوات.

جاءت مفاجأة انفصال العوضي بعد ساعات قليلة من تهنئته لياسمين بمناسبة عيد ميلادها، مما أثار تساؤلات حول مصداقية العلاقة، وتحولت القصة إلى «تريند» على محركات البحث لفترة طويلة.


إقرأ أيضاً: الفنانة برواس حسين تُعلن معركتها مع مرض السرطان وتناشد الدعاء


كذلك شهد الوسط الفني انفصال الشاعر الغنائي أمير طعيمة عن زوجته جيني كامل في يناير 2024، ورغم الطلاق، أعربت جيني عن احترامها ومودتها لطليقها وتمنياتها الصادقة له بالتوفيق.

وفي مفاجأة أخرى، انفصلت الفنانة شيري عادل عن زميلها طارق صبري بعد عام واحد من زواجهما، دون تقديم أي توضيحات حول أسباب الانفصال، مما أثار الكثير من الحيرة والتساؤلات.

وفي منتصف مايو، أعلنت الفنانة جوري بكر، نجمة مسلسل «جعفر العمدة»، انفصالها عن زوجها عبر إنستغرام، بعد إنكارها لأشهر لوجود أي مشاكل زوجية، وذلك بعد أقل من عام من إنجابها مولودها الأول.


إقرأ أيضاً: نجم تركي شهير يشتري مدرسته ويهدمها بالكامل انتقامًا من معلّميه الذين ضربوه بطفولته


كما أعلن الفنان أحمد حاتم في الشهر نفسه عن انفصاله عن زوجته، مؤكداً استمرار المودة والاحترام المتبادل بينهما في ظل التزامهما بمسؤولية طفلهما البالغ عاماً وأربعة أشهر.

واختتم الفنان محمود العسيلي قائمة الانفصالات بإعلان طلاقه من زوجته أمنية عبدالمنعم بعد زواج دام أربع سنوات، وأشار العسيلي إلى أن أمنية ليست زوجته الأولى، حيث سبق له الزواج مرتين أخريين.