مرحبا بك في موقع دنيا يا دنيا، حيث تجد كل ما تحتاجه من معلومات ونصائح .

أنت اليوم في القمّة يا مولود الأسد .. توقعات الأبراج للسبت 22 يونيو

أنت اليوم في القمّة يا مولود الأسد .. توقعات الأبراج للسبت 22 يونيو

نشر :  
منذ 3 أسابيع|
اخر تحديث :  
منذ 3 أسابيع|

 

الحمل

انت ديكتاتوري هذا اليوم يا مولود الحمل فأنت تحب السيطرة والتملك وتريد ان تمشي كلمتك بأي طريقة كانت مما سيثير الغضب في عيون الاخرين من حولك، انتبه الى تصرفاتك في فترة ما بعد الظهر لان اي خطأ سوف تحاسب عليه بشدة، في المساء الامور هادئة بعض الشيء لان لديك بعض الامور العائلية التي عليك معالجتها.
.نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الثور

يوم جميل جدا يا صديقي الثور فاستغله في الترفيه عن نفسك مع اصدقائك و عائلتك ، في فترة ما بعد الظهر قد تكون مشغولا بأكثر من أمر في أن واحد مما يجعلك سعيدا لان الملل بعيد عنك . في فترة المساء اخبار جيدة تنتظرك على المسار العاطفي و الشخصي و خاصة اذا كنت من مواليد 24 الى 30 نيسان
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الجوزاء

من المؤكد ان مزاجك ونفسيتك افضل من يوم امس ، تريح نفسك وتنام ملئ جفونك من تعب الاسبوع الماضي ، في فترة الظهيرة و ما بعدها قد تخطط للخروج للاستمتاع بوقتك لكن قد يطرأ امر طارئ في المساء يخص احد اصدقائك او من تحب مما يلهيك عن امورك الشخصية وخاصة العائلية فلا تستغرب ان تتعرض لانتقادات من افراد عائلتك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

السرطان
كان الله بعونك يا مولود السرطان على هكذا يوم، فالامور سوف تعاكسك طوال اليوم كما ان ضغوطات الصحية لن تتركك منذ الصباح فحاول ان تعتني بصحتك اكثر وخاصة على اماكن ضعفك كالمعدة والظهر، المساء قد تتركه للراحة لانك لست في مزاج يسمح لك بالخروج و بالاخص مواليد 25 حزيران الى 3 تموز
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

الاسد

تخطف الابصار في اناقتك ومظهرك في كلامك وفي تصرفاتك، انت اليوم في القمة وهذا بالطبع من الاخبار التي وصلتك مؤخرا وزادت من دعمك . في فترة ما بعد الظهر و المساء قد تدعى الى عشاء او لزيارة الاقارب لكن قد تحصل مشادة كلامية بينك وبين من تحب يعكر مزاجك، مواليد 23 تموز الى 1 اب هم اكثر المتأثرين من هذه الوضعية.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 9 من 10

العذراء

تستغرب من نفسك فأنت مبتسم وتضحك منذ الصباح ولا تدري لماذا لكن هذا حدسك لان ما سيأتيك عند الظهيرة سوف يجعلك تفهم لماذا ، لكن احذر من عصبيتك او ان يستفزك احد افراد عائلتك في فترة ما بعد الظهر مما يجعل مزاجك يتغير ، المساء لديك الكثير من المواعيد و الاحداث التي تعمل على تغيير مزاجك للافضل
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الميزان
لا تعرف ماذا تفعل و مزاجك منذ الصباح ليس في محله و ذلك بسبب مشاجرة ضمن نطاق العائلة او بسبب صحتك و تعب جسمك . التردد سوف يكون من نصيبك اليوم كما انك سوف تقوم بإلقاء اكثر من موعد لاحساسك بعدم جاهزيتك لفعل اي شيء او اعطاء قرار به، اكثر المواليد المزاجيين لهذا اليوم هم مواليد 1 الى 10 تشرين الاول.
سب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 فمن 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

العقرب
انت مثل الزنبرك فحركتك كثيرة ولا تستطيع الركود في مكان واحد، كثير من البرامج تنتظرك هذا اليوم ابتداء منذ فترة الظهيرة، كل شيء سوف يكون مسهلا لديك بأمر الله تعالى في فترة المساء اذا كنت تريد القيام بأمر مهم وخاصة على النواحي العاطفية ونخص بالذكر مواليد 3 الى 12 تشرين الثاني.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

القوس
الامور المالية هي اكثر ما يهمك يا صديقي فأنت لديك الكثير من المصاريف والالتزامات المادية والتي جعلت وضعك الماضي غير جيد، اهتم بأن لا تنزل للتسوق هذا اليوم لكي تمشي امورك حتى نهاية الشهر، اما في فترة المساء فالامور العاطفية هي التي تأخذ اهتمامك فاحرص على ارضاء من تحب.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الجدي
يلاحظ الاخرين اختلاف مزاجك وتعاملك معهم، تبدأ بالتكلم والثرثرة بعد فترة طويلة من السكوت والاكتئاب، الامور العائلية قد تأخذ اهتمامك في فترة الظهيرة و ما بعدها مما يجعلك ترفض دعوة اصدقائك للخروج . في المساء الوقت مناسب لعمل مصالحة مع الحبيب بعد الكلام الذي سمعته اياه خلال اليومين الماضيين.
. نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9من 10

الدلو
لا انصح احد بالتكلم معك يا مولود الدلو فأنت في مزاجية لا تقبل المزاح ، عصبيتك وهجومك لأي كلمة او فعل يوجه اليك محتملة وخاصة في فترة الظهيرة التي تعد الاصعب بالنسبة اليك، الامور لن تتحسن في فترة المساء بل سوف تبقى الكآبة مسيطرة عليك، فانصحك بعدم رؤية من تحب او اصدقائك لكي لا تحدث اي مشاجرة.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

الحوت
لا تبني الكثير من التوقعات على هذا اليوم، فكل شيء تخطط له سوف يواجه الالغاء او التأجيل ، من المفضل ان تهتم بامور الشخصية والعائلية هذا اليوم بما ان لديك المجال لتفعل هذا و خاصة ان عائلتك افتقدتك في الايام الاخيرة . في المساء خبر مفاجئ قد يجعلك في مزاج رائع و بالاخص من كان من مواليد 1 الى 12 أذار
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10