مرحبا بك في موقع دنيا يا دنيا، حيث تجد كل ما تحتاجه من معلومات ونصائح .

خبر جيّد في طريقه إليك يا مولود الجوزاء .. توقعات الأبراج للأحد 16 يونيو

خبر جيّد في طريقه إليك يا مولود الجوزاء .. توقعات الأبراج للأحد 16 يونيو

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|

 


الحمل

يوم لا يطاق، فأنت تريد ان تسد الصدع الذي بين يديك لكن صدعا اخر ينشق من جهة اخرى، لا يسير معك اي شيء كما تريد اليوم فيجعلك متوترا وعصبيا الى درجة كبيرة، يسيء احد المقربين إليك فهمك مما يزيد من عصبيتك وتتلفظ بكلام يجرح كالسيف، اهدأ وقلة الكلام هي الافضل، اكثر المتأثرين من هذا التوتر هم مواليد 12 الى 19 نيسان
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6من 10 الصحة : 6من 10

الثور

رأسك عنيد فأنت لا تسمع الى اي نصيحة من اي شخص كان ، قد تجعلك العنادة تدخل في مواضع انت في غنى عنها في فترة الصباح ، لكن النجاح لديك في العمل موجود و ايضا اذا تريد تقديم امتحان في فترة الظهيرة فهي أقوى فترة لديك ، اما العلاقة بينك وبين من تحب ممتازة الى ابعد الحدود، فحاول ان تزيل الحواجز وتقرب المسافات و بالاخص في المساء
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 8 من 10

الجوزاء

خبر جيد في طريقه إليك في صباح هذا اليوم يجعلك فرحا وابتسامتك عريضة، الحظ يلعب معك دورا جيدا وخاصة في مجال العمل والعاطفة، طلتك جميلة وشكلك يجذب الجميع لكن اترك العصبية خارجا وبالاخص خلال فترة الظهيرة فكل الامور العالقة سوف تحل بسهولة، مواليد 12 الى 18 حزيران اكثر المحظوظين.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9من 10 العاطفة : 9من 10 الصحة : 9 من 10

السرطان

ان مزاجك ليس على ما يرام و العصبية تاخذ حيزا كبيرا من تعاملك مع الاخرين، تحس بالتعب و قد تفيدك الراحة وعدم الخروج من البيت، فلا تقسو على نفسك بكثرة الاعمال و خذ وقتك بالتفكير قبل اعطاء القرار . من ناحية اخرى المفاجآت سوف تكون كثيرة خلال هذا اليوم وبالاخص بالمساء وبتغيير مواعيدك
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الاسد

لا يمكنك الامساك بكل شيئ دفعة واحدة فهذا صعب عليك، فبإمكانك ان تنهي كل شيء على حدة، فأنت لديك طاقة قوية لهذا اليوم وتريد فعل كل شيء، سوف يراك الناس في كل مكان وبالاخص الموظفين لديك اذا كنت رئيسهم، شخصيتك جذابة وساحرة والمساء عندك هو الفترة الافضل للخروج و المتعة مع اصدقائك.
سب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9فمن 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

العذراء

الاهتمام بالمال ليس من عاداتك فأنت تسرف بلا رقيب ولا اهتمام، لكن الضوء الاحمر قد اضيء امامك وانذرك بوجوب استعمال الكوابح لتفادي اي مشاكل، قد تحتاج الى ترتيب اوضاعك المالية من جديد. الحب قد يكون في اوجه في فترة بعد الظهر والمساء لكن لا تجعل المزاجية و الغيرة تحطم علاقتك بمن تحب.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7من 10 العاطفة : 8من 10 الصحة : 9 من 10

الميزان

يوم اخر من القوة والثقة بالنفس، فشخصيتك حاضرة اينما ذهبت وتشعر بنظرات الناس من حولك، تعتني بهندامك وتترك العنان لنفسك لفعل امور غريبة لكنها في مصلحتك، العمل في افضل حال، لكن احذر من زميل لديك بالعمل قد يفاجئك بعمل لن تحبه في فترة الظهيرة . اما المساء فامور جيدة قد تحدث معك فانتظر .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

العقرب

لا عليك يا عزيزي فالصبر كما يقولون مفتاح الفرج فعليك الصبر واعطاء نفسك مهلة ولجسمك راحة، لست بأفضل اوقاتك لكن علييك بمسايرة الامور وعدم معاكستها لانه اي قرار ليس بمحله قد يكلفك كثيرا وانت لست بحاجة الى ذلك، قد تصيبك الكآبة كيوم امس لكن بدرجة اكبر، قد يفيدك عدم الكلام، اكثر المتأثرين من هذه الاجواء المتعكرة هم مواليد 2 الى 11 تشرين الثاني.
. نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5من 10

القوس
ما تزال الامور العائلية هي ما تهمك لهذا اليوم، فأنت عصبي جدا بالتعامل مع عائلتك ومع من تحب كن اكثر تساهلا ولا تجعل العناد يضعك في موقف لا تحسد عليه، خذ حذرك من سمعتك ومن كلام الناس هذا اليوم فستسمع الكثير من الانتقادات والكلام الذي لا يروق لك، مواليد 1 الى 11 كانون الاول الاكثر تأثرا بهذه الاوضاع.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 8 من 10

الجدي
يوم مش على بالك يا جدي ، فسوف تصحو من النوم كئيبا و متوترا و لا رغبة لك في فعل اي شي ، كما ان المشاكل قد ترافقك من الصباح الباكر في العمل و حتى وقت متاخر . لا تكن متعجرفا ومتكبرا وخصوصا في الناحية العاطفية حيث ستعامل من تحب بكثير من الجفاف وعدم الاهتمام فتذكر انه يوم لك ويوم عليك فلا تخطئ وتحاشى اذا امكن رؤية من تحب فهذا سيكون الافضل لك،.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الدلو

ان شخصيتك تتجلى اليوم أكثر و أكثر فأنت متهور زيادة عن اللزوم وجراءتك تتخطى الحدود، لا تتسرع باتخاذ القرار وراجع كل النقاط قبل التوقيع على اي مستند امامك، لا تدع التهور والتسرع يدمران ما تفعله تشعر برغبة كبيرة للانتقام من شخص يضايقك وبالاخص في فترة المساء،
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الحوت

حبك لعملك مخيف اليوم، فأنت نشيط وتفكر بشكل يعجب من حولك ويعجبك انت شخصيا، يوم عملي من الدرجة الاولى وبه تسمع كثيرا من التقدير من زملائك ورؤسائك بالعمل، قد تشعر بالتعب الجسدي لكن شعورك بالرضى الداخلي سوف يدعك لا تشعر بشيء، مواليد 1 الى 9 آذار هم اكثر الناجحين عمليا.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 7 من 10