مرحبا بك في موقع دنيا يا دنيا، حيث تجد كل ما تحتاجه من معلومات ونصائح .

وضعك المالي بخطر يا مولود العذراء .. توقعات الأبراج للسبت 8 يونيو

وضعك المالي بخطر يا مولود العذراء .. توقعات الأبراج للسبت 8 يونيو

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|

 

الحمل

والله انت لا تعرف ماذا يحصل لأنك في حيرة من امرك فالمفاجآت كفيلة هذا اليوم بتغيير مخططاتك وتفكيرك كل ساعة والاخرى، مزاجيتك تصل الى اعلى مستوياتها هذا اليوم ولا احد يستطيع ان يفهم ماذا تريد . في المساء انتبه الى صحتك جيدا وحاول ان تأخذ قسطا من الراحة في البيت فهذا سيفيدك و بالاخص اذا كنت من مواليد شهر أذار
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 4 من 10

الثور

الكثير من ضغوطات العمل تصحبك منذ الصباح الباكر مما يجعلك لا تجد الوقت لتحك رأسك، تهمل امورك الشخصية والعائلية مما يجعلك تتلقى انتقادات من المقربين لك، فترة ما بعد الظهر لن تكون موجودة، لأن العمل سيمتلكها كلها لكنك سوف تكون ناجح جدا . المساء جيد للترفيه عن نفسك وهذا بالضبط ما تخطط اليه، اكثر المتأثرين بهذه الظروف مواليد 26 نيسان الى 5 أيار
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الجوزاء

الاوضاع الى تحسن ملحوظ يا عزيزي الجوزاء وخاصة على الاوضاع المادية التي كانت في حالة تدهور خلال الاسابيع الماضية، مبلغ مالي قد يصلك في فترة ما بعد الظهر يزيل عنك الكآبة التي تشعر بها منذ فترة، لكن العمل ما زال يضغط عليك بشكل كبير مما يجعلك تتاخر في مكتبك . المساء جيد لجلسة هادئة مع الحبيب لإصلاح الاوضاع فيما بينكم.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

السرطان

واخيرا جاء هذا النهار لكي تتحسن امورك يا مولود السرطان فبعد هذه الفترة القاسية جاء اليوم لترتاح، القوة من خصالك هذا اليوم ، تملكك وتسلطك قد يجعلانك تفتعل مشاجرة في فترة ما بعد الظهر مما قد يغير مزاجك المريح منذ الصباح، لكن المساء تحس بحاجة الى الراحة لكن اصدقائك لا يتركن لك المجال لذلك .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 8 من 10

الاسد

لا احسدك ابدا على هذا اليوم يا صديقي الاسد و منذ صحوتك من النوم لا رغبة لك في فعل اي شيئ . عليك الهدوء وعدم التحسس لأي كلمة تخرج من فم غيرك وخاصة زملاءك في العمل، الامور قد تصبح اسوأ في فترة ما بعد الظهر والمساء لذلك من الافضل ان تبقى في البيت لكي تقلل الاخطاء التي من الممكن ان تحدث.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 2 من 10 العاطفة : 2 من 10 الصحة : 2 من 10

العذراء
انتبه الى وضعك العملي فله الاولوية وخاصة ان امورا طارئة سوف تحدث وسوف تطرح العديد من الامور ، في فترة ما بعد الظهر تهدأ الامور وتصبح الاجواء خالية من اي احداث مهمة لذلك قد يصيبك الملل . في فترة المساء الاجواء صاخبة و الكثير من البرامج قد تدعى اليها وخاصة لمواليد 27 أب الى 4 أيلول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الميزان
جرأتك غير محبذة اليوم فأنت متهور كثيرا في قرارتك وافعالك ولا تفكر إطلاقاً قبل القيام بأي عمل مما يسبب لك بعض الاخطاء وخاصة في مجال العمل، احذر الخيانة وخاصة مع من تحب لأن الحظ لن يقف الى جانبك وينجيك، المساء يحمل العديد من المفاجآت السارة التي قد تغير مجرى حياتك وخاصة لمواليد شهر أيلول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 7 من 10

العقرب

الحظ يدعمك بشكل كبير جدا وخاصة في العمل فشعبيتك في اعلى مستوى لها و الامور العملية تسير معك كما ترغب لذا استغل الوضع لتبادر بامور صعب و تعطي قراراتك المهمة . في فترة ما بعد الظهر قد تتلقى بعض الاخبار الجيدة لكن لا تتعجل باعطاء رأيك لان المساء قد يكشف لك امور مهمة لم تكن تراها .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

القوس

جاء وقت الراحة يا قوس فبعد يومين من التعب الجسدي والنفسي جاء اليوم لكي يرفه عليك الاجواء، سوف تركز على اعمالك وسوف تجهد نفسك بالعمل لما يوجد من عمل متراكم لديك وخاصة في فترة الظهيرة، في المساء تستقر الاجواء تماما وتتفرغ لنفسك ولأمورك الخاصة المؤجلة منذ مدة، لكن احذر المصاريف الزائدة.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 9 من 10

الجدي

«عد للعشرة قبل ما تفعل اي شيء» لأن اي خطأ صغير سوف تحاسب عليه بشدة، حاول ان تأخذ قسطا من الراحة ولا تتعب نفسك اكثر من طاقتها لأنك قد تصبح خارج السيطرة في فترة الظهيرة للضغوطات التي تواجهك . في فترة المساء التي تشهد اصعب فترة خلال هذا اليوم فالبيت هو الافضل في النهاية وخاصة لمواليد 27 كانون اول الى 6 كانون ثاني.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 1 من 10 العاطفة : 2 من 10 الصحة : 1 من 10

الدلو

يوم جيد و به الكثير من الامور الجيدة لكن لا تكثر بنقاشك لانك تبعد الاخرين عنك و استغل طلتك و قوة تأثيرك على الاخرين بتنفيذ اعمالك و المشي قدما بمبادراتك . في فترة ما بعد الظهر قد تنشغل بالتسوق فحافظ على نقودك و لا داعي للصرف الزائد . المساء قد يحتوي دعوة لك للخروج و التمتع بوقتك فلا تفوتها
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الحوت

الاوضاع ممتازة لديك يا مولود الحوت وعليك استغلال وضعك هذا اليوم لتقوم بما تريده من الاعمال فكل الامور تسير معك بسهولة ويسر لكن لا تجعل العصبية تأخذ مجراها لديك في الظهيرة فقد تفقد فرصة العمر بالنسبة اليك، المساء ممتاز فيه الكثير من الامور التي سوف تنال اعجابك، مواليد شباط هم الاكثر حظا.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10