مرحبا بك في موقع دنيا يا دنيا، حيث تجد كل ما تحتاجه من معلومات ونصائح .

اصبر يا مولود الحوت فإن الفرج قريب .. توقعات الأبراج للخميس 13 يونيو

اصبر يا مولود الحوت فإن الفرج قريب .. توقعات الأبراج للخميس 13 يونيو

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|

 


الحمل

عليك بترتيب مواعيدك وعدم التصرف بهمجية لانك سوف تجد نفسك عند الظهيرة عالقاً في ورطة كبيرة، استغل وضعك وطلتك الجميلة للتأثير على الاشخاص الذين تتعامل معهم في مجال العمل في فترة ما بعد الظهر والمساء قد تجد نفسك في مجادلة كلامية مع احد افراد عائلتك مما يجعلك تدب غضبك على من تحب لاحقاً.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة :9 من 10

الثور

عليك باستغلال هذا اليوم كاملا فهو يعطيك كل الدعم لتسيير اعمالك وما تريد، الحظ سوف يكون لجانبك لليوم الثاني على التوالي فلا تتردد باتخاذ قرارات مهمة وجريئة لان النتيجة سوف تكون لصالحك في المساء يكون الجو هادئاً مع جلسة هادئة جداً في البيت وبين عائلتك، اكثر المواليد حظا هم مواليد 8 الى 14 ايار.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الجوزاء

ما زلت تتخبط ما مولود الجوزاء منذ مساء امس فانت لا تعرف ماذا تفعل، فالسراب ممكن ان يعمي عينيك عن الحقيقة وتتصرف بشكل ارعن مما يسبب لك خسارة سوف تندم عليها في فترة المساء، احذر ايضاً على صحتك وحاول ان تعتني بنفسك اكثر، مواليد 4 الى 12 حزيران الاكثر توترا اليوم.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

السرطان
ما زلت ترزح تحت الضغط يا مولود السرطان وبالاخص في فترة الصباح حيث ستبدأ بحل المشاكل الذي ستواجهك خلال هذا اليوم، الظهيرة سوف يخف الضغط عليك لكن احذر اثناء قيادتك لسيارتك لان قيادتك اليوم متهورة جداً، المساء افضل وتبدأ باستعادة انفاسك، ويخفف عنك اصدقاؤك تعب هذا اليوم.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10

الاسد

انتبه ولا داعي للاسراف في اموالك، فسوف تتفاجأ بالتزامات مالية في فترة الظهيرة، الحب والعاطفة سيكونان اكثر المؤثرات عليك وشغلك الشاغل، حاول ان تركز على عملك اكثر في فترة الظهيرة لكي لا تتلقى بعض الانتقادات . في المساء تكون الامور العاطفية في اوجها وتعبر بشكل ملفت للنظر عن عاطفتك لمن تحب.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

العذراء
ما زلت متصدراً بين باقي الابراج يا مولود العذراء منذ الامس، الامور مسهلة لديك ولا يوجد ما يقف في طريقك بل انت الآمر الناهي والكل يسمع لك ويمتثل لرأيك في المساء يكون الوضع اسوأ بقليل للاحداث التي تقابلك مما يجعلك عدوانيا بعض الشيئ فابعد عن القرارات و الملاسنات الكلامية و بالاخص مواليد 3 الى 6 ايلول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الميزان

ما زلت تعارك بهذه الدنيا التي جعلتك كئيباً منذ ليلة الامس، لكن حافظ على هدوئك ودبلوماسيتك التي تكاد تنفذ لكثرة المشاكل التي تواجهها، في فترة ما بعد الظهر تخف الوتيرة لكن مزاجيتك تبقى وعصبيتك لم تهدأ بعد لذلك عليك بالترفيه عن نفسك والخروج مع اصدقائك وليس مع من تحب.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5من 10

العقرب
لا تكن حساساً يا عزيزي لاي كلمة توجه اليك وكن اكثر قوة لانك ستسمع ما لذ وطاب من الكلام الذي سيكون له وقع على اذنك، انتبه في عملك لاشخاص يكيدون المكائد لك وكن اكثر ذكاء في تعاملك مع من يستفزك في فترة ما بعد الظهر. المساء هادئ جداً ويخلو من الاحداث مما يجعل الكآبة تدخل الى نفسك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7من 10 الصحة : 8 من 10

القوس

الاخذ والعطاء في الكلام مهم في الحياة، فلا يعني ان تقول كلمة ان تنفذ وهذا ما سيحصل هذا اليوم حيث سيقوم من حولك بإهمال ما تقوله وذلك لانك تقول ذلك بصيغة الامر وبتكبر . المساء يبدو اسوا بالاحداث التي تقابلك مما يزيد عصبيتك عن ما كانت عليه في الصباح. اكثر المتأثرين من هذه الظروف مواليد 1 الى 10 كانون الاول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الجدي
"عقلك صعب"وعقليتك تجعل الاخرين يهربون منك, يحاول بعض الاشخاص في فترة الظهيرة التفرقة بينك وبين من تحب، عليك بمراجعة شريك حياتك قبل اصدارك لاي حكم او اتخاذك قراراً . في المساء تزداد طاقتك الجنسية لذا حافظ على اخلاصك لمن تحب ولشريك حياتك ولا تفعل شيئاً تندم عليه.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9من 10

الدلو
يبدأ صباحك كئيباً ومتوتراً لكن تبدأ الامور بالتحسن بعد الساعة الثانية عشرة حيث تبدأ بالجد و النشاط في اعمالك استغل اليوم لانه يدعم اعمالك ويجعلك تتقنها و تحوز على اعجاب رؤسائك . في فترة المساء تشعر بطاقة في داخلك لتفعل اشياء وبرامج كثيرة مع اصدقائك، و قد تنام في ساعة متأخرة جداً.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10

الحوت
اصبر، فوضعك المضطرب والصعب وضغوط العمل سوف تنتهي عما قريب لكن عليك بدخول امتحان صعب في فترة الظهيرة مما يجعلك عصبياً ومتوتراً، وخاصة لمواليد 3 الى 12 آذار، لكن في فترة المساء عليك بالحذر من جميع الامور حولك اكان في قيلدتك لسيارتك او على صحتك فهي فترة صعبة.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 6 من 10