مرحبا بك في موقع دنيا يا دنيا، حيث تجد كل ما تحتاجه من معلومات ونصائح .

من هو المصمم الذي أبدع في تصميم فستان الأميرة رجوة في حفل اليوبيل؟

من هو المصمم الذي أبدع في تصميم فستان الأميرة رجوة في حفل اليوبيل؟

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|

 

  • تفاصيل إطلالة الأميرة رجوة في حفل اليوبيل الفضي
  • من هو المصمم الذي أبدع فستان الأميرة رجوة في حفل اليوبيل؟
  • فستان الأميرة رجوة في اليوبيل: تفاصيل الدقة والفخامة ومن وراء التصميم؟
 

احتفلت المملكة الأردنية الهاشمية يوم أمس باليوبيل الفضي لجلالة الملك عبدالله الثاني، حيث مرّت 25 عامًا على جلوسه على العرش وتسلّمه مهامه الدستورية.

حضر هذا الاحتفال التاريخي أفراد العائلة الملكية وعدد من الشخصيات الهامة، فيما لفتت إطلالات الملكة رانيا العبدالله والأميرة رجوة الحسين الأنظار.

 

الأميرة رجوة الحسين ترتدي فستان فاخر

ظهرت الأميرة رجوة الحسين بثوب أحمر من تصميم المصممة السعودية هنيدة صيرفي، صُمّم الثوب بالتعاون مع حرفيّات أردنيات، حيث تميّز بتفاصيل مستوحاة من التراث الأردني وزُيّن بزهر السوسن الذي يرمز إلى الملوكية والحكمة والأمل.

استخدم في التطريز خيوط فضية بتقنية ثلاثية الأبعاد، مما أضفى مظهرًا واقعيًا على كل بتلة وورقة.

تألّف الثوب من قطعتين، واستخدمت فيه تقنيتان للتطريز؛ الأردنية التقليدية وتقنية هنيدة ثلاثية الأبعاد، بألوان العلم الأردني؛ الأحمر والأخضر والأسود والأبيض، للتعبير عن الفخر والانتماء الوطني.

استغرق تصميم الفستان 950 ساعة من العمل الدقيق.

منشور دار الأزياء

ونشر في صفحة دار الأزياء على إنستغرام: "يتشرف ويفتخر دار HONAYDA المشاركة في المناسبة الوطنية المميزة للمملكة الأردنية الهاشمية "اليوبيل الفضي الخامس والعشرين", ويسعدنا تصميم إطلالة صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوة الحسين المُصمم خصيصاً من قِبل @honaydaserafi مع حبك للتطريز من قِبل حرفيات أردنيات إحتفاءً بهذه المناسبة التاريخية.

وكمصممة يملؤني شعور الفخر والسعادة لتصميم إطلالة صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوة الحسين، فلطالما غصنا عبر تصاميم HONAYDA في عالمٍ سردي للتراث والثقافة، معتزين بمسار تصاميمنا التي تحاكي الماضي والحاضر والمستقبل.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by HONAYDA (@honaydaofficial)