مرحبا بك في موقع دنيا يا دنيا، حيث تجد كل ما تحتاجه من معلومات ونصائح .

اعتقال جراح تجميل بعد أن أنهى حياة زوجته!

اعتقال جراح تجميل بعد أن أنهى حياة زوجته!

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|

 

  • اعتقال جراح تجميل بتهمة قتل زوجته بجراحة فاشلة

 

يواجه جراح تجميل أمريكي تهمة القتل العمد مع الإهمال، بسبب وفاة زوجته بسكتة قلبية خلال إجرائه تجارب تجميلية عليها في عيادته بولاية فلوريدا الأمريكية.

وكانت هيلاري إلينغتون براون (33 عاماً) من فلوريدا، قد توفيت في شهر نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، لكن زوجها الطبيب بنيامين براون (41 عاماً) سلّم نفسه إلى السلطات أمس الإثنين، إثر صدور مذكرة اعتقال بحقه.

وقد أودع الزوج في سجن المقاطعة بانتظار تحديد موعد لجلسة الاستماع الخاصة به، والذي سيتقرر بعد الانتهاء من تشريح الجثة.

 

سكتة قلبية بعد الجراحة

وفي اليوم الذي أصيبت فيه زوجة براون بسكتة قلبية، كان من المقرر أن تخضع هيلاري إلى مجموعة جراحات تجميلية تشمل مراجعة ندوب البطن، شفط الدهون من الذراعين، حقن الشفاه، وإجراءات تعديل وشد في الأذن.

وبحسب التحقيقات، تلقى مكتب عمدة مقاطعة سانتا روزا نداء استغاثة من "عيادة براون للجراحة التجميلية" بخصوص حالة طبية طارئة.

وتبين أن المرأة تعرضت لسكتة قلبية بعد نقلها إلى المستشفى، حيث وُضعت على أجهزة دعم الحياة والتنفس الصناعي، قبل أن تفارق الحياة بعد 7 أيام.

 

تحميل الزوج المسؤولية

رجحت التحقيقات الأولية سبب موتها بسكتة قلبية إلى إصابتها بمضاعفات من إفراطها بتناول مسكنات ألم قوية لم تكشف عنها قبل بدء الجراحة.

وزادت حالتها سوءاً بعدما أعطاها زوجها مخدراً إضافياً بعد الجراحة حين أبلغته أن رؤيتها لم تعُد واضحة وتعاني من ارتعاش العضلات.

كما أعطاها حقناً موضعية في الوجه والذراعين حتى خارت قواها، وحينها رفض نقلها إلى المستشفى، لكن بعد 20 دقيقة، رضخ لطلب مساعديه بضرورة استدعاء الطوارئ بعدما انخفضت مستويات النبض والأوكسجين لديها.