مرحبا بك في موقع دنيا يا دنيا، حيث تجد كل ما تحتاجه من معلومات ونصائح .

ستدفع الثمن غاليًا يا مولود السرطان .. توقعات الأبراج للأحد 2 يونيو

ستدفع الثمن غاليًا يا مولود السرطان .. توقعات الأبراج للأحد 2 يونيو

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|

 

الحمل

ما زلت في صدارة الابراج ، تنجح في اعمالك بشكل و تكون شخصيتك مرغوبة للناس حولك . اما في فترة ما بعد الظهر فإنك قد تواجه بعض المشاكل في تعاملك مع غيرك وذلك من كثرة صراحتك وكلامك المتسلط فحاول ان تكون دبلوماسيا قدر ما تستطيع . في المساء الاحوال العاطفية قد تتحسن قليلا و قرارات عائلية مهمة قد تكون مدار تفكيرك
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الثور

ما زالت الامور لا تسير معك كما تريد بل تزيدك عصبية و مزاجية فكل الابواب مغلقة في وجهك منذ الصباح . مزاجك وعصبيتك يؤثران عليك بشكل كبير و يجعلانك تقوم ببعض مشاكل في العمل و بالاخص في فترة ما بعد الظهر . اما في فترة المساء فلا زالت الامور العاطفية متوترة و ايضا حالتك الصحية وخاصة لمواليد 8 الى 16 ايار.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

الجوزاء

اليوم تركز على امورك العاطفية بشكل كبير جدا يا صديقي الجوزاء لذلك فإنك تهمل امورك العملية اكثر من أمس وتكون كسولا في تأدية واجباتك . اما في فترة ما بعد الظهر فقد تتلقى مبلغا من المال يزيل عنك بعض الهموم المالية . المساء جيد جدا للامور العاطفية وللتقرب ممن تحب لانك عاطفي جدا و متفهم جدا لحبيبك
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

السرطان

اهمالك قد يقودك الى دفع الثمن غاليا يا صديقي السرطان، فاليوم ليس سهلا ابدا عندما تواجه الحقيقة وبعض الاخطاء التي كانت مخبأة لك من الايام الماضية و بالاخص في فترة الصباح فهي الاصعب . في فترة ما بعد الظهر يتحسن وضعك اكثر و تصبح اقل عصبية و مزاجية ، ولكن عليك الانتباه من رغباتك الجنسية في المساء لكي لا تجعلك تقع في الاخطاء
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 7 من 10

الاسد

لديك قوة شخصية لليوم الثاني على التوالي وبها تحرز تقدما في مجال الاعمال، وقد تقوم بعمليات بيع وشراء مهمة تتعلق بعقار او بشيء يخصك مما يجعلك سعيدا اكثر . في فترة ما بعد الظهر تمهل اثناء اعطاء اي قرار لان امورا مهمة قد تحدث و بالاخص في مجال العمل . في فترة المساء عليك ان تكون اسهل في معاملتك لافراد عائلتك وخاصة مواليد 10 الى 18 أب.
نسب النجاح لهذا اليوم
.العمل : 9 من 10 العاطفة : 7من 10 الصحة : 9 من 10

العذراء

انت نشيط اليوم وتسعى الى انهاء عملك بشكل سريع وذلك لانه قد يكون لديك بعض الاهتمامات الاخرى في فترة ما بعد الظهر. يوم مريح بعض الشيئ و لديك كاريزما خاصة في مضمار شغلك . اما في فترة المساء فإن تفكيرك الكثير قد يقودك الى بعض الشكوك التي لا اساس لها من الصحة فحاول الخروج من البيت و التمتع بوقتم مع اصدقائك .
نسب النجاح لهذا اليوم
.العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الميزان
عليك ان تمرر هذا اليوم كيفما كان ولكن من المهم ان تنتهي منه لانه ليس باليوم السهل . من الافضل تحاشي المشاكل التي تواجهك و الابتعاد عن المشاحنات وعن القرارات المهمة لانها لن تكون في مكانها الصحيح، كما عليك الاعتناء بصحتك اكثر و بالاخص في فترة الظهيرة و ما بعدها . اما المساء فقد تلتقط بعض انفاسك و تخف الاجواء الضاغطة .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

العقرب

ما زلت في صدارة نجاحك في الاعمال يا صديقنا العقرب واليوم قد تضرب عصفورين بحجر واحد و ذلك لحسن تدبيرك و شخصيتك القوية و المقنعة . يوم جيد ايضا للانتباه لامورك العاطفية اكثر وتحسينها لانها تمر في منحنى خطر بعض الشيء و ذلك من معاملتك الفضة لحبيبك . اما المساء فقد تدعى للخروج للعشاء او سهرة لكنك لن تكون بالمزاج الجيد.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

القوس

ما زال الحظ يقف الى جانبك ويتابع دعمك في مشاكلك و في محيط عملك لذلك استغل ما تبقى منه في الصباح و الظهيرة . بعض الامور قد تنكشف امامك في فترة ما بعد الظهر مما يجعلك تعيد التفكير في الكثير من الامور . في المساء فقد تقوم بوضع المخططات للقيام ببعض المشاريع الشيقة والمرحة و التي تجعلك سعيدا و بالاخص مواليد 12 الى 19 كانون الاول
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الجدي

المفاجآت تنتظرك منذ الصباح يا مولود الجدي وهذا ما يجعلك عصبيا بعض الشيء وغير مركز بالاعمال و الاوراق الموضوعة على مكتبك . في فترة ما بعد الظهر تزداد عليك المسؤوليات العملية وايضا قد يحدث حدث مفاجئ يغير كافة مخططاتك للمساء فحاول ان تتفهم ذلك و تكبت عصبيتك وخاصة مواليد 1 الى 12 كانون الثاني.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الدلو
ما زالت الاوضاع تدور في مصلحتك يا عزيزي و بالاخص في مجال العمل او الدراسة ، فاجتهادك و قليل من الحظ سوف ياخذونك الى عالم من السعادة في فترة الصباح . قد تلغي الكثير من المواعيد هذا اليوم لما لديك منها فحاول ان لا تغضب احد حولك . اما في فترة المساء فإنك تفكر في نزهة او سفرة قصيرة وخاصة مواليد 9 الى 16 شباط.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الحوت
تبدو اليوم حساسا لأي كلمة موجهة لك، وذلك لأن مشاعرك كثيرة ومتنوعة، لكن سرعان ما تنسى كل هذه الامور لان الاعمال لن تتركك في عالم الخيال في فترة الظهيرة و ما بعدها . قد تتعرض لالتزامات مالية و مصاريف ليست في الحسبان في المساء مما يجعل وضعك المالي صعبا مرة اخرى.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10