مرحبا بك في موقع دنيا يا دنيا، حيث تجد كل ما تحتاجه من معلومات ونصائح .

تطورات جديدة من الناحية العاطفية لديك يا أسد .. توقعات الأبراج للخميس 6 يونيو

تطورات جديدة من الناحية العاطفية لديك يا أسد .. توقعات الأبراج للخميس 6 يونيو

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|

 

الحمل
تفكيرك بالامور صحيح فانت تأخذ الحدث من كل زواياه وردة فعلك مطابقة له. دقة في المواعيد وترتيب في كل تصرفاتك متوقع اليوم. في فترة ما بعد الظهر عليك بمراقبة كلامك الكثير لكي لا تخطئ و توقع نفسك في مطبات و مشاكل . اما في المساء فجلسة هادئة متوقعة مع صديق لك او مع من تحب.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الثور
يوم ممتاز اخر يا عزيزي الثور فانت لديك الكثير من العواطف و الذكريات ، واي حدث قد يواجهك قد تتعامل معه بانفعالية. الاعمال هادئة اليوم وعلى سجيتها، اما في فترة ما بعد الظهر فإن الكسل يدب في اوصالك فحاول أنهاء اعمالك و لا تؤجلها . في المساء الامور العاطفية تسيطر على الاجواء حولك وقد تحدث لك مفاجأة سارة.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الجوزاء

يوم جديد يا مولود الجوزاء يشرق عليك. بكل حيوية ونشاط تبدأ يومك و تكون متحمساً لفعل الكثير من الامور. العمل قد يأخذ هذه الطاقة لمصلحته ويساعدك على تخفيف الضغوط عنك. في فترة المساء انت عنيد جداً ولا تحاول اصلاح الامور التي حطمتها مع من تحب فالافضل عدم رؤيته و الاكتفاء برؤية اصدقائك
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

السرطان

الاوضاع لا تزال على حالها يا مولود السرطان وليس هنالك اي تقدم على حالك بل العكس. في فترة الصباح قد يخيب املك من شيء يحدث امامك ويجعلك عصبياً طوال اليوم. في فترة ما بعد الظهر قد يجب عليك الاعتناء بصحتك و الافضل لك ملازمة البيت في المساء فقد تقلل المشاكل التي من الممكن ان تحدث.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

الاسد

لديك بعض التطورات الجيدة على الناحية العاطفية يا مولود الاسد فقد يصلح الاوضاع بينك وبين من تحب في هذا اليوم. في فترة الظهيرة قد يصلك مبلغ مالي غير متوقع يحسن من وضعك. اما في فترة ما بعد الظهر فقد يضغط عليك العمل فحاول قدر المستطاع ان تقوم به على أكمل وجه. في المساء حاول اعطاء بعض الاهتمام لعائلتك التي تكاد لا تراك في المنزل.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9من 10

العذراء
بعض الامور التي لا تنال اعجابك قد تحدث في الصباح مما يسبب لك بعض الانزعاج لكن الامور تصبح اسهل في فترة الظهيرة. استغل الفرص التي تأتيك في فترة ما بعد الظهر لكي تقوم بأخذ ما تريد وخاصة في مجال العمل. المساء قد يبدو لك هادئاً لكنه لن يكون كذلك فقد تحدث زوبعة أمامك
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 7 من 10

الميزان

اليوم انت افضل ايضا وتشعر ببعض الراحة في الصباح. اما الظهيرة فضغط الاعمال يرجعك الى الايام الخوالي فعليك التمهل في كل حركة تقوم بها . في فترة ما بعد الظهر سوف تركز على امورك العائلية لامر طارئ قد يحدث في تلك الفترة. اما المساء فهو جيد لتحسين الامور مع شىيك حياتك .
نسب النجاح لهذا اليوم
.العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

العقرب

"النجاح بعد التعب " هذا عنوان اليوم لك يا صديقي العقرب، لديك الكثير من الامور لتفعلها على كافة الجهات اكان في العمل او في البيت، سوف تحوز على اعجاب رؤسائك لتميزك في العمل وانجازه بمهارة. في فترة المساء من الافضل اعطاء بعض الاهتمام لمن تحب و من ليس لديه حبيب قد يتمتع بالخروج مع اصدقائه
نسب النجاح لهذا اليوم
.العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

القوس

لو كنت مكانك لما فعلت اي شيء يا صديقي القوس . لكن الامور والاحداث لا تساعدك بل تعاكسك تماما . فكل الطلبات والاعمال سوف تضغط عليك مما يجعلك تفقد السيطرة على نفسك في فترة ما بعد الظهر، الامور قد تتحسن في المساء لكن عليك التسلح بدبلوماسيتك لكي تخرج من نقاش قد يحدث بينك و بين احد المقربين منك.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الجدي
الاوضاع جيدة لهذا اليوم وتتابع نجاحاتك التي قمت بها امس. ففي فترة الصباح قد تشعر بالحاجة الى العاطفة وجلوس الحبيب الى جانبك، حاول ان تركز بمواعيدك الكثيرة و بأعمالك في الظهيرة ولا تلتهي بأمور اخرى كي لا تلقى معاتبة رؤسائك. في المساء الاوضاع جيدة جداً وفترة جيدة للخروج برفقة الاصدقاء او تلبية دعوة للعشاء.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الدلو

تسير بخطى ثابتة الى ما تريد ولا تهتم بأي شيء فانت لديك ثقة كبيرة بنفسك، الحظ ايضاً ما زال يدعمك في الظهيرة، اما في فترة ما بعد الظهر فعليك الانتباه اثناء قيادتك لسيارتك فانت متهور. في المساء الاوضاع جيدة جداً وقد تصلك اخبار سارة تغير مخططاتك ليوم غدٍ وخاصة مواليد 1 الى 9 شباط
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

الحوت

الاحوال ما زالت غير مستقرة لديك ولا يوجد اي شيء تمسكه بيديك فالسراب هو عنوان هذا اليوم الذي لا يسير به شيئ كما ترغب ، لذا عليك الانتباه في كل ما تقوم به وخاصة القرارات في فترة الظهيرة وما بعدها. في فترة المساء احذر من الشجارات و من المشاكل داخل محيط عائلتك او مع من تحب فالنتيجة قد لا تسير لمصلحتك .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10