مرحبا بك في موقع دنيا يا دنيا، حيث تجد كل ما تحتاجه من معلومات ونصائح .

احذر يا أسد فأنت مُندفع وانفعالي اليوم .. توقعات الأبراج للثلاثاء 4 يونيو

احذر يا أسد فأنت مُندفع وانفعالي اليوم .. توقعات الأبراج للثلاثاء 4 يونيو

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|

 

الحمل

تكون اليوم اكثر حركة من يوم امس، لكنك لم تستعد نشاطك بعد و الامور الاخرى كالعائلة و اصدقائك يشغلونك عن عملك فانتبه . يوم لا بأس به للاهتمام بأمورك العاطفية التي تدخل منعطفاً مهماً جداً وخاصة في المساء. عليك ايضاً بأن تكون اكثر حذراً في اسرافك الذي لا ينتهي وبالاخص لمواليد 8 الى 16 نيسان.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الثور

تذهب الى عملك بنشاط اليوم وتكون الاعمال في مقدمة اهتماماتك كما تحرز بعض التقدم و بالاخص في فترة الصباح و الظهيرة فهما الفترات الافضل . لا تكن متسلطاً وعنيداً في قراراتك وحاول ان تأخذ الامر من جميع الجوانب قبل ان تعطي رأيك في فترة ما بعد الظهر. اما المساء فهو جيد للاهتمام بأمورك الشخصية و بالاخص العائلية فهي تتطلب وجودك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الجوزاء

قد يكون وقع اليوم عليك اكبر من يوم امس لان اليوم فيه تفاعل أكبر و متوتر مع الآخرين حولك مما يزيد الامر سوءاً عليك. عليك بأن تلتزم هدوءك وعدم الانقياد خلف عصبيتك واهوائك و خاصة في عملك . قد لا يكون الامر افضل في المساء فعليك الانتباه اكثر لصحتك و بالاخص مناطق الضعف لديك وخاصة مواليد 1 الى 11 حزيران.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

السرطان

استغل قدر ما تستطيع في هذا اليوم لتنفيذ امورك والعجلة قد تكون مفيدة بعض الشيئ فالحظ لا يكون دائما ليسير لك امورك و بالاخص في فترة الصباح و الظهيرة . عليك بتأجيل الامور العاطفية الى فترة المساء وعدم اعطائها الوقت في فترة النهار لانها سوف تلهيك عن اعمالك وتجعلك مهملاً وتجعل انتقاد رؤسائك موجهاً اليك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الاسد
انت مندفع جداً في احاسيسك وانفعالاتك، وتريد الانتهاء من كل شيء بسرعة، يوم ليس في صفك وقد تقوم ببعض الهفوات في العمل مما يجعلك عرضة للمساءلة. من الممكن ان تشعر بتوعك صحي في فترة ما بعد الظهر فحاول أراحة نفسك . اما في المساء فأنك تصبح اكثر عقلانية وخاصة في تعاملك مع من تحب.
نسب النجاح لهذا اليوم
.العمل : 7من 10 العاطفة : 7من 10 الصحة : 7 من 10

العذراء
لديك قوة في يمينك تسهل عليك ما تريده، يوم جيد للاعمال وللقرارات والمشاريع المهمة لان الحظ ما يزال في صفك . فترة ما بعد الظهر مشرقة و خاصة للاخبار الجيدة التي من الممكن ان تتلاقاها . في المساء عليك ان تحضر نفسك لسهرة رائعة مع اصدقائك او مع من تحب و بالاخص مواليد 1 الى 12 أيلول الاكثر حظا
نسب النجاح لهذا اليوم
.العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الميزان

لديك بعض الميزات في هذا اليوم المهم من نوعه والذي يعطيك الكثير من الامور المهمة على نطاق العمل حيث من الممكن ان تنال ترقية او يحصل تغيراً في العمل لمصلحتك او تحل بعض المشاكل المعلقة . في فترة ما بعد الظهر قد تصيبك الكأبة للروتين الموجود حولك . اما في المساء فعليك الخروج للترفيه عن نفسك مع اصدقائك نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

العقرب

ليس الامر سهلاً كما تعتقد يا عزيزي العقرب ، فإذا لديك اليوم امتحان، تحد او طلب اي شيء فلن يكون سهلاً او قد لا تحصل عليه مما يجعلك منزعجاً طوال النهار . يوم عليك بمجاراته وتمضيته بالطول اكان او بالعرض. اما المساء فهو يشهد بعض التحسن وخاصة لمواليد شهر تشرين الاول مع بقاء بقية المواليد في حالة ضياع تام
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

القوس

يوم جيد لكافة الاعمال و الامور الشخصية الاخرى يا صديقي القوس، فانت لديك تأثير كبير على الاشخاص من حولك من طريقة كلامك و شكلك الجذاب . اما في فترة ما بعد الظهر فلديك اهتمامات بأمورك الشخصية كالتسوق او عمل بعض التغييرات في محيط بيتك . اما في المساء فانتبه على امورك العاطفية التي بدأت تفلت من يديك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الجدي

ما زلت مبتسماً ومتفائلاً يا جدي، ونفسيتك في اعلى مستوى لها في هذا اليوم المشرق بالنسبة لك. الحظ يلعب معك دوراً جيداً و تلاحظ ذلك من المشاكل التي تحل بسهولة و من نتائج عملك ايضا . اما بالنسبة لفترة ما بعد الظهر فإن الامور العاطفية تشهد تقدماً ملموساً وخاصة لمواليد 2 الى 12 كانون الثاني. بالاضافة الى سهرة سعيدة سوف يشهدها بقية مواليد هذا البرج
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الدلو
يوم متعب بعض الشيء يا صديقي الدلو وذلك لكثرة الاعمال التي تواجهك و ايضا الى مسلسل المشاكل الذي ما يزال مستمرا منذ يوم امس . عليك بتمرير فترة الصباح و الظهيرة فهي الفترة الاصعب . يوم سيئ وهو يتحسن مع حلول المساء وخاصة على نطاق الامور العاطفية و مزاجك الذي يبدأ بالتحسن.
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الحوت
كثرة تحركاتك ونشاطك يظهر منذ الصباح، لديك الكثير لتقوم به منذ الصباح وحتى فترة ما بعد الظهر، سواء أكان على المستوى العملي او الشخصي فلا تجعل كثرة الاوراق على مكتبك تعمل عجقة لديك . لكن في المساء فإن الامور تهدأ تدريجياً وقد تحصل على مفاجأة لكنها لن تسعدك وخاصة لمواليد شهر شباط.
نسب النجاح لهذا اليوم:
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10